الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 30 – 5 – 2023

نستعرض لكم، أسعار الدواجن، اليوم الثلاثاء 30-5- 2023، بالمزرعة، ويضاف لها ما بين 10 جنيهات و20 جنيها في أسواق التجزئة.

 

وسجل سعر كيلو الفراخ البيضاء داخل بورصة الدواجن الرئيسية ما بين 62 و63 جنيها، كما تراوح سعر لحم أمهات الدواجن البيضاء ما بين 54 و55 جنيها للكيلو، والدواجن البلدي سجلت سعر 99 جنيهًا، وسجل البط البلدي سعر 100 جنيه، بينما البط المستورد وصل إلى 85 جنيهًا.

 

وتراوح سعر الكتكوت الأبيض ما بين 7 و8 جنيهات، وسجل الكتكوت «ساسو» من 5 إلى 6 جنيهات، أما سعر البانيه فيتراوح ما بين 150 و165 جنيهًا.

 

أسعار البيض

وسجل سعر البيض الأبيض 88 جنيها للكرتونة، ويصل للمستهلك بسعر 96 جنيهًا.. وسعر البيض الأحمر 88 جنيهًا للكرتونة، ويصل إلى المستهلك بـ 96 جنيهًا.. والبيض البلدي سجل 113 جنيهًا للكرتونة، ويصل للمستهلك بـ 125 جنيهًا.

أخبار ذات صلة

إل جي مصر تعلن عن عروض حصرية لعملاء الطلبات المُسبقة على أحدث أجهزة التلفزيون

يتصدر الشرق الأوسط المنافسة لقيادة اقتصاد الهيدروجين العالمي،  باستخدام التقنيات المتقدمة والاستثمارات الاستراتيجية

الترويج للاستثمار في الطاقة الجديدة والمتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة

وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال تطوير مصانع شركة النصر لصناعة المواسير

حسام هيبة يلتقى وفد المجلس الصيني للمنسوجات والملابس الجاهزة

جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة

سيمنس ومدكور للصناعات يوقعان شراكة لتعزيز الابتكار والتكنولوجيا في القطاع الصناعي المصري

عودة معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 بتجارب مباشرة

آخر الأخبار
كلمة السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ"42" لتحرير سيناء مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى للموارد المائية وزير النقل يشهد توقيع عقد مشروع محطة الحاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط فرقة الحضرة تحيي حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي تعرف على سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية” ننشر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024 أنغام وتامر حسني يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا مانشستر سيتي يواجه برايتون الليلة في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الريال القطري في مصر اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس أرخص موبايل سامسونج في مصر أسباب وراء إصابة الأطفال الرضع بالصفرا بعد الولادة توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering