الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الشباب والرياضة تكشف حقيقة حل مجلس الزمالك بعد عزل مرتضى منصور

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه لن يتم حل مجلس إدارة الزمالك؛ لأنهم قاموا بتنفيذ القانون بتنفيذ الحكم الصادر بعزل مرتضى منصور الرئيس السابق.

وأضاف وزير الرياضة فى تصريحات إعلامية تلقينا خطابًا من مجلس الزمالك بعزل رئيس النادي والإدارة أصبحت تضامنية بين مجلس الإدارة.

وأشار وزير الرياضة ان اللائحة تنص علي تنفيذ حكم القضاء ولا يشترط تسمية رئيس للنادي حتي موعد الجمعية العمومية وإجراء الانتخابات علي مقعد رئيس النادي.

وتابع وزير الرياضة  لن يتم التدخل في اختيارات الجمعية العمومية لأي ناد.

من ناحية أخري أجرى الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا بالبطل الاوليمبي ولاعب المنتخب المصري للخماسي  الحديث احمد الجندي للاطمئنان عليه بعد اعلانه منذ قليل عن انسحابه من بطولة كأس العالم للخماسي الحديث والتى تعد احدي البطولات المؤهله الى اوليمبياد باريس ٢٠٢٤  اثر تعرضه لاصابه بالكتف.

وأكد وزير الرياضة على ثقته الكبيرة فى البطل الاوليمبي  وفي تعافيه من اصابته و تأهله للاوليمبياد والتربع مرة اخري على عرش التتويج الاوليمبي بالاوليمبياد القادم.

وكان اللاعب صاحب فضيه  اوليمبياد طوكيو الماضي قد أعلن  على صفحته الشخصية على الفيس بوك عن تعرضه لاصابه بخلع فى الكتف وهى التى ستمنعه فى المشاركة ببطولة العالم للخماسي الحديث بتركيا.

أخبار ذات صلة

تركي آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج السعودية في لوس أنجلوس أغسطس المقبل

وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة لأوليمبياد باريس

الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

مانشستر سيتي يواجه برايتون الليلة في الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس

رابطة الأندية الأوروبية تجتمع في مدريد بالتزامن مع وصول أعضاء عائلة الرابطة إلى ما يزيد على 600 نادٍ

“يو إف سي UFC” تعود إلى مانشستر يوم 27 يوليو 2024 في إطار منافسات UFC® 304

آخر الأخبار
جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات كيفة الحصول على تمويل الـ 1.3 مليون جنيه من بنك المشرق – مصر تركي آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج السعودية في لوس أنجلوس أغسطس المقبل حوارات بناءة في المؤتمر الإقليمي الـ 12 لغرفة التجارة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في... بطولة الفورمولا إي تقطع نصف الطريق – كيفية مشاهدة سباق موناكو إي بري 2024 سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج شركة دبي الوطنية للتأمين توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% في اجتماع الجمعية العمومية السنوي "هيتاشي إنرجي" تستثمر 1.5 مليار دولار إضافية لتعزيز الإنتاج العالمي لمحولات الطاقة بحلول 2027 وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة لأوليمبياد باريس آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix الذكاء الاصطناعي في عينيّ الناشر الإماراتي التموين تستعد لتعميم منظومة جديدة لمنع تهريب السلع للسوق السوداء خبير اقتصادي يرصد التنمية الاقتصادية في سيناء صناعيا وزراعيا ومجتمعيا خلال السنوات الماضية عبير عصام: كلمة الرئيس عن تنمية سيناء في الذكري "42" اثلجت صدور المصريين بالصور.. حملة تموينية مكثفة على المخابز والمحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام "الزراعة" تستعرض جهود تحقيق التنمية الزراعية في سيناء وزير التنمية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر فيلم رحلة 404 لمنى زكى يفوز بجائزة أفضل فيلم مصرى فى مهرجان أسوان الأمير أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية .. ويشيد بحفاوة الإستقبال