الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

MSI تعود إلى معرض “كومبيوتكس 2023” بإصدارات جديدة و شراكة مع Mercedes-AMG

 

تعود “إم إس آي” MSI، الشركة الرائدة في تصنيع الأجهزة الحاسوبية، بقوة إلى معرض كومبيوتكس Computex 2023، حيث تكشف عن مجموعة منتجات مبتكرة بعد ثلاث سنوات من التوقف نتيجة لتداعيات الجائحة العالمية. تضم هذه المجموعة إصدارات جديدة ومشوقة، بما في ذلك Creator Z17 HX Studio الحائز على جائزة عالمية، وAlpha 17 المحدّث، و Prestige 16، بالإضافة إلى جهاز Commercial 14 الجديد ونسخة خاصة من Stealth 16 Mercedes-AMG Motorsport.

يتميز جهاز Creator Z17 HX Studio، الفائز بجائزة أفضل اختيار، بأحدث معالجات Intel Core i9 HX من الجيل الثالث عشر وهو معتمد من NVIDIA Studio. ويعدّ هذا الكمبيوتر المحمول القوي والأنيق والرقيق واحدًا من أفضل أجهزة الإبداع المتوفرة من Intel HX.

ومن أبرز نقاط تشكيلة منتجات MSI تأتي Stealth 16 Mercedes-AMG Motorsport، وهي نتاج شراكة استثنائية بين MSI وMercedes-AMG. يتميز هذا الكمبيوتر المحمول بأحدث معالجات Intel Core i9 من الجيل الثالث عشر وبطاقة رسوميات NVIDIA GeForce RTX 40 Series Laptop. ويتميز هذا الإصدار المحدود أيضًا بشاشة 4K OLED رائعة. تتضمن الحزمة الحصرية للطراز (Premium Bundle Pack) فأرة وحصيرة ماوس وقرص USB وحقيبة، لتعكس بذلك الخبرة الفاخرة المشتركة بين MSI وMercedes-AMG.

وتوسعت MSI أيضًا في قطاع الأعمال مع الكمبيوتر المحمول Commercial 14 الجديد. يقدم هذا الجهاز حلولًا مصممة حسب الطلب للشركات، بما في ذلك تدابير أمان اختيارية وتقنية NFC (الاتصال قريب المدى) وقارئ بطاقة ذكية مدمج لتعزيز التحقق من الهوية. يعكس Commercial 14 أيضًا المساهمة المستدامة لشركة MSI من خلال استخدام مواد معاد تدويرها من المستهلكين في لوحة المفاتيح وأكثر من 90٪ من التعبئة والتغليف مصنوعة من ورق معاد تدويره.

ويأتي جهاز Alpha 17 المحدّث بأحدث معالجات AMD Ryzen 7045 HX Dragon Range وبطاقة رسوميات NVIDIA GeForce RTX 40 Series Laptop. وتشمل التحديثات الملحوظة إضافة تقنية Qualcomm FastConnect 7800 Wi-Fi 7 الأولى في العالم، والتي توفر سرعات سريعة وتأخيرًا منخفضًا لتجربة اتصال سلسة. يتميز Alpha 17 أيضًا بشاشة QHD بتردد 240 هرتز لتجربة ألعاب مذهلة.

واحدة من الأجهزة المحمولة المميزة هي Prestige 16، التي حصلت على جائزة تصميم المنتج Red Dot لعام 2023. يتميز هذا الجهاز بالمظهر الأنيق والهيكل المصنوع من سبائك المغنيسيوم، ويزن فقط 1.5 كجم. حاملاً أحدث معالج Intel مع شهادة منصة Intel® Evo ، يدعم Prestige 16 الشحن بقوة 140 واط. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر أيضًا خيار وحدة معالجة الرسومات للكمبيوتر المحمول NVIDIA GeForce RTX 40 Series. كجهاز كمبيوتر محمول بحجم 16 بوصة، فإن Prestige 16 خفيف وقوي بكل المقاييس.

 

أخبار ذات صلة

بلانرادار تطلق ميزة “SiteView” المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتصوير الموقع بزاوية 360 درجة

تقرير جديد من ماستركارد

وزير الاتصالات: التعاون مع القطاع الخاص فى تصميم وتصنيع الإلكترونيات

نقود القابضة تستعرض إنجازاتها وتستعد لإطلاق “نقود للتمويل”

NTG Clarity تقيم حفل إفطار جماعي بأحد الفنادق الكبرى

ميزة جديدة في واتساب

تعرف على مواصفات هاتف “Poco C61 ”

سباقات الفورمولا إي تظهر في لعبة ASPHALT 9: LEGENDS مع إطلاق أحداث لفترات محدودة قبل سباق طوكيو إي بري

آخر الأخبار
INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة حزب مستقبل وطن يكرم الفائزين في مسابقة المليون جنيه لحفظة القرآن الكريم بالجيزة بلانرادار تطلق ميزة "SiteView" المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتصوير الموقع بزاوية 360 درجة  الدورة السادسة لمؤتمر "إيكو ليرن"  تركز على تعزيز الفرص الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط والعالم "كوليوس" 2024 من رينو: مزيج مثالي بين الأناقة والأداء  د. علي العامري: الامارات تحولت إلى وجهة لجذب الاستثمارات في مختلف القطاعات مجتمع "داماك هيلز 2" يصنف كأحد أكثر المجتمعات السكنيّة مبيعاً في دولة الإمارات رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني بنك ناصر الاجتماعي يوقع مذكرة تفاهم مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا لدعم الطلاب المتفوقين أكاديميا... وزير التجارة يستعرض فرص ومقومات الاستثمار في مصر جلسة «التفكير الاستراتيجي».. بداية رحلة «مالية عجمان» نحو تحقيق رؤية عجمان 2030 وزيرة التعاون تستقبل السفير الفرنسي الجديد لدى مصر وتبحث تطوير العلاقات المشتركة غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة تقرير جديد من ماستركارد وزير الاتصالات: التعاون مع القطاع الخاص فى تصميم وتصنيع الإلكترونيات جهينه تشارك في مبادرة "العزومة" للعام التاسع على التوالي نقود القابضة تستعرض إنجازاتها وتستعد لإطلاق "نقود للتمويل" توقيع بروتوكول تعاون بين البورصة المصرية والجامعة الأمريكية بالقاهرة NTG Clarity تقيم حفل إفطار جماعي بأحد الفنادق الكبرى سامح شكري يبحث مع وزير بريطاني التحركات الدولية لوقف إطلاق النار في غزة