الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

MSI تعود إلى معرض “كومبيوتكس 2023” بإصدارات جديدة و شراكة مع Mercedes-AMG

 

تعود “إم إس آي” MSI، الشركة الرائدة في تصنيع الأجهزة الحاسوبية، بقوة إلى معرض كومبيوتكس Computex 2023، حيث تكشف عن مجموعة منتجات مبتكرة بعد ثلاث سنوات من التوقف نتيجة لتداعيات الجائحة العالمية. تضم هذه المجموعة إصدارات جديدة ومشوقة، بما في ذلك Creator Z17 HX Studio الحائز على جائزة عالمية، وAlpha 17 المحدّث، و Prestige 16، بالإضافة إلى جهاز Commercial 14 الجديد ونسخة خاصة من Stealth 16 Mercedes-AMG Motorsport.

يتميز جهاز Creator Z17 HX Studio، الفائز بجائزة أفضل اختيار، بأحدث معالجات Intel Core i9 HX من الجيل الثالث عشر وهو معتمد من NVIDIA Studio. ويعدّ هذا الكمبيوتر المحمول القوي والأنيق والرقيق واحدًا من أفضل أجهزة الإبداع المتوفرة من Intel HX.

ومن أبرز نقاط تشكيلة منتجات MSI تأتي Stealth 16 Mercedes-AMG Motorsport، وهي نتاج شراكة استثنائية بين MSI وMercedes-AMG. يتميز هذا الكمبيوتر المحمول بأحدث معالجات Intel Core i9 من الجيل الثالث عشر وبطاقة رسوميات NVIDIA GeForce RTX 40 Series Laptop. ويتميز هذا الإصدار المحدود أيضًا بشاشة 4K OLED رائعة. تتضمن الحزمة الحصرية للطراز (Premium Bundle Pack) فأرة وحصيرة ماوس وقرص USB وحقيبة، لتعكس بذلك الخبرة الفاخرة المشتركة بين MSI وMercedes-AMG.

وتوسعت MSI أيضًا في قطاع الأعمال مع الكمبيوتر المحمول Commercial 14 الجديد. يقدم هذا الجهاز حلولًا مصممة حسب الطلب للشركات، بما في ذلك تدابير أمان اختيارية وتقنية NFC (الاتصال قريب المدى) وقارئ بطاقة ذكية مدمج لتعزيز التحقق من الهوية. يعكس Commercial 14 أيضًا المساهمة المستدامة لشركة MSI من خلال استخدام مواد معاد تدويرها من المستهلكين في لوحة المفاتيح وأكثر من 90٪ من التعبئة والتغليف مصنوعة من ورق معاد تدويره.

ويأتي جهاز Alpha 17 المحدّث بأحدث معالجات AMD Ryzen 7045 HX Dragon Range وبطاقة رسوميات NVIDIA GeForce RTX 40 Series Laptop. وتشمل التحديثات الملحوظة إضافة تقنية Qualcomm FastConnect 7800 Wi-Fi 7 الأولى في العالم، والتي توفر سرعات سريعة وتأخيرًا منخفضًا لتجربة اتصال سلسة. يتميز Alpha 17 أيضًا بشاشة QHD بتردد 240 هرتز لتجربة ألعاب مذهلة.

واحدة من الأجهزة المحمولة المميزة هي Prestige 16، التي حصلت على جائزة تصميم المنتج Red Dot لعام 2023. يتميز هذا الجهاز بالمظهر الأنيق والهيكل المصنوع من سبائك المغنيسيوم، ويزن فقط 1.5 كجم. حاملاً أحدث معالج Intel مع شهادة منصة Intel® Evo ، يدعم Prestige 16 الشحن بقوة 140 واط. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر أيضًا خيار وحدة معالجة الرسومات للكمبيوتر المحمول NVIDIA GeForce RTX 40 Series. كجهاز كمبيوتر محمول بحجم 16 بوصة، فإن Prestige 16 خفيف وقوي بكل المقاييس.

 

أخبار ذات صلة

سعر هاتف ريلمي Realme C63

مميزات النسخة الجديدة من الواتساب الذهبي WhatsApp Gold

سامسونج تطلق نسخة رخيصة من هاتف Galaxy S24 الأسطوري الرائع

واتساب WhatsApp يوقف الدعم عن هذه الهواتف

فيفو Vivo تطلق هاتفًا جديدًا من سلسلة Y

ميتا: المنظمون الأوروبيون يدمرون روبوت الذكاء الاصطناعي الخاص بها

مواصفات وسعر هاتف POCO M6 4G

موبايل سامسونج بسعر رخيص .. تفاصيل

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في لقاء صعب بالدوري كهربا يحرز الهدف الأول في شباك الاتحاد البيئة توجه بإتخاذ كافة الإجراءات فى حادث نفوق حوت بالساحل الشمالى أسعار النفط تسجل 84.10 دولار لبرنت و80.19 دولار للخام الأمريكى البنك المركزى: ارتفاع رصيد الذهب فى الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 456 مليار جنيه الخارجية تبذل جهوداً مكثفة بالتنسيق مع السلطات السعودية للبحث عن المصريين في الحج وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي بنك ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام العيد عمرو دياب يؤكد سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم 9 رحلات.. مصر للطيران تبدء جسرها الجوي لنقل الحجاج إلى أرض الوطن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات التجمعات والميادين وزير التجارة والصناعة يعلن لأول مرة في تاريخ التجارة الخارجية المصرية بالفيديو | رأي السير مجدي يعقوب في مشروع التأمين الصحي الشامل معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات