الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نادي اللياقة البدنية “يونيت” يقدم تطبيقاً جديداً ليساعد على تتبع أداء كل عضو خلال التمرين

يقدم “يونيت“، النادي الرياضي للتدريب الجماعي الشهير، تطبيق يونيت (Uni1t)، وهو حلاً تقنياً جديداً لتحسين أداء كل عضو خلال التمرين. في كل جلسة تدريب، سيقوم التطبيق بعرض جميع التمارين ويقدم تدريبات لجميع الحركات توضح للأعضاء ما الذي يجب أن يفعلوه وما الوزن الذي يجب عليهم حمله في التمارين. تعزيز الدورات التدريبية بهذا الحل المبتكر يوفر مستوى لا مثيل له من الكفاءة، والكفاءة تؤدي إلى ظهور النتائج!

تم تصميم تطبيق “يونيت” بمساعدة التحول الرقمي لتعزيز التدريب للأعضاء. إن تركيز “يونيت” على النتائج مدعوم بالأرقام حيث أن برنامجهم مبني على العنصر الأساسي: “الأرقام لا تكذب”. استناداً إلى قدرات الأعضاء، تم تصميم جميع البرامج لمساعدتهم على رفع المزيد من الأوزان والحصول على سرعة أكبر وتحسين قابلية الحركة الخاصة بهم. تتكون الدورة التدريبية التي تبلغ مدتها ثلاثة أشهر من شهر لبناء العضلات وشهر لبناء القوة وشهر لتعزيز القدرة. تساعد هذه الخطة الشاملة في تنمية الأداء أثناء الجلسة التدريبية.

ما يميز “يونيت” عن غير نوادي هو تركيزه على مجتمعه وعلى تحقيق النتائج. يتناسب كل تمرين وجلسة مع خطة بحيث يتم تحفيز الأعضاء باستمرار لرؤية تقدم. يدفع نظام التدريب في “يونيت” الأشخاص إلى خارج منطقة الراحة الخاصة بهم من خلال تدريب جماعي، حيث يتعامل الأعضاء مع كل جلسة كفريق واحد ويعملون معاً لإكمال التمرين، مما يؤدي إلى التحفيز المتزايد.

قال مؤسس “يونيت” روب سميث: “ينصب تركيزنا على البرمجة الهادفة وقد أثبت المجتمع نجاحه، ونحن نتطلع إلى مواصلة مساعدة الأعضاء على تحقيق أهدافهم.”

يقدم “يونيت” مراكز ذات مستوى عالمي مع أحدث المعدات في ثلاثة مواقع مرموقة: ذا جرينز ودبي هيلز وجميرا. يوفر كل من هذه المراكز برامج لياقة بدنية متقنة الصنع واتباع فردي لمساعدة الأعضاء على تحقيق النتائج في أفضل طريقة ممكنة.

أخبار ذات صلة

لايك ديجيتال وشركائها تناولت استخدام الذكاء الاصطناعي لإعادة تشكيل الأزياء الفاخرة

سناب شات يطلق ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعى AI Bitmoji لحيوانك الأليف

شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro،

نوبيا تطلق نسخة “المتحولين” لمحبي الترانسفورمرز

وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد

جامعة الإمارات تموّل مشاريع برنامج زمالة ما بعد الدكتوراه للعمل المناخي

تعاون استثنائي بين “دو” و”شاهد” لتقديم عروض رمضانية مميزة للعملاء في الإمارات

بلانرادار تطلق ميزة “SiteView” المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتصوير الموقع بزاوية 360 درجة

آخر الأخبار
Lola Cars returning to top-tier global motorsport with technical partners Yamaha by joining the Form... بالإنفوجراف "التنمية المحلية تستعرض حصاد الأسبوع ابنة شويكار تكشف نبأ مثيرا عن نجل فؤاد المهندس بعد حريق شقته Anita Nayyar and Montel Goodrick Maiava's Wedding in Goa مجموعة موانئ أبوظبي و "أرشيريف" تعلنان عن تركيب ألواح صديقة للبيئة على الأرصفة البحرية وزير قطاع الأعمال يتفقد المصانع ووحدات الإنتاج ويستعرض موقف المشروعات الجديدة والشراكة مع القطاع الخ... قرار عاجل من الفيفا مع الأهلي بسبب إمام عاشور لايك ديجيتال وشركائها تناولت استخدام الذكاء الاصطناعي لإعادة تشكيل الأزياء الفاخرة سناب شات يطلق ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعى AI Bitmoji لحيوانك الأليف البنك المركزي يوجه تعليمات للبنوك بتحديث بيانات العملاء لهذه الأسباب ..تفاصيل منتزه إلينيكون إكسبيرينس أول مواقع البناء المستدامة في أوروبا "QX55" من إنفينيتي: السيارة المثالية للأمهات العصريات بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة وزيرة التعاون: افتتاح المكاتب الإيطالية بالقاهرة تفتح آفاقًا جديدة للعلاقات مع القطاع الخاص السعودية تسجل أكبر فائض تاريخي في السياحة وزيرة التضامن تستقبل المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة ويستعرضان أوجه التعاون غدا.. الفنان "مؤمن خليل" يحيى الليلة ١٢ لـ "هل هلالك" وزيرا التعليم والتنظيم يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد مادة السياحة: مد رحلات العمرة شهرا إضافيا حتى يونيو المقبل موقع forbes: مصر ضمن أفضل 3 وجهات سياحية خلال 2024