الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سيمفونية من الأطباق الشهية: اكتشفوا أفضل تجارب الطعام عبر فنادق بورغنستوك كولكشن

 

تتجاوز فنادق بورغنستوك كولكشن، والتي تمثل مميزا ساحرا ضمن وجهات ساحرة وأماكن إقامة فاخرة، التوقعات من خلال تقديم عروض الطهي المبتكرة التي تبث حياة جديدة في نكهات العالم. مع وجود فريق من الطهاة المهرة على رأسها، تقدم المجموعة نسيجًا الأذواق المتألقة والنكهات الفريدة.

يقع سبايسز كيتشن آند تيراس وسط الجمال الخلاب لفنادق ومنتجع بورغنستوك في بحيرة لوسيرن، ويشهد على اتحاد المأكولات الآسيوية والمناظر الطبيعية السويسرية. يقدم المطعم النكهات الأصيلة من اليابان، الصين، الهند وتايلاند، بينما يكشف مطبخ العرض المفتوح عن أداء حي ساحر.

يكشف مطعم سبايسز كيتشن آند تيراس النقاب عن طبقه الرئيسي لهذا العام: بط بكين الشهير. سيأسر الزوار بسمفونية من النكهات التي تجتاح الحواس لتنقلهم إلى شوارع بكين النابضة بالحياة.

يستحضر مطعم باريسا صور الفخامة والذوق الفارسي. في باريسا، تتشابك الأصالة مع النكهات الكلاسيكية، مما يضفي على كل لحظة إحساسًا بالدهشة. تم تكريم المطعم بـ 13 نقطة من نقاط Gault & Millau، ويمثل تجربة تناول طعام فوق العادة. يقع مطعم باريسا في موقع فريد يطل على بحيرة لوسيرن الخلابة في منتجع بورغنستوك، وتعود جذور مفهوم المطعم إلى المطاعم الشقيقة له في قطر، حيث أثبتت وجودها بالفعل في ثلاثة مواقع مختلفة: فندق شرق آند سبا، سوق واقف، ومنتجع وسبا المسيلة. يوفر مطعم باريسا إطلالة رائعة على بحيرة لوسيرن والجبال المحيطة المهيبة، وللحصول على تجربة حصرية، يدعو المطعم زواره إلى طاولة الشيف مع رافان، أين يت تقديم النكهات الأصيلة لأرقى مأكولات الشرق من خلال قائمة مشاركة مكونة من أربعة أطباق معدة بدقة.

في مدينة لوزان المتألقة، يكشف فندق وسبا رويال سافوي النقاب عن مطعم براسري دو رويال، أين تندمج الأطباق المحلية والتقليدية المعدة من مكونات موسمية طازجة لتقديم تجربة طعام فريدة من نوعها تسعد السكان المحليين والزوار على حد سواء. تعرض قائمة الطعام مزيجًا ساحرًا من الأطباق المميزة والأطباق الكلاسيكية التي أعيد تصورها، والتي تنقل رواد المطعم إلى عوالم جديدة من النكهات والأذواق، من بينها لحم الضأن المشوي بالأعشاب وصندوق لوستالو السلمون اللذيذ.

يكشف فندق وسبا شوايزرهوف، الواقع وسط العاصمة السويسرية الساحرة برن، النقاب عن سكاي تيراس، والتي تطل على مناظر خلابة لمدينة برن وجبال الألب المهيبة، بما في ذلك إيجر ومونش ويونغفراو المذهلة. هذا الصيف، استمتعوا بنكهات الفلبين، حيث تزين السطح روائح التوابل النابضة بالحياة للمطبخ الفلبيني. الشيف التنفيذي مانويل بانزيغر ومدير المأكولات والمشروبات تيمو هوربر، مع فريقهما المتفاني، ينطلقان في رحلة طهي لإحياء جوهر هذه الأرض البعيدة مع الأطباق العطرية والكوكتيلات المنعشة لتجربة تذوق لا تُنسى مع إطلالة 360 درجة على المدينة القديمة.

من نهاية أبريل إلى بداية يونيو، ترحب سكاي تيراس بالضيوف للاستمتاع بمجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة والمشروبات المميزة للباحثين عن نكهات فيليبينية مميزة، بما في ذلك طبق كينيلاو اللذيذ ولونغانيسا غارليك.

تكشف فنادق بورغنستوك كولكشن عن نسيج رائع من خيارات الطهي المتنوعة التي تجذب الذواقة والمغامرين على حد سواء. من النكهات الآسيوية المثيرة، فخامة المطبخ الفارسي، تقاليد النكهات الفرنسية ورحلة التذوق المثيرة للمطبخ الفلبيني، تعد كل تجربة طعام بنقل الضيوف إلى عوالم سحر الطهي الأصيلة.

أخبار ذات صلة

وزير السياحة يناقش تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت سفح جبل المقطم

“ميك ماي تريب” تطلق خيار اللغة العربية، لتوفير تجربة متعددة اللغات للمسافرين

أتلانتس يقدم عروضًا حية: مارتن غاريكس في حفل موسيقي مباشر لا يمكن تفويته على خلفية جزيرة النخلة

مطار سفنكس الدولي يستقبل أولي رحلات شركة بيجاسوس التركية..

مطار سفنكس الدولي يستقبل أولي رحلات شركة بيجاسوس التركية

وزارة السياحة والآثار تطلق حملة ترويجية للمقصد السياحي المصري بالسوق العربي

مطار مرسى علم الدولى يستعد لاستقبال 135 رحلة طيران أسبوعية بداية من غد

بالأرقام.. نمو حركة السياحة في المدن المصرية خلال 2023

آخر الأخبار
كونتكت المالية المصرية تقرر تأسيس شركة في دبي برأسمال مبدئي 300 ألف درهم وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تجارية بين المصرية للاتصالات و "إكسا إنفراستركتشر "EXA Infrastruct... وزيرة الهجرة تستعرض جهود الاستفادة والتواصل مع الطلاب المصريين الدارسين في الخارج تراجع مؤشرات البورصة بمستهل التعاملات.. ورأس المال يفقد 29مليار جنيه خلال 10دقائق وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة الضرائب : مليار فاتورة إلكترونية تم إرسالها على المنظومة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر دار الأوبرا تواصل احتفالاتها بعيد الأم على مسرح الجمهورية أحلام تفتح النار على شيرين رضا الأهلي يقترب من تجديد عقد عمرو السولية مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار اليورو في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء