الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيلتون تفتتح منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش في تونس

 

أعلنت هيلتون، المدرجة في بورصة نيويوك تحت رمز (NYSE: HLT)، عن افتتاح أول فنادقها في تونس تحت اسم منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش، وهو منتجع فريد من نوعه يقع قريبًا من المعالم الثقافية التاريخية ويقدم إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط، وخدمة مطاعم ذات مستوى عالمي بالإضافة لمركز صحي يلبي احتياجات ضيوف المنتجع .

 

وتقع منطقة سكانس على بعد 8 كم من وسط مدينة المنستير و13 كم من مدينة سوسة، وتعد وجهة سياحية  شهيرة على الساحل التونسي لتاريخها الغني وثقافتها النابضة بالحياة وجمالها الطبيعي.

 

كما يوجد منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش بالقرب من مطار المنستير – الحبيب بورقيبة الدولي،  ويمكن التنقل منه بسهولة نحو أبرز المعالم السياحية في المنطقة مثل رباط المنستير وضريح الحبيب بورقيبة والمدينة العتيقة بسوسة والمعالم الثقافية الأخرى التي يزورها السكان المحليون والسيّاح الدولييم أيضًا. كما يمكن لمحبي رياضة الغولف الاستمتاع برياضتهم المفضلة في ملعب ‘فلامينغو’  للغولف الذي يقع على مقربة من المنتجع.

 

في هذا الصدد قال يان فان دير بوتن، نائب الرئيس للعمليات في إفريقيا والمحيط الهندي، هيلتون:

“يسعدنا أن نفتتح منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش في تونس، لنقدم بذلك خدمات هيلتون العالمية للضيوف، حيث يقدم المنتجع مزيجا من التراث التونسي بلمسة عصرية مع عدد متميز من المطاعم، لقضاء عطلة مثالية على شاطئ البحر. يأتي هذا تماشيًا مع استمرار نمو هيلتون أفريقيا لتقدم خيارات متنوعة لقضاء العطل للمسافرين إلى وجهات استثنائية مثل تونس، علاوة على توفير فرص عمل في قطاع السفر والسياحة.”

 

تعكس التصميمات الداخلية للمنتجع التراث التونسي، مما يخلق شعورا حصريّا  وخاصا، حيث يتم استقبال الضيوف في ردهة  تتميز بألوان بحرية بمزيج الأبيض والفيروزي، مما يخلق عالم من الهدوء والسكينة، كما تمّ تصميم الغرف والأجنحة، البالغ عددها 346، لتوفر أقصى درجات الراحة لكل ضيوف المنتجع، وتوفر الشرفات إطلالات خلاّبة على البحر أو حمام السباحة في جوّ مريح وهادئ.

 

ويتميز الشاطئ في منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش بالمياه الفيروزية والرمال البيضاء الصافية والناعمة، مما يجعله مكانا مثاليا للسباحة والاستلقاء تحت أشعة الشمس. ويمكن للضيوف الاستمتاع بحمامات سباحة رائعة في الهواء الطلق مجهزة بكراسي استلقاء تحت أشعة الشمس ومظلات، بالإضافة إلى جاكوزي. وتتوفر منزلقات مائية في منطقة منفصلة للأطفال، مما يسمح للآباء بالاسترخاء خلال هذا الوقت بجانب المسبح الرئيسي، كما يمكن للضيوف أيضًا اختيار الاستمتاع  بالمسبح الداخلي المدفأ أو المشاركة في أنشطة مختلفة مثل التنس والرياضات المائية ولعبة البلياردو في غرفة الألعاب أو لعبة الهوكي. كما يمكن للأطفال والشبان الاستمتاع بالأنشطة الديناميكية المصممة خصيصًا لهم.

 

قال ليونارد جوز، الرئيس الدولي لعلامة فنادق ومنتجعات هيلتون: “نحن متحمسون لافتتاح منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش في تونس مع استمرارنا في التوسع في عروض الضيافة المميزة في منطقة شمال إفريقيا. سيوفر المنتجع للضيوف خدمة استثنائية ومساحات هادئة وجذابة مع عروض اجتماعات وفعاليات وتجارب صحية وطهي متميزة، مما يجعل الإقامة لا تُنسى داخل وجهة مثالية تشتهر بشواطئها الذهبية وثقافتها الغنية.”

 

أخبار ذات صلة

وزير السياحة يناقش تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت سفح جبل المقطم

“ميك ماي تريب” تطلق خيار اللغة العربية، لتوفير تجربة متعددة اللغات للمسافرين

أتلانتس يقدم عروضًا حية: مارتن غاريكس في حفل موسيقي مباشر لا يمكن تفويته على خلفية جزيرة النخلة

مطار سفنكس الدولي يستقبل أولي رحلات شركة بيجاسوس التركية..

مطار سفنكس الدولي يستقبل أولي رحلات شركة بيجاسوس التركية

وزارة السياحة والآثار تطلق حملة ترويجية للمقصد السياحي المصري بالسوق العربي

مطار مرسى علم الدولى يستعد لاستقبال 135 رحلة طيران أسبوعية بداية من غد

بالأرقام.. نمو حركة السياحة في المدن المصرية خلال 2023

آخر الأخبار
وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تجارية بين المصرية للاتصالات و "إكسا إنفراستركتشر "EXA Infrastruct... وزيرة الهجرة تستعرض جهود الاستفادة والتواصل مع الطلاب المصريين الدارسين في الخارج تراجع مؤشرات البورصة بمستهل التعاملات.. ورأس المال يفقد 29مليار جنيه خلال 10دقائق وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة الضرائب : مليار فاتورة إلكترونية تم إرسالها على المنظومة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر دار الأوبرا تواصل احتفالاتها بعيد الأم على مسرح الجمهورية أحلام تفتح النار على شيرين رضا الأهلي يقترب من تجديد عقد عمرو السولية مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار اليورو في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أرخص سيارة عائلية في مصر