الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بوما الشرق الأوسط تتعاون مع ذا ستاندرد هوروفالي المالديف لتنظيم عطلة نهاية ألاسبوع

بوما الشرق الأوسط تتعاون مع منتجع ذا ستاندرد هوروفالي في جزر المالديف لتنظيم عطلة نهاية أسبوع حصرية مخصصة للياقة البدنية والعافية وأحدث صيحات الموضة الرياضية، حيث استضاف المنتجع بعض من أبرز الأسماء هذا المجال من مؤثرو اللياقة البدنية البارزين لمدة ثلاثة أيام، وتم تنظيم مجموعة من دروس اللياقة والعافية المُنسقة بعناية والتجارب الممتعة على الجزيرة.

كما استمتع المؤثرون البارزون في بوما ببرنامج ملهم من الأنشطة الصحية خلال عطلة نهاية الأسبوع، تضمن البرنامج جلسات العلاج الصوتي واليوغا عند الغروب، وتمارين رياضية على سطح السبا، والمشاركة في الرياضات المائية وجلسات التنفس. كما تمتعوا أيضًا باللحظات التقليدية المالديفية، مثل رقص بودبيرو ورحلة استكشافية للسلاحف ومغامرات الغوص وركوب الكاياك في المحيط الهندي.

كذلك وفرت الأجواء الساحرة في جزيرة هوروفالي المرجانية خلفية رائعة في منتجع ذا ستاندرد هروفالي المالديف، لالتقاط صور حصرية لأحدث مجموعات بوما، بما في ذلك القطع المميزة من بوما فيت (PUMA FIT) وبي دبليو أر فريم (PWR FRAME)، بالإضافة إلى خطوط ألكس توسان (Alex Toussaint) وإلكترو سمر (Elektro Summer) وأوليفيا أماتو (Olivia Amato) وغيرها العديد من التصاميم التي تضمن وجود مادة إعلامية فريده وحصرية لمجموعة من المؤثرين البارزين الذين شاركوا في هذه المبادرة. كما شهدت هذه المبادرة احتفال مميز بالذكرى السنوية الـ75 لتأسيس بوما واستمرارها بالاحتفاظ بمكانتها كرائدة في صناعة الأزياء الرياضية، حيث تميزت مجموعة بوما فيت (PUMA FIT)  التي طرحتها خلال هذا الحدث بأفضل وأحدث التقنيات والمستلزمات الضرورية لتحقيق أداء ممتاز، بما في ذلك تقنيات دراي سل (dryCELL)  التي تساعد على امتصاص الرطوبة وايفرسكولبت (EVERSCULPT) وبي دبليو أر فليس (PWRFleece)، وتُولي بوما اهتمام خاص بالمواد المعاد تدويرها لتصنيع الملابس الرياضية الصديقة للبيئة.

يشتهر ذا ستاندرد، هوروفالي المالديف بكونهه وجهة سياحية ذات أجواء ديناميكية مليئة بالحيوية، وهذا ما يجعلةُ الخيار الأمثل لإقامة أحدث الأنشطة الرياضية لبوما في الشرق الأوسط. حيث يُعتبر ذا ستاندرد وجهة مفضلة للمسافرين الذين يسعون للاستمتاع والانتعاش وتحقيق التوازن الداخلي. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن عرض العافية في ذا ستاندرد سبا جلسات حمام تقليدية ودروس في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس لجزر المالديف الساحرة.

بشأن هذا التعاون قالت ماي تيمبليك، الرئيس التنفيذي للإبداع في فنادق ذا ستاندرد: “نحن سعداء للتعاون مع بوما الشرق الأوسط في هذه الفعالية الرياضية الرائعة، تعتبر بوما علامة تجارية مشهورة تتجاوز باستمرار حدود الممكن وتتناغم تمامًا مع روح المغامرة المتواجدة هنا في ذا ستاندرد، كما اننا نلتزم بتقديم تجارب صحية استثنائية بطرق غير تقليدية”.

منتجع ذا ستاندرد في هوروفالي المالديف يوفر للضيوف تجربة لياقة بدنية ممتازة، إلى جانب تناول وجبات غذائية لذيذة في منافذ تناول الطعام المتواجدة في المنتجع. يتضمن ذلك خيارات متنوعة لتناول وجبة الإفطار في مطعم كولا (KULA) والاستمتاع بالعصائر الاستوائية الطازجة في جوس كافيه (Joos Cafe)، والذي يُعتبر أفضل موقع للاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس على الجزيرة.

أخبار ذات صلة

وزير السياحة يناقش تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت سفح جبل المقطم

“ميك ماي تريب” تطلق خيار اللغة العربية، لتوفير تجربة متعددة اللغات للمسافرين

أتلانتس يقدم عروضًا حية: مارتن غاريكس في حفل موسيقي مباشر لا يمكن تفويته على خلفية جزيرة النخلة

مطار سفنكس الدولي يستقبل أولي رحلات شركة بيجاسوس التركية..

مطار سفنكس الدولي يستقبل أولي رحلات شركة بيجاسوس التركية

وزارة السياحة والآثار تطلق حملة ترويجية للمقصد السياحي المصري بالسوق العربي

مطار مرسى علم الدولى يستعد لاستقبال 135 رحلة طيران أسبوعية بداية من غد

بالأرقام.. نمو حركة السياحة في المدن المصرية خلال 2023

آخر الأخبار
بنك أبو ظبي مصر يحتفل بالفائزين في النسخة الثانية من مسابقة “قادة أعمال المستقبل” وزير الزراعة: التصدير يستهدف تدعيم الفلاح والمزارع المصري مبيعات دايس للملابس تقفز إلى 3.4 مليار جنيه خلال 2023 وزير قطاع الأعمال العام في زيارة مفاجئة لأحد فروع "عمر أفندي" بميدان الحجاز سويلم يتابع موقف مشروعات الموارد المائية والري في سيناء حقيقة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي وزير التعليم العالي يُلقي كلمة مصر في الدورة 219 للمجلس التنفيذي لليونسكو كونتكت المالية المصرية تقرر تأسيس شركة في دبي برأسمال مبدئي 300 ألف درهم وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تجارية بين المصرية للاتصالات و "إكسا إنفراستركتشر "EXA Infrastruct... وزيرة الهجرة تستعرض جهود الاستفادة والتواصل مع الطلاب المصريين الدارسين في الخارج تراجع مؤشرات البورصة بمستهل التعاملات.. ورأس المال يفقد 29مليار جنيه خلال 10دقائق وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة الضرائب : مليار فاتورة إلكترونية تم إرسالها على المنظومة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر دار الأوبرا تواصل احتفالاتها بعيد الأم على مسرح الجمهورية أحلام تفتح النار على شيرين رضا الأهلي يقترب من تجديد عقد عمرو السولية مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء