الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“بريفيلي” الآن في قطر: استمتعوا بتجربة رائعة ستغير حياتكم

 

 **تعد بريفيلي  العضوية الوحيدة في قطر التي تمكّنك من الدخول إلى أفضل المسابح والشواطئ في الفنادق وصالات الألعاب الرياضية وصفوف اللياقة البدنية **

 

تفخر “بريفيلي”، العضوية الحائزة على جوائز، بالإعلان عن إنطلاقتها في قطر، مما يتيح الوصول الحصري إلى أرقى الفنادق والشواطئ والصالات الرياضية لسكان الدولة. مع “بريفيلي”، يمكن للأعضاء الاستمتاع بإمكانية وصول يومي غير محدود إلى خدمات الفنادق الفاخرة واللياقة البدنية والصفوف؛ كلها مدرجة في عضوية واحدة.

قال لارس جوهانسن، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ”بريفيلي” : “تتمثل مهمتنا في “بريفيلي” في جعل الحياة اليومية في قطر أكثر إمتاعاً ويمكن الوصول إليها بأسعار معقولة”. عضوية بريفيلي هي أكثر من مجرد إمكانية وصول أو دخول، بل إنها أسلوب حياة. يمكن للأعضاء تجربة أفضل ما في قطر، سبعة أيام في الأسبوع، والاستفاده من  العضوية لتناسب مع أسلوب حياتهم وتعزيزها. سواء إن كانت بقضاء وقتاً ممتعاً مع العائلة، أو ممارسة النشاطات أو الاسترخاء في منتجع خمس نجوم. ”

يتمتع أعضاء “بريفيلي” بإمكانية الدخول إلى بعض أكبر الفنادق والمنتجعات في قطر، بما في ذلك فندق والدورف أستوريا لوسيل الدوحة الذي تم افتتاحه مؤخراً، وفندق ريتز كارلتون الدوحة المرموق وإنتركونتيننتال الدوحة، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، توفر العضوية الدخول إلى مرافق ودروس اللياقة البدنية المتميزة في صالات رياضية شهيرة مثل نادي VO2 و إم أكتيف كلوب وذا فينيو للسيدات.

عبّرت لورا بوغلر، واحدة من أعضاء “بريفيلي”:  “لقد غيرت بريفيلي حياتي تماماً هنا في الدوحة! عطلات نهاية الأسبوع أصبحت الآن وكأنها إجازة! بصراحة، تطبيق بريفيلي المذهل يتيح الوصول إلى أفضل المسابح والشواطئ والنوادي الرياضية في جميع أنحاء البلاد. سنضيع بدونه!”

يعد الحجز والوصول إلى الأماكن الخاصة بـ”بريفيلي” أمراً سهلاً من خلال تطبيق “بريفيلي”، حيث يمكن للأعضاء استكشاف الأماكن والحجز والدخول إلى الأماكن ببساطة عن طريق عرض التطبيق. لتعزيز تجربة الأعضاء، يتوفر مستشارو “بريفيلي” لتقديم توصيات مخصصة.

بالإضافة إلى الأعضاء المستفيدين، تقدم “بريفيلي” فرصة رابحة للفنادق والمنتجعات والنوادي الرياضية الشريكة. من خلال الحملات التسويقية والعروض الترويجية المستهدفة، تخلق “بريفيلي” مصادر دخل إضافية للشركاء، مما يؤدي إلى زيادة الوعي في السوق والتعرض لجمهور جديد من المقيمين ذوي الإنفاق المرتفع. قال جورجيوس كوكولاكيس، مدير الغرف في والدورف أستوريا لوسيل في الدوحة: “توفر لنا بريفيلي تعرضاً كبيراً لجمهور موسع كما أن منصتها سهلة الاستخدام تجعل من السهل إدارتها.”

أخبار ذات صلة

وزير السياحة يناقش تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت سفح جبل المقطم

“ميك ماي تريب” تطلق خيار اللغة العربية، لتوفير تجربة متعددة اللغات للمسافرين

أتلانتس يقدم عروضًا حية: مارتن غاريكس في حفل موسيقي مباشر لا يمكن تفويته على خلفية جزيرة النخلة

مطار سفنكس الدولي يستقبل أولي رحلات شركة بيجاسوس التركية..

مطار سفنكس الدولي يستقبل أولي رحلات شركة بيجاسوس التركية

وزارة السياحة والآثار تطلق حملة ترويجية للمقصد السياحي المصري بالسوق العربي

مطار مرسى علم الدولى يستعد لاستقبال 135 رحلة طيران أسبوعية بداية من غد

بالأرقام.. نمو حركة السياحة في المدن المصرية خلال 2023

آخر الأخبار
المدارس تتلقى تعليمات عاجلة من وزارة التربية والتعليم بشأن الطقس السيء وزير السياحة يناقش تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت سفح جبل المقطم أحداث الحلقة 7 من مسلسل المداح 4 أحداث الحلقة 8 من مسلسل الكبير أوي 8 موعد أذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان تفاصيل شهادات البنك الأهلي الجديدة.. أعلى عائد خلال 3 سنوات موظفو شركة HDP يشاركون في تعبئة كراتين الخير الغذائية إل جي مصر تعلن عن عروض حصرية لأعضاء LG.COM جوتيريش يدعو سلطات إسرائيل لضمان الوصول الكامل للمساعدات الإنسانية لغزة موعد السحور وأذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان المبارك 2024 اعتقال 12 شخصا من جماهير طرابزون سبور بعد أعمال الشغب بالدوري التركي استئناف تصوير مسلسل جودر بمدينة الإنتاج الإعلامي أمطار غزيرة على مناطق متفرقة بالقاهرة الكبرى وتكاثر للسحب الركامية مجموعة البنك الدولي تُعلن حزمة تمويلات للاقتصاد المصري بقيمة 6 مليارات دولار رئيس القابضة للمياه يتابع جهود شركات الصرف الصحى أثناء التعامل مع مياه الأمطار في احتفالية مرور ٢٥ عاما علي انشاء الشركة جلوبال .. لوجيستيكس المصرية تعلن عن بدء خدمة خطوط CULINES وزير الشباب والرياضة: مصر سوف تجني ثمار التخطيط العلمي السليم كنزي هلال تتصدر تريند اكس بعتبات البهجة رئيس الوزراء: تدبير موارد النقد الأجنبى المطلوبة لاستيراد مليون طن من السكر سقوط الاعلامي عمرو الليثي من الطابق الثالث