الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مصر للطيران تُكرم NSAS Travel.. وتُعلن إنضمامها لنظام الحجز المركزى الجديد NDC

 

نظمت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية عضو تحالف ستار العالمى الحفل السنوي إحتفالية بتكريم الشركات السياحية المصرية ( شركاء النجاح ) تقديرًا لمساهمتهم في نجاح الشركة وتحقيقها لمبيعات وإيرادات من بيع تذاكر رحلات مصر للطيران عبر خطوطها المنتشرة بجميع أنحاء العالم عن العام المالى 2022 – 2023 .

وتم خلال الإحتفالية، تكريم جميع الجهات من قبل مصر للطيران تقديراً لهم على دعمهم المتواصل التى كان من شأنها المساهمة فى تشغيل مصر للطيران طوال العام.

وقد شهد الحفل قيام الطيار إيهاب الطحطاوى ، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ، بتكريم المهندس سيف الدين بهجت ، الرئيس التنفيذى لشركة ناساس ترافيل NSAS Travel لكونها من الشركات التى حققت نتائج مالية متميزة من بيع تذاكر مصر للطيران ، والترويج للخطوط المتعددة لمصر للطيران ، مشيداً بالدور الحيوي والمتميز الذي لعبته شركة ناساس ترافيل في نجاح نمومبيعات الناقلة الوطنية .

من جانب آخر أعلنت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ، إنضمامها نظام الحجز الجديد NDC ، وهو النظام الذى تم اعتماده من منظمة الاياتا ويتم تطبيقه پإشراف مباشر منها.بغرض إتاحة الحجز المباشر بين شركات الطيران والسياحة.

ويُعد نظام الحجز الجديد NDC أول مشروع محلى مصرى في موضوع الرقمنة ومواكبة النظم العالمية المتطورة لحجزتذاكر الطيران لتوفير أفضل العروض والحجوزات المتاحة للعملاء المسافرين على شركات الطيران، بأسعار أفضل من أنظمة الحجز العالمية التقليدية.

وقام الطيار إيهاب الطحطاوى ، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ، بتسليم المهندس سيف الدين بهجت ، الرئيس التنفيذي لشركة NSAS Travel ، شهادة تقدير لما قدمته الشركة من تعاون وثيق والدعم الفنى خلال فترة التجارب الخاصة بالنظام .

أخبار ذات صلة

وزير السياحة يناقش تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت سفح جبل المقطم

“ميك ماي تريب” تطلق خيار اللغة العربية، لتوفير تجربة متعددة اللغات للمسافرين

أتلانتس يقدم عروضًا حية: مارتن غاريكس في حفل موسيقي مباشر لا يمكن تفويته على خلفية جزيرة النخلة

مطار سفنكس الدولي يستقبل أولي رحلات شركة بيجاسوس التركية..

مطار سفنكس الدولي يستقبل أولي رحلات شركة بيجاسوس التركية

وزارة السياحة والآثار تطلق حملة ترويجية للمقصد السياحي المصري بالسوق العربي

مطار مرسى علم الدولى يستعد لاستقبال 135 رحلة طيران أسبوعية بداية من غد

بالأرقام.. نمو حركة السياحة في المدن المصرية خلال 2023

آخر الأخبار
تراجع مؤشرات البورصة بمستهل التعاملات.. ورأس المال يفقد 29مليار جنيه خلال 10دقائق وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة الضرائب : مليار فاتورة إلكترونية تم إرسالها على المنظومة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر دار الأوبرا تواصل احتفالاتها بعيد الأم على مسرح الجمهورية أحلام تفتح النار على شيرين رضا الأهلي يقترب من تجديد عقد عمرو السولية مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار اليورو في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أرخص سيارة عائلية في مصر سعر سيارة فولكس فاجن جول 2024 محادثات بين جوجل وأبل من أجل صفقة كبرى للذكاء الاصطناعي