الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رئيس البريد المصري يلتقي الرئيس التنفيذي لـ “Visa Inc” لبحث سبل التعاون

على هامش منتدى مدفوعات فيزا لوسط أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بهولندا

التقى الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري؛ ريان مكينيرني، الرئيس التنفيذي لـ “Visa Inc”. بهدف بحث سبل تعزيز أوجه التعاون بين البريد المصري وشركة فيزا العالمية وذلك على هامش منتدى مدفوعات فيزا للشرق الأوسط وإفريقيا ووسط أوروبا بهولندا.

قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري: “إن لقاء السيد ريان مكينيرني، الرئيس التنفيذي لـ “Visa Inc” جاء بهدف بحث سبل مضاعفة التعاون المشترك؛ حيث تناول اللقاء مناقشة خطط شركة فيزا للتوسع في مصر خلال الفترة القادمة في ظل الدعم الذي تقدمه الحكومة في مصر للمستثمرين، بالإضافة إلى بحث كيفية الاستفادة من الإمكانيات الهائلة التي يمتلكها البريد المصري وشركة فيزا في دعم خطط الحكومة نحو تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي، إلى جانب بحث ومناقشة تقديم خدمات دفع مالية جديدة تتناسب مع متطلبات الشباب المصري، وتعزيز التعاون بين الجانبين في مجال التجارة الإلكترونية وتعظيم مشاركة العاملين من البريد المصري في البرامج التدريبية التي تنظمها شركة فيزا”.

وأضاف الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، أن البريد المصري حريص على فتح آفاق التعاون مع جميع الشركات والمؤسسات بما يتيح تطوير الخدمات وتقديم خدمات جديدة لعملاء البريد. ومن جانبه أثنى ريان مكينيرني، الرئيس التنفيذي لـ “Visa Inc”، على العلاقات القائمة بين شركة فيزا والبريد المصري، خاصة وأن البريد المصري يعد شريكا إستراتيجيا لشركة فيزا في مصر، مٌرحبا بفرص تعزيز الشراكة والوصول بها إلى آفاق جديدة.

وأضاف ريان مكينيرني، الرئيس التنفيذي لـ “Visa Inc”، أن الشركة تحرص دائما على تطوير تجارب الدفع للعملاء وتعزيز الوصول إلى خدمات التكنولوجيا المالية للجميع، وفي كل مكان، ومصر إحدى أكبر الأسواق في المنطقة والتي تستوعب العديد من الأفكار والخدمات المبتكرة مما يدفعنا للعمل بجهد مع الشركاء المحليين مثل البريد المصري على الاستمرار في تقديم حلول مبتكرة تناسب السوق المحلية للمصريين.

كما عقد الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، عددا من الاجتماعات الثنائية والمتعددة الأطراف مع عدد من رؤساء الشركات والهيئات والبنوك المشاركة في المنتدى، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات الشمول المالي و التمكين الرقمي.

أخبار ذات صلة

مركز الإمارات لأبحاث التنقل يشارك بمشاريع مبتكرة في معرض “درفت إكس”

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s

هاتف Reno Oppo Reno 11 5G

آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة

Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix

دِل تكنولوجيز تضيف إمكانات فائقة لخادم Dell PowerEdge عبر مسرع الذكاء الاصطناعي Gaudi 3 من إنتل

آخر الأخبار
نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الك... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024 توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع في البحيرة عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية The Gate eyes recording EGP 5bn in sales at Nile Property Expo «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي "أكتف أبوظبي" تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع LEOS Developments Presents Weybridge Gardens 2, Provence Edition ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2