الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الشباب يُهنئ بسنت حميدة بذهبية سباق 200 متر عدو بهولندا

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي تهنئة بسنت حميدة لاعبة المنتخب الوطني لألعاب القوى، والتي توجت بذهبية سباق 200 متر عدو في زمن قدره 22.41 ثانية، بملتقى هينجلو لألعاب القوى، والذي أُقيم على مدار يومي 3 و4 يونيو الجاري بهولندا.
وأثنى وزير الشباب والرياضة على إنجاز بسنت حميدة، كأول عداءة مصرية تحقق ذلك الإنجاز الأول من نوعه في تاريخ منافسات ألعاب القوى المصرية، في ضوء الرعاية التي توليها القيادة السياسية لأبنائها من الأبطال الرياضيين وتوفير كافة الإمكانيات التي تؤهلهم لرفع علم مصر عالياً خفاقاً في مختلف المحافل الدولية.
وأكد “صبحي” علي أن الرياضة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق إنجازات غير مسبوقة على المستوى العالمي، مشيراً إلي استمرار الوزارة في دعم برامج ورعاية الأبطال الرياضيين في مختلف اللعبات، في ضوء سياسة الوزارة نحو استدامة الانجازات التى تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.
أشار الدكتور أشرف صبحي إلي أن الوزارة ستستمر في دعم ألعاب القوى المصرية، ودعم العداءة المصرية بسنت حميده بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق إنجاز جديد للرياضة المصرية والتأهل في أوليمبياد باريس 2024 المقبلة.
الجدير بالذكر أن بسنت حميدة هي صاحبة الميدالية الذهبية بدورة ألعاب البحر المتوسط لسباق 100 متر، بالإضافة أيضا لذهبية سباق 200 متر عدو.

أخبار ذات صلة

الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

مانشستر سيتي يواجه برايتون الليلة في الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس

رابطة الأندية الأوروبية تجتمع في مدريد بالتزامن مع وصول أعضاء عائلة الرابطة إلى ما يزيد على 600 نادٍ

“يو إف سي UFC” تعود إلى مانشستر يوم 27 يوليو 2024 في إطار منافسات UFC® 304

موعد مباراة ليفربول وايفرتون الليلة في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يواجه شيفيلد يونايتد الليلة

آخر الأخبار
وزير الصحة: سيناء شهدت إنجاز 35 مشروعا في قطاع الصحة بتكلفة 3.5 مليار جنيه الملواني: وكالات التصنيف الائتمانى تعطي شهادة ثقة جديدة فى الإقتصاد المصرى "فيرتف" تفتتح مقراً إقليمياً جديداً في الرياض لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط كلمة السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ"42" لتحرير سيناء مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى للموارد المائية وزير النقل يشهد توقيع عقد مشروع محطة الحاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط فرقة الحضرة تحيي حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي تعرف على سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية” ننشر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024 أنغام وتامر حسني يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا مانشستر سيتي يواجه برايتون الليلة في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الريال القطري في مصر اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس