الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تيك توك تطلق برنامج “مواضيع سيارة” مع أبرز الشخصيات في قطاع السيارات في السعودية

أطلقت “تيك توك” برنامج “مواضيع سيارة”، وهو عبارة عن حلقات يشارك فيها عدد من الشخصيات الرائدة في مجال السيارات في المملكة العربية السعودية، ويتخلّله حوارات وأحاديث عن آخر الابتكارات وأبرز التقنيات والاتجاهات التي تحدّد شكل الصناعة اليوم وفي المستقبل.

“مواضيع سيارة” عبارة عن برنامج يضمّ ثلاث حلقات وسيستضيفه صانع المحتوى المعروف على تيك توك، نايف الحمراني. شارك في الحلقة الأولى التي تمّ بثها في 10 مايو، وائل بغدادي، الرئيس التنفيذي للعمليات – شركة الجبر للسيارات. أمّا ضيفا الحلقتين التاليتين فهم علي جاسم محمد، المدير الإقليمي للتسويق، علامات جنرال موتورز، شركة الجميح للسيارات، ومحمد البلوشي، شركة توكيلات الجزيرة للسيارات.

يعتمد برنامج “مواضيع سيارة” على قدرة تيك توك الكبيرة في التأثير في المجتمع المتنامي من عشاق السيارات على المنصّة من أجل تعزيز قيمة العلامات التجارية بالنسبة للمستخدمين اليوم وفي المستقبل، وذلك نظراً إلى كونها تمثّل صالة عرض افتراضية أصيلة يقصدها الناس للاستلهام والبحث عن المعلومات والترفيه. وينعكس ذلك في تلقّي المستخدمين المعلومات بشكل تلقائي وعفوي ويُترجم في نمو الهاشتاغات الأساسية مثل #Saudiauto التي حصدت أكثر من مليوني مشاهدة.

وعلّق يوخن بيشوف، رئيس الشراكات الاستهلاكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – الحلول التجارية العالمية في تيك توك، قائلاً: ” يواجه مصنّعو السيارات والتجار الذين يسعون اليوم إلى بناء علاقات مع المستهلكين تحديات عديدة وذلك في عصر باتت فيه التفاعلات الرقمية تحدّد مسار الرحلة الشرائية من اكتشاف المنتج وصولاً إلى تجربة القيادة. وفي هذه المشهدية، تعد أصالة المحتوى أمراً ضرورياً لإدارة استراتيجية ناجحة في مجال السيارات.”

وأضاف بيشوف، قائلاً: “لقد برزت تيك توك كمنصة تربط ما بين العلامات التجارية والمستهلكين من خلال محتوى ترفيهي غالباً ما يكون صادراً عن صانعي المحتوى. وذلك يساعد المُعلنين على تعزيز قيمة العلامة التجارية وترسيخ حضورها بشكل أكبر مع جيل جديد من شراة السيارات. ويعدّ برنامجنا الجديد “مواضيع سيارة” خطوة استراتيجية مميّزة في مساعينا الهادفة إلى بناء وجهة مثالية يجتمع فيها هواة السيارات الشغوفون حول العلامات التجارية مع صناع المحتوى. ونحن على ثقة بأنّ هذا البرنامج الذي يقدّم الكثير من المعلومات المثرية والمشوّقة في عالم السيارات سيساهم في تعزيز الحماس وحبّ الاستكشاف في قطاع السيارات في المنطقة.”

استضاف البرنامج عدداً من أهم الخبراء في القطاع من المملكة العربية السعودية والمنطقة حيث تمّ تسليط الضوء على أحدث الابتكارات التي يشهدها قطاع السيارات. وتناولت حلقات “مواضيع سيارة” مواضيع مختلفة وعديدة غنية بالمعلومات الحصرية تراوحت ما بين الحديث عن آخر الطرازات المطروحة، ومشاريع تعديل السيارات وتجديدها، أو حتّى عروض التأمين المُتاحة، مما يساهم في تعزيز التقارب بين أفراد المجتمع ويرفع مستوى الثقة على منصّة ترفيهية.

أخبار ذات صلة

الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024

شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر

شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro،

نوبيا تطلق نسخة “المتحولين” لمحبي الترانسفورمرز

وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد

جامعة الإمارات تموّل مشاريع برنامج زمالة ما بعد الدكتوراه للعمل المناخي

رولاند يسعى لتعزيز سلسلة انتصارات فريق نيسان للسيارات الكهربائية في اليابان ضمن بطولة الفورمولا إي

تعاون استثنائي بين “دو” و”شاهد” لتقديم عروض رمضانية مميزة للعملاء في الإمارات

آخر الأخبار
150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا أحمد حلمي يتبرأ من قصة تطبيق الكسب المالي موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024 شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro، نوبيا تطلق نسخة "المتحولين" لمحبي الترانسفورمرز تحذير من البيض الفاسد وعلامات تكشف عدم استخدامه