الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الناغي للسيارات تحصد جائزة “أفضل موزع في التسويق الرقمي” من شركة هيونداي موبيس

 

حازت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي على جائزة أفضل موزع في التسويق الرقمي لعام 2023 من شركة هيونداي موبيس خلال مؤتمر الأعمال السنوي الذي عقد في بروكسل، بلجيكا في الفترة من 8 إلى 11 مايو. تُمنح الجائزة للأداء المتميز في التسويق وفقًا لمؤشرات أداء رئيسية متعددة وضعتها الشركة العالمية بما في ذلك استراتيجيات وخطط التسويق.
أعرب المدير العام لشركة هيونداي موبيس الشرق الأوسط السيد مين سو ون عن تقديره لجهود وتفاني شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي في الترويج لخدمات قطع الغيار الأصلية في المملكة العربية السعودية. وقد قال في هذه المناسبة: “إن الجوائز تساعد في رفع معايير مجال التسويق وأداء شركة محمد يوسف ناغي للسيارات هو أداء متميز في السوق السعودية والشرق الأوسط بأكمله. فهم يكتبون معايير جديدة لصناعة التسويق يجب أن يحتذي بها الجميع. ومن هذا المنطلق تم تتويجهم كأفضل موزع في التسويق الرقمي”.
استلم الجائزة السيد أندرو كرين – مدير قطع الغيار في شركة MYNM وشكر فريق MPME بأكمله على تكريمهم ودعمهم المستمر في بناء العلامة التجارية لقطع غيار هيونداي الأصلية في المملكة العربية السعودية. وقال خلال الحفل: “إن الجوائز هي فرصة الشركات الأفضل لتقييم عملها ومجهوداتها. ونحن نفخر في شركة محمد يوسف ناغي بعملنا الدؤوب للترويج لبيع قطع غيار هيونداي الأصلية. ونتطلع إلى مواصلة العمل لتحسين خدماتنا لعملائنا، وبالتالي المساهمة في نجاح هيونداي في المستقبل.”
حضر الحدث الذي أقيم في بروكسل ببلجيكا كبار المندوبين من شركة هيونداي موبيس وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات هيونداي.

أخبار ذات صلة

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

مواصفات وأسعار تويوتا كامري 2025 الجديدة

أسعار سكودا كودياك 2024

الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناكو إي بري

سعر السيارة يونج KGM تيفولى موديل 2024

تحسن أداء مبيعات خدمات ما بعد البيع للمركبات في السعودية

 باسكال ويرلين يفوز بالجولة السابعة بعد خروج مؤسف لرولاند

بعد التخفيضات.. سعر شيفروليه كابتيفا في مصر

آخر الأخبار
أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024 اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان "تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل بنك saib يطلق شهادات ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 23% شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024 الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول نجري من اجل صحة أفضل"ماراثون الاتـــحاد المصـــري للتأميـــــن في نسخته الخامسة المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل