الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك القاهرة يطرح حساب “ميجا توفير” بعائد يصل لـ15%

يقدم بنك القاهرة لعملائه حساب “ميجا توفير” ذو العائد الشهري، والذي يتمتع بالعديد من المزايا التنافسية لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، وذلك بعائد تنافسي يصل إلى 15%.

ويوفر حساب “ميجا توفير” مزايا التأمين المجاني على الحياة والتي تبدأ من سن 18 سنة حتى بلوغ العميل سن 65 سنة، وذلك بحد أدني للرصيد 50،000 جنيه طوال مدة الحساب وبحد أقصى 200،000 جنيه.

ويتيح الحساب أيضًا الحصول على بطاقة خصم مباشر مجانية للإصدار الأول فقط ونقاط ترحيبية عند اصدار بطاقة الائتمان ونقاط اضافية على كل معاملة.

ويمكن فتح الحساب للعملاء الأفراد فقط بالعملة المحلية، وفتح الحساب للقصر أقل من 16 عاما بالولاية الطبيعية ومن هم أكبر من 64 عاما بدون التغطية التأمينية.

أخبار ذات صلة

أفضل شهادتين بالعملة الأجنبية في البنوك

كل ما تريد معرفته عن قرض «باب رزق» من البنك الزراعي

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء

أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء

بنك مصر يعلن تمويل الرحلات السياحية واشتراكات الأندية والزواج حتى 300 ألف جنيه

البنك الأهلي المصري يقدم تمويلات لمزارع الدواجن حتى 3 ملايين جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة

البنك المركزي يطرح عطاءي سندات خزانة بقيمة 10 مليارات جنيه

آخر الأخبار
وزيرة البيئة تشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية للتنمية المس... رئيس الأكاديمية العربية يستقبل مدير هيئة فولبريت لبحث التعاون المشترك الدكتور سويلم يتابع موقف التعاون الثنائى بين مصر و دولة جنوب السودان أفضل شهادتين بالعملة الأجنبية في البنوك كل ما تريد معرفته عن قرض «باب رزق» من البنك الزراعي حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024 سهر الصايغ تستأنف تصوير فيلم اتنين × واحد أرسنال يواجه تشيلسي الليلة على صدارة الدوري الإنجليزي موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء سامسونج تطرح هاتف جالاكسي C55 14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة نادي التجمع هايتس يطلق مبادرة "العودة للشباب" لممارسة كبار السن للأنشطة الرياضية الأرصاد تحذر من درجات الحرارة وتخطيها 41 درجة