الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سوق السيارات بالسعودية يستعد لاستقبال أومودا OMODA  وجايكو JAECOO هذا العام

 

بعد الاستقبال الحافل والشعبية الكبيرة التي حظيتا به في الأسواق الأوربية وفي المكسيك وأستراليا وجنوب أفريقيا تستعد شركتا أومودا وجايكو الصينيتان لإطلاق سيارتيهما في المملكة وفي أكثر من 30 دولة أخرى في الربع الثالث من هذا العام 2023م. تجدر الإشارة إلى أن الشركتان تخدمان حوالي 11,2 مليون مستهلك حول العالم، ما ساعدهما على تصدر قائمة الشركات المصدرة للسيارات في الصين. وتتمتع الشركتان بمكانة رفيعة وشعبية واسعة، خاصة بين المستهلكين الشباب ذوي الذائقة الرفيعة، الذين يتفهمون ويقدرون أهمية التجهيزات التقنية العالية في صناعة السيارات، الأمر الذي حفز الشركتين للسعي لتوفير ميزات الأناقة والرفاهية لمستخدمي السيارتين، بدلا من استخدامهما لمجرد التنقل من مكان إلى مكان. وأكدت الشركتان استعدادهما الكامل لولوج السوق السعودية بتجهيز السيارتين تجهيزا كاملا، مستعينتين في ذلك بقدراتهما التقنية والبحثية العالية وخبراتهما الواسعة في تصنيع السيارات، وبصفة خاصة بعد أن نالت سيارات الدفع الرباعي التي عرضتها جايكو بمعرض شنغهاي للسيارات، وكذلك طراز “أومودا 5 إي في”من شركة أومودا، اهتماما كبيرا من زوار المعرض.

وعوضا عن الطريقة التقليدية التي تعتمد على الوكلاء في توزيع السيارات اختارت الشركتان استراتيجية التسويق المباشر لعملائهما بالمملكة. ولتحقيق ذلك تعكف الشركتان حاليا على إعداد مكتبهما الدولي في العاصمة الرياض، ما يعني أن مستوى الخدمات التي ستقدمها الشركتان سيكون، في جميع جوانبه، أفضل بكثير مقارنة بالخدمات التي تقدمها الشركات الأخرى، لأن وجود هذا المكتب سيتيح للعملاء إمكانية التواصل المباشر بالشركة الرئيسية. يضاف إلى ذلك أن خدمات الصيانة، وغيرها من الخدمات، ستكون متاحة للعملاء تحت رقابة المكتب. وفي مناطق المملكة الأخرى ستكون لكل منطقة عدد قليل من التجار المختارين الذين سيتم مراقبتهم بواسطة مكتبي الشركتين في الرياض، وسيتم إنشاء صالات العرض والمرافق الأخرى بالتعاون معهم.

أخبار ذات صلة

أسباير تطلق دوري أبوظبي للسباقات الذاتية في 27 أبريل لتعيد رسم ملامح مستقبل الرياضات الحماسية

وزير الإسكان: ارتفاع ملحوظ فى طلب الفرص الاستثمارية بالدولار تحويلاً من الخارج بمدن الصعيد والجيل الرابع

أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024

الفورمولا إي تطلق تقريرها للاستدامة في الموسم التاسع وتحتفل بمرور 10 سنوات من الحياد المناخي

قصص ومغامرات أبطالها سيارات السيدان من نيسان

مجموعة عز العرب وكيلاً حصرياً لعلامة سمارت الألمانية لتوزيع السيارات الكهربائية الفاخرة في السوق المصري

سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية”

أسعار سيارة BMW X2 في السوق المصري

آخر الأخبار
وزير الكهرباء يجتمع مع وزير الشركات وصنع في إيطاليا لبحث سبل دعم وتعزيز التعاون الثنائى المستقبلى  وزير الاتصالات يبحث مع وزير الاتصالات الليتوانى تعزيز التعاون بين البلدين فى مجالات التعهيد والبريد السعودي الألماني الصحية يكرّم الابتكار والتميز في الرعاية الصحية بجوائزه السنوية انطلاق النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية غداً برعاية المصرية للاتصالات «آي صاغة»: تراجع حاد في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3110 جنيهات افتتاح «فوفوزيلا بارك» أول مدينة ترفيهية بصعيد مصر في اسيوط الجديدة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تعليمات بخصوص أوقات العمل الصيفية لمنافذ بيع مقدمي خدمات الاتصال... وزيرة التعاون الدولي تشهد إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير (EMC) بنك البركة يعين معتز القصبي رئيساً تنفيذياً للعمليات الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي وزيرة الثقافة تُعلن برنامج فعاليات الاحتفال بعيد تحرير سيناء وزير التجارة والصناعة يستعرض جهود الدولة المصرية للنهوض بمعدلات الصادرات المصرية DUBAI WORLD TRADE CENTRE CLUSTER APPOINTS CA ANIRUDH CHATURVEDI AS NEW CLUSTER DIRECTOR OF FINANCE أماني الليثي رئيسًا لقطاع الأمانة العامة بالشركة القابضة لمصر للطيران فنادق فورسيزونز تقدم مجموعة من التجارب المميزة للاستمتاع بعطلة الصيف "الرقابة المالية" تطور قواعد القيد لتيسير تعامل الشركات على أسهم الخزينة إعمار العقارية تعلن عن توزيع أرباح قدرها 4.4 مليار درهم خلال الاجتماع السنوي لجمعيّتها العمومية انطلاق النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية غداً برعاية المصرية للاتصالات شنايدر إلكتريك تعين نهاد الجرودي نائباً للرئيس للأتمتة الصناعية بمنطقة الخليج منتجعات ون آند أونلي تعيّن راهول شارما مديراً عاماً لمنتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة في دبي