الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اتحاد جدة السعودي يتعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما لمدة 3 مواسم

وقع نادي اتحاد جدة السعودي، بطل الدوري السعودي، اليوم الثلاثاء، رسميا مع الفرنسي كريم بنزيما لمدة 3 مواسم.

وأفادت قناة “العربية”، بأن “نادي اتحاد جدة السعودي وقع رسميًا مع الفرنسي كريم بنزيما عقدا لثلاثة مواسم”، مشيرة إلى تغريدة خبير الانتقالات الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو الذي كشف أن بنزيما وقع على عقد مع الاتحاد السعودي يمتد حتى عام 2025.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأحد الماضي، رحيل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم وقائد الفريق، بنهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد أفادت أن نادي اتحاد جدة تقدم بعرض لكريم بنزيما مقابل 100 مليون يورو صافيا في الموسم الواحد.

وكان أشعل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، التكهنات حول انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، والفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، للعب في دوري المملكة الموسم المقبل.

وارتبط اسم ميسي بالانتقال إلى الهلال، بينما تلقى بنزيما عرضا مغريا من اتحاد جدة.

ونقلت صحيفة “سبورت” الإسبانية، رد الأمير عبد العزيز، حول سؤاله عن مصير هذه الصفقات قائلا: “بنزيما وميسي؟ الأندية ستعلن ذلك رسميا في الوقت المناسب”.

وبحسب الصحيفة، طالب الوزير السعودي الصحفيين بالهدوء في منطقة المقابلات الصحفية عقب تتويج الاتحاد بلقب الدوري السعودي، وقال إن الأمر سيتم حسمه بعد إنهاء ميسي وبنزيما ارتباطهما بشكل رسمي مع باريس سان جيرمان وريال مدريد، مشيرا أن الوقت سيكون مناسبا للإعلان عن الموقف رسميا بالتعاقد مع النجمين الكبيرين بمجرد إنهائهما العلاقة مع نادييهما الحاليين.

وقبلها، قال ريال مدريد الإسباني في بيان له، إن “ريال مدريد وقائدنا كريم بنزيما توصلا إلى اتفاق لإنهاء فترته الرائعة التي لا تنسى كلاعب في نادينا”، مؤكدًا أن “مسيرة كريم بنزيما كانت مثالاً للتصرف والاحترافية ومثل قيم نادينا، استحق كريم بنزيما حق تقرير مستقبله”.

وسعى اتحاد جدة الذي توج مؤخرا بلقب بطل الدوري السعودي (إلى جانب السوبر) للمرة الأولى منذ 2009 إلى ضم كريما بنزيما (35 عاما) للمشاركة في كأس العالم للأندية المقبلة المقررة في السعودية أواخر العام الجاري.

أخبار ذات صلة

كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مباراة مازيمبي

وزراء الشباب والرياضة المصري والفلسطيني واللبناني يشهدون افتتاح المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية

مانشستر سيتي يواجه تشيلسي اليوم فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة الأهلى أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا

“التجمع هايتس” يتسقبل رئيس اتحاد الجمباز

فريق الأكاديمية العربية حصد المركز الثالث عربيا وإفريقيا في البطولة الدولية للبرمجة

وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه

الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا

آخر الأخبار
"ايجل جروب" تعلن عن مشروعها الجديد خلال احتفالية ضخمة إل جي إلكترونيكس تطلق حملة توعية بالفصائل المهددة بالانقراض عبر تجربة بصرية ثلاثية الأبعاد في تايمز ... رئيس الوزراء: التطوير الكبير الذي تشهده الموانئ المصرية غير مسبوق..وتنفذه شركات مصرية "30 أبريل".. انطلاق النسخة الرابعة لمؤتمر صناع القرار في قطاع الاستثمار والمال جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع مقاطعة تشجيانغ في الصناعي والاستثماري  مجموعة «SD هولدنج» للتطوير العقاري تقر استراتيجية العميل أولا 5 عوامل أساسية ترفع معدلات إستهلاك المصريين من القهوة المختصة الفترة المقبلة اتحاد الغرف التجارية يعلن تراجع شديد في أسعار زيت الطعام «آي صاغة»: التوترات الجيوساسية تدفع الذهب للارتفاع 2 % بالبورصة العالمية خلال أسبوع البنك الدولي يختار المملكة لإقامة مركزاً لنشر ثقافة الإصلاحات الاقتصادية عالمياً 5.5 ملايين مصل يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال أسبوع كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مباراة مازيمبي مصطفى كامل يحيي حفلا غنائيا في لبنان اليوم رئيس الوزراء يصل دمياط لمتابعة سير العمل وموقف عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة وزراء الشباب والرياضة المصري والفلسطيني واللبناني يشهدون افتتاح المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية رئيس الوزراء يبدأ جولة موسعة بمحافظتي بورسعيد ودمياط لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بنك البركة مصر يطرح شهادة ثلاثية بعائد 22% البنك الأهلي المتحد يطرح شهادة SMART الثلاثية ذات العائد المتدرج انطلاق فاعليات "ملتقى قادة التعليم والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي EDTECH2030 الاثنين المقبل  النجمة العالمية دوا ليبا تصدر أغنية جديدة من ألبومها القادم