الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار الذهب في الصاغة المصرية اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023

استقرت اسعار الذهب في محلات الصاغة المصرية، على مستوى جميع الأعيرة،  بداية  تعاملات اليوم الاربعاء 7   يونيو   2023، وسط تحرك محدود للاسعار علي مدار الساعة، متأثرة بما تشهده اسعار المعدن الاصفر بالبورصات العالمية،

حيث شهدت الأسعار مساء أمس  الثلاثاء، تراجعا محدودا  بعد ارتفاع الأسعار أمس الأول الإثنين.

وسجل  سعر الذهب اليوم عيار 24 ( الأعلى سعرا بين الاعيرة )  2،669  جنيها للبيع، و 2،680 جنيها للشراء،

و بلغ سعر  جرام الذهب اليوم عيار 21 ( الأكثر انتشارا واقبالا من المصريين ) حوالي  2،335  جنيه للبيع، مقابل  2،345 جنيه للشراء.

فيما وصل سعر جرام   الذهب  عيار 22  الي 2462 جنيه للبيع، و سجل سعر الشراء2451 جنيه

و سجل سعر جرام الذهب اليوم عيار 18، نحو   2،001  جنيه للبيع، و 2،010 حنيه للشراء.

و سجل عيار الذهب 14 للجرام الواحد، حوالي  1566 جنيه للبيع، و1560 جنيه للشراء.

و سجل  جرام الذهب عيار  12  حوالي:1342 جنيه للبيع، و1337 جنيه للشراء.

وبلغ  سعر  جرام الذهب عيار 9 اليوم الاربعاء 1007 جنيه للبيع، و1002 جنيه للشراء.

فيما سجل  سعر الجنيه الذهب اليوم  ( ويزن حوالي 8 جرامات من الذهب )  18،680 جنيه للبيع، و 18،760 جنيه للشراء.

و بلغ وزن أوقية الذهب اليوم ( وتزن حوالي 31 جراما من الذهب وهي احد اهم اطوات الاستثمار الامن والتحوط ) حوالي 1962 دولار  للبيع، و1960 دولارا   للشراء.

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة ما بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وباختلاف محلات الصاغة، ومن محافظة إلى أخرى، ومن تاجر إلى آخر.

وتمثل في الأغلب نسبة تتراوح ما بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتُستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرام” وحدةً لوزن الحُلي وسبائك الذهب.

أخبار ذات صلة

مجموعة موانئ أبوظبي و “أرشيريف” تعلنان عن تركيب ألواح صديقة للبيئة على الأرصفة البحرية

صندوق النقد يجتمع اليوم لمناقشة المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر الاقتصادي

150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة

صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار

«آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها

 الدورة السادسة لمؤتمر “إيكو ليرن”  تركز على تعزيز الفرص الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط والعالم

 د. علي العامري: الامارات تحولت إلى وجهة لجذب الاستثمارات في مختلف القطاعات

نقود القابضة تستعرض إنجازاتها وتستعد لإطلاق “نقود للتمويل”

آخر الأخبار
الخارجية تعلن عن مسابقة جديدة للتعيين فى وظيفة ملحق بالسلك الدبلوماسى والقنصلى لولا للسيارات تستعد للعودة إلى رياضة السيارات العالمية مع الشريك التقني، ياماها موتور Lola Cars returning to top-tier global motorsport with technical partners Yamaha by joining the Form... بالإنفوجراف "التنمية المحلية تستعرض حصاد الأسبوع ابنة شويكار تكشف نبأ مثيرا عن نجل فؤاد المهندس بعد حريق شقته Anita Nayyar and Montel Goodrick Maiava's Wedding in Goa مجموعة موانئ أبوظبي و "أرشيريف" تعلنان عن تركيب ألواح صديقة للبيئة على الأرصفة البحرية وزير قطاع الأعمال يتفقد المصانع ووحدات الإنتاج ويستعرض موقف المشروعات الجديدة والشراكة مع القطاع الخ... قرار عاجل من الفيفا مع الأهلي بسبب إمام عاشور لايك ديجيتال وشركائها تناولت استخدام الذكاء الاصطناعي لإعادة تشكيل الأزياء الفاخرة سناب شات يطلق ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعى AI Bitmoji لحيوانك الأليف البنك المركزي يوجه تعليمات للبنوك بتحديث بيانات العملاء لهذه الأسباب ..تفاصيل منتزه إلينيكون إكسبيرينس أول مواقع البناء المستدامة في أوروبا "QX55" من إنفينيتي: السيارة المثالية للأمهات العصريات بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة وزيرة التعاون: افتتاح المكاتب الإيطالية بالقاهرة تفتح آفاقًا جديدة للعلاقات مع القطاع الخاص السعودية تسجل أكبر فائض تاريخي في السياحة وزيرة التضامن تستقبل المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة ويستعرضان أوجه التعاون غدا.. الفنان "مؤمن خليل" يحيى الليلة ١٢ لـ "هل هلالك" وزيرا التعليم والتنظيم يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد مادة