الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“صوت دبي” يقدم حفلات استثنائية يحيها النجم العالمي “أفروبي”

 

يقدم “صوت دبي”، الوجهة المثالية في قلب منطقة الجداف بدبي، احتفالية مذهلة يومي الأربعاء الموافق 7 يونيو والخميس الموافق 8 يونيو من العروض الموسيقية الرائعة يحيها النجم العالمي “أفروبي”. ستكون لحظة مميزة عندما يطل ” أفرو بي” على المسرح مساء الخميس لأداء مجموعة متنوعة من الأغاني الحماسية، مع وعد بأمسية تترك انطباعاً رائعاً وإيقاعاً لا يُنسى. استعد للانغماس في عالم “صوت دبي”، الوجهة المثالية في قلب منطقة الجداف. يفتتح “صوت دبي” أبوابه بفخر، مستقبلاً الزوار العاشقين للترفيه بأربع ليالٍ مليئة بالحماس والإثارة. اجتمعت في هذا المكان الفاخر المأكولات الراقية، وتجارب الصالات المترفة، ونبض الحياة الليلية المتوهجة، ليقدم لك تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الفخامة والمرح.

بفضل موقعه المميز في فندق “ماريوت” في قلب الجداف، يعد “صوت دبي” بأن يأخذ الضيوف في رحلة مثيرة عبر غرفه الأنيقة وتجاربه المغمورة. يتميز المكان بجدول أحداث مليء بالفعاليات الأسبوعية التي ستصبح حديث المدينة، ويجعل “صوت” الوجهة الأمثل لأولئك الذين يسعون لقضاء ليلة استثنائية.

استعدوا لانطلاقة أسبوعية مليئة بالمرح والتميز مع أمسية “وايلد ثينغز” الخاصة بالسيدات كل يوم أربعاء في “صوت دبي”. استمتعوا بتجربة لا تُنسى حيث يدلل “صوت دبي” ضيفاته النساء بليلة ساحرة. استمتعوا بتشكيلة ممتعة من المشروبات المنعشة غير المحدودة واستمعوا إلى مزيج متناغم من الأغاني الكلاسيكية والعالمية التي تقدمها منسقة الأغاني “ليدي دو”. اختاروا ” صوت دبي” كوجهة مثالية للسيدات اللواتي يبحثن عن ليلة مليئة بالمتعة والحماس في المدينة.

مع اقتراب نهاية أسبوع العمل، سيتصدّر منسق الأغاني “كيو” المسرح يوم الخميس، ليحوّل صوت دبي إلى عالم مذهل من إيقاعات الهيب هوب وآر آند بي المليء بالطاقة والإثارة. تُعرف هذه الأمسية باسم “بدون حدود“، حيث يُخصص يوم الخميس في صوت دبي لعشاق الموسيقى الذين يبحثون عن تجربة موسيقية مبتكرة وترفيهية التي تدفع حدود ساحة الحياة الليلية في دبي إلى مستويات جديدة

مشروع “صوت” في كل يوم جمعة لتشعل نار العطلة الأسبوعية، حيث سيقوم منسق الأغاني “جوي” بتقديم أجواء ساحرة طوال الليل. ولضمان بداية مليئة بالحيوية والطاقة، سيتألق منسق الأغاني” جاك” بأدائه في أمسية “أديوس” يوم السبت. سيتمتع الضيوف بأسلوب موسيقي متنوع ومبهج، يجمع بين أفضل أنواع الموسيقى مثل الآر آند بي، الفرنسية، الأفروبيتس، الهاوس، موسيقى غير كلاسيكية، والعربية.

بالإضافة إلى تشكيلة الترفيه المثيرة، يرحب “صوت دبي” بالضيوف من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 3 صباحاً، مما يتيح وقتاً كافياً لعشاق الحفلات للانغماس في الأجواء الحماسية. يقدم المكان مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات الشهية للتذوق، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من خلطات الشيشة المصنوعة بعناية. وخلال أشهر الطقس الباردة، ستتاح أيضاً فرصة الاستمتاع بالترفيه وتجارب تناول الطعام في الهواء الطلق على الشرفة الساحرة لـ “صوت”.

من المتوقع أن يصبح “صوت دبي” وجهة الاختيار لتجارب حياة ليلية استثنائية في قلب الجداف. يقدم المكان خدمة صف السيارات المجانية لجميع الضيوف، يعد هذا المكان محطة تضمن لك عالمًا من الترفيه المبهج، والأطباق الشهية، والأجواء الساحرة، كل ذلك في مكان واحد ساحر وراقٍ.

أخبار ذات صلة

السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب

أبو يستعد لطرح ألبومه الجديد مع بداية الصيف

كريم فهمي يوجه رسالة لهشام ماجد فى عيد ميلاده

منة شلبي تشارك في فيلمى “فرقة الموت” و”الهوى سلطان”

فيلم رحلة 404 لمنى زكى يفوز بجائزة أفضل فيلم مصرى فى مهرجان أسوان

فرقة الحضرة تحيي حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي

أنغام وتامر حسني يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية

كرسي الاثنين”.. شخصيات مؤثرة وتجارب ملهمة

آخر الأخبار
نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الك... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024 توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع في البحيرة عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية The Gate eyes recording EGP 5bn in sales at Nile Property Expo «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي "أكتف أبوظبي" تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع LEOS Developments Presents Weybridge Gardens 2, Provence Edition ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2