الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أڤيڤا تعين أربعة مسؤولين جدد في فريق القيادة التنفيذية

 

  • سو كوينسي تتولى منصب المدير التنفيذي للشؤون التجارية الذي استحدثته الشركة مؤخرًا
  • ماكور مولر، المخضرم في القطاع التقني، ينضم إلى أڤيڤا ويشغل منصب المدير التنفيذي للتسويق
  • روب مكجريفي يشغل منصب المدير التنفيذي للمنتجات ويعزز مسؤولياته لتشمل الإشراف على البحث والتطوير وعلى خدمات تنفيذ المشاريع
  • إيجو راج يرأس أعمال البحث والتطوير ليدعم الابتكار في البرمجيات الصناعية

 

أعلنت أڤيڤا، الرائدة عالميًا في ابتكار البرمجيات الصناعية، عن تعيين أربعة مسؤولين تنفيذيين جدد في فريق القيادة بينما تتجه الشركة إلى تطبيق نموذجها الجديد للأعمال.

 

ويأتي ذلك في أعقاب إعلان الشركة في شهر مارس عن تعيين الرئيس التنفيذي الجديد كاسبار هرتسبيرج، والذي تولّى المنصب خلفًا لبيتر هيرويك، الرئيس التنفيذي السابق الذي أصبح رئيس مجلس إدارة أڤيڤا.

 

وبموجب التعيينات الجديدة، تتولى سو كوينسي منصب المدير التنفيذي للشؤون التجارية، وهو منصب مستحدث تشغله بعد منصبها الحالي كنائب أول للرئيس في الأمريكيتين. ويذكر أن كوينسي التي تعمل في فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية قضت أكثر من ثلاثين عامًا من العمل في مناصب قيادية لمبيعات البرمجيات، وكانت أحد أبرز العاملين في شركة OSIsoft التي اندمجت مع أڤيڤا عام 2021 لتلبية المتطلبات المتزايدة على الاستقصاء الصناعي في المؤسسات العالمية وتسريع تطوّر الاقتصاد الصناعي المترابط.

 

وينضم ماركو مولر، وهو أحد رواد قطاع التكنولوجيا، إلى أڤيڤا بمنصب المدير التنفيذي للتسويق حيث سيعمل من مقر الشركة في لندن بالمملكة المتحدة. تولى مولر سابقًا منصب النائب الأول للرئيس لتسويق الطلب العالمي لدى ServiceNow – وهي شركة عالمية رائدة لمنصات الحوسبة السحابية مقرها سيليكون فالي في كاليفورنيا. وكان قبل ذلك قد عمل لأكثر من عشر سنوات في مناصب تنفيذية للتسويق لدى SAP، الشركة الرائدة في برمجيات التطبيقات المؤسسية، حيث قاد فرق التسويق حول العالم. أما بدايته في هذا المسار المهني فكانت العمل كمستشار إداري في شركة اكسنتشر ضمن فئة التقنيات المتقدمة والمنتجات الاستهلاكية.

 

وتماشيًا مع هدف أڤيڤا بدعم الابتكار الشمولي للمنتجات، ستندمج وحدة البحث والتطوير مع خدمات تنفيذ المشاريع لتصبح فرق وحدة الأعمال وإدارة المحافظ تحت قيادة روب مكجريفي، المدير التنفيذي للمنتجات.

 

وسيتولى إيجو راج منصب النائب التنفيذي للرئيس لشؤون البحث والتطوير، بعد أن ترأس منصة أڤيڤا السحابية لخمس سنوات. يتولى راج، ومقره الهند، مسؤولية الأعمال اليومية للقيادة وعمليات البحث والتطوير ودعم كفاءة عمليات وبرامج التطوير وابتكار المنتجات.

في تعليقه على الأمر قال كاسبار هرتسبيرج، الرئيس التنفيذي لدى أڤيڤا: “إنها لحظة محورية في تاريخ أڤيڤا الذي امتد 55 عامًا كشركة رائدة في ابتكارات البرمجيات والاستدامة الصناعية. فنحن نشهد نقلة واسعة تشمل كافة أعمالنا لننتقل إلى نموذج أعمال قائم على الاشتراك، ويسرني أن نرفد فريق الإدارة بهذه الخبرات والإمكانات المتميزة التي ستدعم خططنا للنمو.”

وأضاف: “ويمكن للعملاء استبدال رخصهم الحالية الدائمة بالاشتراكات التي تجمع بين الحلول التي يرغبون بها من الحلول السحابية والهجينة والمادية، وذلك لتسريع وصولهم إلى الحلول الحديثة وتلبية احتياجات العمل الديناميكية عبر دورة حياة التصميم والتشغيل والتحسين. وسيكون لكل من سو وماركو وروب وإيجو دور بالغ الأهمية في ترسيخ ريادتنا ودعم النمو من خلال فريق القيادة المتميز.”

 

وقالت سو كوينسي، والتي تم تعيينها في منصب المدير التنفيذي للشؤون التجارية في أڤيڤا: “يسرني الانضمام إلى الفريق التنفيذي لدى أڤيڤا في هذه الفترة التي تشهد تغيرات مشوقة، حيث سيسهم برنامج الاشتراكات AVEVA Flex في تطور هائل في أسلوب تعامل العملاء مع شراء واستخدام البرمجيات الصناعية ويتيح مزيدًا من المرونة وإمكانية الوصول إلى مجموعتنا الكاملة من البرمجيات لتدعمهم في ظل التغيرات السريعة في بيئة العمل.”

 

ومن جانبه قال ماركو مولر، المدير التنفيذي للتسويق في أڤيڤا: “يعد التسويق جوهر نجاح الشركات، وبخاصة في مجالنا وعند العمل كشريك استراتيجي للأعمال. نتطلع إلى مساعدة فرق العمل في القطاع الصناعي على توحيد بياناتها وعرضها بشكل مرئي لتكون أساسًا رقميًا يساعدها في فهم كيفية تعزيز الكفاءة ودعم الاستدامة وتحسين سلاسل الإمداد عبر مشاركة المعلومات مع الشركاء والعملاء والموردين والمنظمين – وهو ما نسميه بالاستقصاء الصناعي كخدمة.”

 

وقال روب مكجريفي، المدير التنفيذي للمنتجات في أڤيڤا: “تتبع الشركة استراتيجية محكمة تجمع بين الاستراتيجية المؤسسية ومحفظة الأعمال والتنفيذ والبحث والتطوير معًا في فريق منسجم، وهو أسلوب ناجح يتناسب مع تطور أعمالنا والتقدم نحو محفظة متكاملة من الأعمال وتجربة العملاء المترابطة عبر منصتنا. وبفضل قدراتنا الاستثنائية في مجالات البحث والتطوير وخبراء المجالات المتخصصة، فإنني واثق من أن الهيكل الجديد سيسهم في تسريع تحوّلنا على الصعيدين التجاري والتقني، بما يدعم متطلبات العملاء والشركاء التي تتغير باستمرار.”

 

بدوره قال إيجو راج، نائب الرئيس التنفيذي للبحث والتطوير في أڤيڤا: “تشرفت بهذه الفرصة لقيادة البحث والتطوير في شركة تتمتع بتاريخ مدهش في مجال الابتكار، والذي يعدّ جوهر أعمالنا. فنحن نساعد القطاعات لتكون أكثر ذكاءً في عملياتها وتتمكن من تحسين كفاءتها، إذ نتعاون مع قادة الاعمال حول العالم لدعم الابتكار المستدام في كامل دورة الحياة الصناعية، وسيكون تركيزي بشكل أساسي على تحقيق قيمة أسرع للعملاء وتسريع تحولهم السحابي.”

أخبار ذات صلة

تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024

جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا

ختام أسطوري للبطولة الدولية للبرمجيات في معبد حتشبسوت بالأقصر

هاتف Pura 70 Ultra بإمكانيات مذهلة

سعر ومواصفات Oppo A97 5G

كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول

كاسبرسكي تقدم نظام Thin Client 2.0 المحدث بحل المناعة السيبرانية

يلا لودو تتعاون مع متجر HUAWEI AppGallery لتنظيم فعاليات بطولة مشوّقة في بغداد

آخر الأخبار
رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً المشاط تُطالب قيام البنك الدولي بالتركيز على القطاعات الأكثر دفعًا للنمو وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة في الإسكندرية تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024 فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة في المركز الأول في مسابقة تحدي البحوث(MENA) الغرفة التجارية بسوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور السيسى يودّع ملك البحرين فى ختام زيارته لمصر أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل UAE’s Fintech Fortis Secures $20M in a Series A Round جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا 116.7 مليون جنيه صافى مشتريات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع تشييع جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير إفتتاح " إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي "في حفل استثنائي اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين Mohamed Alabbar: Emaar Fixes Your Home for Free وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIG...