الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جاكوار لاند روڤر تكشف النقاب عن الهوية المؤسسية الجديدة

 

 

  • جاكوار لاند روڤر تكشف النقاب عن الهوية المؤسسية الجديدة في إطار مسيرة التطور والتحول
  • تجسد هوية جاكوار لاند روڤر JLR الجديدة الأناقة والحداثة وجوهر ونهج التفكير المستقبلي للشركة
  • سيتم توسيع نطاق العلامات التجارية رينج روڤر وديفندر وديسكڤري وجاكوار في إطار نهج House of Brands الذي أعلنت عنه الشركة في وقتٍ سابق
  • سيبقى شعار علامة لاند روڤر التاريخي جزءاً لا يتجزأ من الهوية الجديدة وسيتم وضعه بشكلٍ واضح على سياراتنا ومنصاتنا عبر الإنترنت ومواقع البيع بالتجزئة
  • تُشكل هوية جاكوار لاند روڤر JLR الجديدة الخطوة التالية في إطار استراتيجية “تصور جديد” وتعكس طموحات الشركة لتحقيق الفخامة العصرية

كشفت جاكوار لاند روڤر، اليوم عن الهوية المؤسسية الجديدة للشركة. وتأتي هذه الخطوة في إطار توجهها لتصبح مؤسسة/ دار تضم مجموعة من العلامات التجارية  House of Brands .

تطمح الهوية المؤسسية الجديدة للعلامة التجارية، إلى إزالة جوانب الغموض والإلتباس، وإبراز المزايا والخصائص والسمات الفريدة لكل علامة تجارية من علامات جاكوار لاند روڤر JLR وهي “رينج روڤر، ديفندر، ديسكڤري وجاكوار”، بالإضافة إلى تسريع وتيرة تحقيق رؤية الشركة المتمثلة بأن تكون المؤسس الفخور والصانع الرائد والمتميز للفخامة العصرية.

وفي معرض تعليقه على إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة، قال أدريان مارديل، الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روڤر JRL: “يُجسد هذا اليوم لحظة تاريخية منتظرة، حيث نكشف النقاب عن الهوية المؤسسية الجديدة لشركتنا كجزء من نهج  House of Brands. وأنا على ثقة، من أن هذه الخطوة من شأنها أن تبرز تماماً وتسلط الضوء على طموحات وتطلعات شركة جاكوار لاند روڤر JLR في عالم الفخامة العصرية”.

وقال البروفيسور جيري ماكغفرن، الرئيس الإبداعي لشركة جاكوار لاند روڤر  JLR: ” تُشكل هذه الخطوة، الفصل الجديد في إطار مسيرة استراتيجية “تصور جديد”، والمتمثلة بأن نصبح حقاً شركة للفخامة العصرية. وستساهم الهوية المؤسسية الجديدة لشركة جاكوار لاند روڤر، في إعطاء صورة واضحة لعملائنا حول طبيعة وهيكلية أعمالنا وعلاماتنا التجارية، كما ستوحد علاماتنا التجارية البريطانية الأربع المتميزة تحت مظلة واحدة”.

ركزت العملية الإبداعية، التي جرى اعتمادها لإطلاق الهوية المؤسسية الجديدة على الأناقة والحداثة وجوهر ونهج التفكير المستقبلي لإظهار توجهات وأهداف وتطلعات الشركة. ويرمز حرف “j ” إلى طموحات الشركة المتعلقة بتعزيز مستويات الأناقة، في حين يُبرز الوزن الخفيف للشعار، التغير التدريجي لتحقيق الدقة والحداثة.

جددت جاكوار لاند روڤر، اليوم من خلال خطوتها هذه التأكيد على أن علامة لاند روڤر التجارية، ستبقى جزءاً أساسياً من إرث وتاريخ الشركة. كما ستبقى لاند روڤر، علامة تاريخية بارزة ذات شهرة عالمية، وستحافظ على مركباتها ومواقعها الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي ومواقع البيع بالتجزئة الخاصة بها، الأمر الذي من شأنه أو يوفر لدعم للعلامات التجارية العالمية المستوى رينج روڤر وديفندر وديسكڤري.

أخبار ذات صلة

انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024

سعر مرسيدس GLC 300 “أعلى فئة” كوبيه 2023

جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات

أوليفر رولاند مصمم على التحدي للمنافسة على اللقب العالمي في الجولات النهائية

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق السعودية

تقنية الواقع الافتراضي مباشرة على مضمار أبوظبي لسباقات الفورمولا 1

تعرف على سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية”

ننشر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024

آخر الأخبار
انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024 سعر مرسيدس GLC 300 "أعلى فئة" كوبيه 2023 مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s هاتف Reno Oppo Reno 11 5G حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كريم فهمي يوجه رسالة لهشام ماجد فى عيد ميلاده منة شلبي تشارك في فيلمى "فرقة الموت" و"الهوى سلطان" موعد مباراة الأهلي مازيمبى الكونغولى الليلة اتحاد جدة يواجه الشباب الليلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الريال القطري في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة التموين تمنح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريل أول تعليق من البيت الأبيض بعد اكتشاف مقابر جماعية فى غزة