الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

طلاب القسم الأدبى بالشهادة الثانوية الأزهرية يؤدون امتحان مادة الجغرافيا

يؤدى طلاب القسم الادبي بالشهادة الثانوية الأزهرية امتحانهم بمادة الجغرافيا، حيث تستمر الامتحانات حتى الساعة الثانية عشر.
يذكر أن عدد المتقدمين للشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام بقسميها العلمي والأدبي 141509طالب وطالبة، حيث بلغ عدد المتقدمين  من القسم الأدبي 90771، من البنين 56287، والفتيات 34484، ومن القسم العلمي من البنين 27435، والفتيات 23303بإجمالي 50738، موزعين على 588 لجنة على مستوى الجمهورية.
ويحظر إجبار أي طالب على تسليم ورقة إجابته قبل انتهاء الوقت المخصص لامتحان المادة حتى وإن كان الطالب متواجدا في اللجنة بمفرده أو سحب ورقة إجابته حال ضبطه بالغش والاكتفاء بتحرير المحضر اللازم لذلك، كما يحظر خروج الطالب قبل نصف وقت اللجنة إلا في حالة خروجه بالإسعاف بسبب سوء حالته الصحية ويشترط حال خروجه سحب ورقة الإجابة وترسل مع أوراق اللجنة إلى لجنة النظام والمراقبة مع تقرير بذلك.

أخبار ذات صلة

عوض تاج الدين: الرئيس السيسي يتابع الحالات المصابة في أسوان متابعة دقيقة

استبدال عدادات الكهرباء القديمة …. تعرف علي الشروط و الاوراق المطلوبة

فتح باب التسجيل للنسخة الثالثة من منتدى مصر للإعلام

محافظ قنا يكرّم “مصر الخير” لدورها في تنفيذ المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية

السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرة التنمية المحلية

اعتماد نتائج أعمال شركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول عن العام المالي 2023- 2024

وزيرة التضامن تجتمع مع أعضاء بعثة البنك الدولي لبرامج الحماية الاجتماعية

تنسيق الجامعات 2022

رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة.. استعلم الآن

آخر الأخبار
بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار في مصر عمرو طلعت: من حضارات أصيلة إلى جمهورياتٍ معاصرة تعمقت الشراكةُ بين مصر والصين الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي سيتي سكيب مصر 2024: نافذة على مستقبل العقارات في مصر عوض تاج الدين: الرئيس السيسي يتابع الحالات المصابة في أسوان متابعة دقيقة مراجعة شاملة: كاديلاك اسكاليد IQ 2025، هل هي تستحق الشراء؟ أسعار الخشب اليوم: تعرف على أحدث التغيرات في سوق الأخشاب سعر الذهب يسجل 3600 جنيه للجرام عيار 21 تفاصيل كاملة لكراسة شروط شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر استبدال عدادات الكهرباء القديمة .... تعرف علي الشروط و الاوراق المطلوبة بعثة منتخب مصر لجمباز الإيروبيك تتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم فتح باب التسجيل للنسخة الثالثة من منتدى مصر للإعلام إعلان جديد لفيلم الأسطورة الملحمي GLADIATOR 2 كاسبرسكي تكتشف برمجية خبيثة تستهدف تطبيقات مشهورة مثل WhatsAppو Spotify شركة «NOVARA» راعيا رسميا للسوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بملعب “أرينا”  فى السعودية "رويال هيلز" تفتتح فرع جديد بالسعودية وتستهدف مشروعات جديدة في الشيخ زايد  The Ministry of Agriculture and the United Nation’s World Food Programme Sign the Operational Agreem... توقيع الاتفاقية التشغيلية للمرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين بين وزارة الزراعة وبرنامج الأغ... دليل الشراء الكامل لهاتف Oppo A3.. تعرف على المواصفات والسعر وزير المالية: السياسات المالية ستكون أكثر تأثيرًا فى دفع حركة وتنافسية الاقتصاد المصرى