الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أبرز الوجهات السياحية الأوروبية لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك

 

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة عيد لا تُنسى لهذا العام، فأوروبا هي الوجهة المثالية لك. تتميز أوروبا بتنوعها الرائع من الوجهات التي تلبي مختلف الاهتمامات. حيث ستجد هناك المدن الساحرة المفعمة بالتاريخ والثقافة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة التي تأسر القلوب.

تمتعوا بالوجهات الساحرة وعيشوا تجارب لا تُنسى في هذا الموسم المميز، واقضوا أوقاتاً رائعة في المدن الساحرة في أوروبا وتذوقوا المأكولات الشهية، واستكشفوا المعالم السياحية الشهيرة والمتاحف والمطاعم الراقية. استعدوا للهروب إلى أوروبا في عيد الأضحى لتكن تجربة لا تُنسى تجمع بين جمال الوجهات وروح العيد المبارك.

لتوفير عناء البحث عن وجهة أوروبية مناسبة لعطلاتكم، قمنا بانتقاء أجمل وأبرز الوجهات السياحية في أوروبا لتلبية احتياجاتكم ورغباتكم، سواء كنتم تفضلون الاسترخاء والتعرف على الثقافة، أو قضاء وقت ممتع على الشواطئ الجميلة، أو تجربة المغامرات في الهواء الطلق.

بغض النظر عن اهتماماتكم، ستجدون وجهة مثالية تناسب أحلامكم في عيد الأضحى هذا العام. اختاروا بين العديد من المدن الرائعة بدءاً من فيينا، ولندن، وسويسرا واليونان. كل وجهة تتميز بسحرها الخاص وتقدم تجارب ساحرة ومتنوعة.

 

فيينا، النمسا

اكتشف سحر وتاريخ فيينا الخلابة واستمتع بالأناقة المعاصرة في رحلتك العالمية في عيد الأضحى المبارك. تقع هذه المدينة الرائعة على بعد ست ساعات فقط من دبي، وتقدم تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الثقافة والمأكولات الشهية والأنشطة الترفيهية. تعتبر فيينا وجهة مثالية للأزواج والعائلات والمسافرين الأفراد الذين يتطلعون للاستمتاع بمكان استثنائي يمكن الوصول إليه بسهولة من دول مجلس التعاون الخليجي.

تقع فيينا في قلب أوروبا كمركز فن وثقافة رائع. حيث يمكن للزوار استكشاف التراث الثقافي الغني للمدينة من خلال زيارة أكثر من 100 متحف ومعرض، بما في ذلك متاحف كوارتير (Quartier Museums) والمتحف التاريخي للفنون (Kunsthistorisches Museum). تعتبر فيينا بلا شك مدينة الموسيقى، حيث كانت في يوم من الأيام موطناً لعباقرة الموسيقى مثل موزارت، وبيتهوفن، وبرامز، وهايدن، وغيرهم. بالإضافة إلى ذلك، تستضيف فيينا العديد من العروض الكلاسيكية والمعاصرة طوال العام، بدءًا من الأوبرا وصولًا إلى المهرجانات الموسيقية في الهواء الطلق.

تمتاز فيينا بمشهدها الفني الغني والمتنوع، وكذلك ثقافتها الغنية في تناول الطعام. استمتع بتجربة ثقافة المقاهي الأسطورية في فيينا، والتي تمت إدراجها في قائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي. وبالإضافة إلى ذلك، لاتفوت فرصة تذوق الأطباق الشهية الأخرى التي تمتاز بها المدينة مثل وجبة الـ وينر شنيتزل (Wiener Schnitzel) ونقانق فيينا (Viennese sausages)، التي تم تسميتها على اسم المدينة. ولمحبي تناول الحلويات، يمكنهم الاستمتاع بكعكة الشوكولاتة الغنية بطبقات من مربى المشمش أو فطيرة التفاح المحلاة (Sacher-Torte).

 

لندن، المملكة المتحدة

لطالما كانت لندن وجهة صيفية مفضلة لسكان دول مجلس التعاون الخليجي لندن، حيث يمكنهم الهروب من الأجواء الحارة والاستمتاع بتجربة فريدة في أروقة المتاجر الفاخرة والمطاعم العالمية والأجواء النابضة بالحيوية لصيف لندن. إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة لندنية تمامًا – سواء كان ذلك لقضاء عطلة طويلة في عيد الأضحى أو طوال الموسم – فإن ذا أذر هاوس في جنوب كنسينغتون يوفر لك تجربة المنزل المؤقت في قلب لندن.

يتميز ذا اذر هاوس برؤيته الرائدة في دمج وسائل الراحة المنزلية مع تجربة الاستجمام في النادي الخاص ووسائل الراحة الفاخرة للفندق، من خلال مجموعته الحديثة من الشقق بطراز كلوب ومجموعات بريميوم كلوب. فقد تم تصميم هذه الوحدات خصيصًا لتلبية احتياجات المجموعات المكونة من أربعة إلى عشرة أشخاص. وتتميز هذه الوحدات بشقق خاصة تفتح على مساحات مشتركة، مما يتيح للضيوف التواصل أو الحصول على الخصوصية حسب الرغبة. حيث يتم الوصول إلى كل مجموعة من الشقق بطراز النادي عن طريق باب رئيسي خاص، مما يضمن الخصوصية والاستقلالية التامتين.

تقدم شقق بطراز الكلوب في ذا اذر هاوس تجربة أجواء الشوارع النابضة بالحياة والسعادة، المستوحاة من حياة سكان المنطقة المحليين. وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر ذا اذر هاوس ملتزمًا بالاستدامة، حيث يقوم بتجديد المباني التاريخية ويعطي الأولوية للممارسات الصديقة للبيئة. مع وجود أكثر من 200 شقة بطراز الكلوب والمرافق الخاصة، يدعو ذا اذر هاوس الضيوف للاستمتاع بأجوائه الحية والمزدهرة.

 

 

منطقة فود، سويسرا

تعتبر منطقة كانتون فود في جنوب غرب سويسرا وجهة سياحية صيفية مثالية للسياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يمكن الوصول إليها بسهولة عبر الرحلات المنتظمة إلى جنيف. تتميز المنطقة بمدنها الساحرة مثل لوزان ومونترو ريفيرا، التي تعتبر موطنًا لتاريخ طويل وثقافة غنية. تُعتبر كانتون فود وجهة مثالية للمسافرين الذين يبحثون عن مزيج من المغامرة والاسترخاء وتجربة الضيافة السويسرية الأصيلة.

تقدم منطقة كانتون فود السويسرية مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة التي يمكن للضيوف تجربتها، بما في ذلك ركوب الدراجات واستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة في منطقة فود، أو التمتع بالمشي لمسافات طويلة عبر 4000 كيلومتر من المسارات المحددة في المنطقة، التي تقدم مناظر طبيعية خلابة وتجارب ريفية هادئة لعشاق الطبيعة. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للضيوف استكشاف سحر شلالات فود الساحرة مثل شلالات كوفاتاناز وشلال دارد. كما يُمكن لعشاق الطعام أن يستمتعوا في تجربة المأكولات السويسرية الطازجة في كاسبا شالية (Casba Chalet).

 

 

أنسانا جزيرة كورفو، اليونان

تعتبر جزيرة كورفو واحدة من الوجهات السياحية الرائعة والمثيرة، حيث تحكي قصصاً تجمع بين الإثارة والجاذبية. فقد استطاعت الجزيرة أن تأسر قلوب الغزاة والملوك والكتّاب على حدٍّ سواء. كما إنها تضم عدداً كبيراً من المواقع التاريخية المذهلة، بدءاً من المدينة القديمة في كورفو التي تعد إحدى مواقع التراث العالمي لليونسكو، وصولاً إلى قصر أخيليون الرائع والآثار القديمة لمعبد آرتميس في كانوني. حيث هذه المعالم الرائعة تقدم للزوار فرصة لاكتشاف تاريخ الجزيرة الرائع ورؤية ماضيها العريق.

استعدوا لتجربة فريدة تجسد فلسفة استثنائية في عطلة عيد الأضحى هذا العام. ستجمع تلك التجربة بين الضيافة الأصيلة اليونانية والتأثيرات الآسيوية في جميع أنحاء الغرف والأجنحة والفيلات الفخمة لمنتجع وسبا أنسانا كورفو في اليونان التي تم تصميمها على طراز البحر الأبيض المتوسط، وتضمُ وسائل راحة فاخرة وتفاصيل فنية رائعة. سوف يستمتع الضيوف بعطلة ساحرة تتميز بتراث الجزيرة وجوها الأنيق والمريح. كما سيحظون بفرصة الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة وأجواء هادئة، وتجربة تجمع بين الأصالة والتميز.

إذا كنتم تبحثون عن أقصى درجات الخصوصية في عطلة عيد الأضحى، فإن منتجع وسبا أنسانا كورفو هو الخيار المثالي لكم. يقع المنتجع بجانب مياه البحر الكريستالية الزرقاء ويوفر مجموعة حصرية مكونة من 37 فيلا مع حمامات سباحة خاصة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى الأطباق وتجربة مجموعة متنوعة من علاجات التدليك وجلسات التدريب الشخصية.

احجزوا إقامتكم الآن في منتجع وسبا أنسانا كورفو واستعدوا للتمتع بأقصى درجات الخصوصية والراحة في عطلة عيد الأضحى. للحصول على تجربة لا تُنسى حيث يمكنكم الاسترخاء والتجديد والاستمتاع بجمال الطبيعة المحيطة.

أخبار ذات صلة

مصر للطيران تعلن إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونية

متاحف الآثار المصرية تحتفل باليوم العالمي للمتاحف وتفتح أبوابها مجاناً لزائريها من المصريين

 شركة إير كايرو تبرم  شراكة مع AD Experience Egypt لاستضافة مسابقة يومية خلال معرض ATM بدبي

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط ٣ محاولات لتهريب كمية من مخدر الحشيش

مصر للطيران نقلت اليوم عشاق فريق العين الإماراتي إلى اليابان لحضور النهائي الأسيوي

للمرة السادسة علي التوالي “النيل للطيران “تجتاز تجديد شهادة “الايوزا ” حتي عام ٢٠٢٦

وزير السياحة والآثار يشارك في الاحتفال السنوي بيوم أوروبا الذي تنظمه بعثة الاتحاد الأوروبي بالقاهرة

المملكة تعرض فرصاً استثمارية بقيمة 100 مليار دولار خلال مؤتمر مستقبل الطيران

آخر الأخبار
الزمالك يخسر من نهضة بركان 2 / 1 وينتظر حسم لقب الكونفدرالية فى القاهرة نهضة بركان يتفوق على الزمالك بهدفين في الشوط الأول من نهائي الكونفدرالية نهضة بركان يتقدم بالهدف الأول فى شباك الزمالك الصحة: اغلاق عيادة للتجميل مخالفة يعمل بها منتحل صفة طبيب بمدينة نصر اتحاد الكرة يعلن فتح باب التقدم لدورة جديدة للرخصة A الثلاثاء أمريكا: أعداد القتلى المدنيين فى غزة تفوق المسلحين مصر للطيران تعلن إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونية تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية بروتوكول تعاون بين «التأمين الصحي الشامل» ومؤسسة التمويل الدولية «IFC» بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم توقع اتفاقية بيع وإعادة تأجير تمويلي واتفاقيه تخصيم بإجمالي 400 مليو... نيك كاسيدي يتصدر بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي الأكاديمية العربية للعلوم تطلق فعاليات النسخة الاولى من المؤتمر الدولى للذكاء الآلى والابتكارات الذك... الأكاديمية العربية توقع اتفاقيتين للشراكة علي هامش المؤتمر الدولى للذكاء الآلى والابتكارات الذكية رئيس الوزراء يبحث مع مُستثمرين سياحيين صياغة رؤية وطنية لدفع حركة السياحة الوافدة إلى مصر وزير المالية : ضخ المزيد من التدفقات الاستثمارية الخاصة فى شرايين الاقتصاد المصرى رئيس الوزراء يشارك في فعاليات مؤتمر " يوم مؤسسة التمويل الدولية" وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية وزيرة التعاون: تعظيم الاستفادة من الشراكات الدولية لتحقيق مشاركة القطاع الخاص في تحقيق التنمية الإٍسكان: بدء تسليم دفعة جديدة من وحدات "سكن مصر" لحاجزيها بمدينة القاهرة تراجع مؤشرات البورصة المصرية بنهاية أولى جلسات الأسبوع