الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

يلّا سوبر آب يفوز بمسابقة We Make Future في إيطاليا وتتأهل لStartup World Cup

 

وليد صادق: فخورون بتقديم نموذج رقمي قادر على منافسة كبرى الشركات العالمية

فاز يلّا سوبر آب المملوك لشركة باي سكاي الرائدة في مجال التكنولوجيات المالية وحلول الدفع الإلكتروني، في المسابقة النهائية بمعرض We make Future الدولي للتكنولوجيا والابتكار الرقمي الذي أقيم في إيطاليا، بعد تفوقها على مئات الشركات الناشئة، لتصبح باي سكاي الشركة المصرية والعربية والافريقية الوحيدة التي تفوز بهذه المسابقة. وتعد مسابقة WMF المسابقة الأكبر عالميا للشركات الناشئة لاختيار الشركات الناشئة الأكثر ابتكاراً.

يأتي هذا الفوز تقديرا لجهود شركة باي سكاي وانجازاتها في قطاع التكنولوجيا المالية وحرصها الدائم علي تقديم حلول مبتكرة لسد الفجوات التي تواجه المدفوعات الإلكترونية و قطاع الخدمات المالية حول العالم، حيث تقوم الشركة بالعمل على تعميم منظومة الدفع الالكتروني و الشمول المالي من خلال تقديم أفضل وأسهل وسائل الخدمات المالية الرقمية للأفراد والشركات، وفي ذلك الاطار تتأهل باي سكاي الى سان فرانسيسكو لتمثيل أفريقيا والشرق الأوسط أوربا في مسابقة Startup Startup World Cup في سيلكون فالي والمنافسة علي مليون دولار أمريكي.

وقد أعرب الدكتور وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي وتطبيق يلّا سوبر آب، عن حماسه بفوز باي سكاي في We make Future، حيث قال: “نحن فخورون بكوننا الشركة الناشئة الوحيدة من مصر والعالم العربي وافريقيا التي تفوز بهذه المسابقة، حيث استطعنا ان نبني نموذج قادر على منافسة شركات عالمية من خلال يلّا سوبر آب الذي يقدم اسهل وافضل الحلول الرقمية المالية والغير مالية للأفراد والشركات”.

وقال: “تشرفنا بالتأهل للمسابقة العالمية والتي تستلزم بذل المزيد من الجهد الذي من شأنه أن يعزز من قوة الشركات الناشئة المصرية اجمالا ونموذج اعمال الشركة على وجه الخصوص. وان باي سكاي ستواصل العمل على تحسين وتطوير نموذج يلّا سوبر آب”.

وأضاف صادق: “أن هذه الجائزة تعزز وتؤكد دور الشركات المصرية الناشئة في تسريع وتيرة التحول الرقمي والدفع الإلكتروني، تأكيدًا لتوجيهات الدولة المصرية وتوصيات البنك المركزي بأهمية توجيه الدعم وسبل التطوير لقدرات الشركات الناشئة لدعم الاقتصاد بشكل مبتكر و تحقيق مثل هذة الانجازات العالمية.”

يُذكر أن مهرجان We make Future يجمع بين التعليم والثقافة والأعمال والشبكات والترفيه، حيث يجتمع الأفراد والشركات لاستكشاف التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي لبناء مستقبل أفضل. كما يشارك في المهرجان الشركات الناشئة و الطلاب والمهنيون وغيرهم من المؤسسات والمنظمات غير الحكومية حول العالم

أخبار ذات صلة

غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 40٪

سيسكو” تعلن عن تفاصيل استحواذها على “سبلانك” خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24

مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx

«ڤودافون مصر» و«الرياض مصر» توقعان اتفاقية شراكة لتقديم الخدمات في مشروع Peerage القاهرة الجديدة

ديل تكنولوجيز وإريكسون شراكة استراتيجية لتسريع التحول السحابي لشبكات الاتصالات

بالو ألتو نتوركس تستعرض حلولاً أمنية تشمل متصفحاً آمناً للمؤسسات

شراكة بين “ثينك سمارت” و”نوليدج بيلارز” لتمكين الشباب البحريني في مجال البرمجة

Visa تؤكد التزامها الراسخ بتعزيز الشمول المالي والابتكار خلال المشاركة في معرض جيتكس أفريقيا 2024

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الدوري لمتابعة ترتيبات مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي السودة للتطوير تعلن عن ولادة ثلاث وعول في منطقة مشروع قمم السودة لكزس تشارك في بطولة السعودية تويوتا 2024 " كسر الزمن و أوتو كروس " البورصة المصرية.. صعود المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.2% بأولى جلسات الأسبوع وزيرا الزراعة في مصر ولبنان يبحثان تعزيز التعاون الزراعي المشترك بين البلدين الشقيقين وزيرة التخطيط تستعرض مُستهدفات واستثمارات خطة العام المالي القادم مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة "ابن سينا"للتأمين الطبي بالتعاون مع البنك الأهلي المصر ي رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "هاير مصر" لتصنيع الأجهزة المنزلية غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 4... سيسكو" تعلن عن تفاصيل استحواذها على "سبلانك" خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24 تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ومؤسسة بهية يفتح آفاقًا جديدة للشراكة والتمكين متحف مطار القاهرة الدولي يقدم شرح توضيحي للعاملين عن أهمية الدور التعليمي للمتحف مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx Unraveling the Growth Puzzle: Insights into Stock Market Surge in 2024 إمبابي: موجة هبوط تنتظر الذهب .. والأسواق تترقب بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي جولدن بروكرز تقدم نظرة ثاقبة عن ارتفاع سوق الأسهم في عام 2024 حسن علام للإنشاءات السعودية توقع عقد الأعمال الإنشائية لبناء الحضانة المرجانية الأولية رئيس الوزراء يستقبل سفير جمهورية الصومال الفيدرالية بالقاهرة بمناسبة انتهاء مهام عمله وزيرة التخطيط تلقي بيان مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي أمام مجلس الشيوخ انا الأهلي اللي كان والحاضر.. رسالة هبة عبد العزيز بعد الفوز بكأس أفريقيا