الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

Afreximbank يعقد اجتماعه السنوي الثلاثين في أكرا ، غانا 

ستُعقد الاجتماعات السنوية الثلاثين لبنك التصدير والاستيراد الأفريقي (Afreximbank) في أكرا ، غانا ، في الفترة من 18 إلى 21 يونيو 2023. ويمثل هذا الحدث ذروة الاحتفالات بالذكرى الثلاثين للبنك على مدار العام ، تحت شعار “التسليم” الرؤية. بناء الرخاء للأفارقة “.

ستجمع الاجتماعات السنوية الثلاثين لبنك Afreximbank والاحتفالات بالذكرى الثلاثين على منصة واحدة آلاف الأشخاص ، بما في ذلك القادة الأفارقة والكاريبيين وكبار المسؤولين الحكوميين ، وصانعي السياسات في أفريقيا والكاريبي وغيرهم ، وقادة الشركات ، والمصرفيين ، والأكاديميين وغيرهم من قادة الفكر. وستشمل الاجتماعات الاجتماع السنوي العام للمساهمين وبرنامج ندوات مكثف يضم الجلسات العامة والفعاليات الجانبية.

“نشكر فخامة الرئيس نانا أدو دانكوا أكوفو-أدو وحكومته على قبولهم باستضافة الاجتماعات السنوية الثلاثين لبنك Afreximbank. قبل ثلاثين عامًا ، أطلق الآباء المؤسسون لبنك Afreximbank مبادرة جريئة للأفارقة. لقد شكل العمل الجاد خلال العقود الثلاثة الماضية ، سعيا لتحقيق تلك الرؤية ، ما أصبح عليه بنك Afreximbank اليوم. تمت دعوة الدول الأعضاء والعملاء والعملاء والشركاء ومجتمع الأعمال والتجارة الدولية وجميع أولئك الموجودين في إفريقيا والمغتربين الذين يسعون جاهدين من أجل ازدهار الشعوب الأفريقية للانضمام إلينا في أكرا للاحتفال بإنجازات البنك والتفكير في مستقبله في عالم مضطرب بشكل متزايد “، قال البروفيسور بنديكت أوراما ، رئيس ورئيس مجلس إدارة Afreximbank.

الاجتماعات السنوية لبنك Afreximbank مفتوحة لجميع المهتمين و / أو الناشطين في تعزيز التجارة الأفريقية ودعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية للاقتصادات الأفريقية.

وزير المالية الغاني ، هون. وأشار كين أوفوري-أتا ، إلى أنه “من المناسب فقط أن يتم تنظيم الاحتفال بهذا الإنجاز الهام لمؤسسة تمويل التجارة الرئيسية في أفريقيا من قبل مضيف أمانة منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية والحكومة والشعب في غانا ، وهم حاملي الشعلة سعي أفريقيا للتوسع التجاري والتكامل. هذه فرصة أخرى لتعميق التعاون والبحث عن حلول أفريقية لتحديات إفريقيا “.

أخبار ذات صلة

شهادات ادخار بنك مصر

مقارنة بين أنواع شهادات بنك مصر 2024: أيها الأفضل؟

بنك مصر يدعم شركة كونكت للخدمات المالية (Connect Money) في إصدار بطاقات الدفع الالكتروني

وزارة الاستثمار والرقابة المالية، راعي الملتقي الإفريقي الثامن والعشرون لإعادة التأمين

تي باي، بوابة الدفع

تي باي تكشف عن هوية جديدة، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول

البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank) يعزز كفاءته التشغيلية باستخدام حلول OpenText

بنك مسقط

بنك مسقط .. مسيرة من النجاح في مجال تطوير الأسواق الماليّة وتعزيز قطاع الاستثمار

بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه

المركزي :1.7 تريليون جنيه ارتفاعا في ودائع العملاء بالبنوك خلال 5 أشهر

آخر الأخبار
زوهو تدمج قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في منصة تحليلات البياناتزوهو اناليتيكس بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 رئيس الوزراء يستعرض مشروعا مقترحا لإقامة مركز بيانات أخضر من خلال أحد التحالفات وزير البترول والثروة المعدنية يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية وزير الاستثمار يعقد لقاءات مع عدد من الشركات البريطانية في مجالات الصناعات تعرف على اجهزة البيجر والشركات المصنعة شروط التقديم على وظائف وزارة المالية: دليل شامل للمتقدمين أسهل الطرق للحصول على شهادة مخالفات رخصة القيادة أسعار الأرز الشعير في مصر: مقارنة بين المحافظات مراجعة شاملة لهاتف Infinix Hot 50: هل يستحق الشراء؟ كل ما تحتاج معرفته عن شروط الإيجار السكني التمليكي في مصر وزير الصحة يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لبحث سبل التعاون فى القطاع الصحي وزير البترول يرأس مائدة مستديرة تحت عنوان "صياغة مستقبل عملى وواقعى للطاقة في مصر" وزير الإسكان: إجراء القرعة الثالثة لتخصيص 267 قطعة أرض تم توفيق أوضاعها ثورة في عالم الهواتف.. اكتشف أبرز مميزات iOS 18 مقارنة بين أنواع شهادات بنك مصر 2024: أيها الأفضل؟ رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 المباشر | اسرع في الاستعلام أسعار شقق سكن لكل المصريين 2024: كل ما تحتاج معرفته عن الحجز والشروط مدبولى: الحكومة استهدفت اجتذاب 3 شركات عالمية عملاقة..افتتحنا مصانع اثنتين والثالثة قريبا كل ما تحتاج معرفته عن الأوراق المطلوبة الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024