الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“ترانسفير ماركت” يتوقع قدوم 19 لاعبا لـ “روشن” قيمتهم السوقية 1.4 مليار ريال

توقع موقع “ترانسفير ماركت” المختص بانتقالات اللاعبين وقيمهم السوقية انتقال 19 لاعبا من فئة النجوم الكبار إلى دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واضعا نسب مختلفة لإمكانية قدومهم، مجموع قيمتهم السوقية بلغت في آخر تحديث 342.6 مليون يورو (1.4 مليار ريال).

وتقدم القائمة المحتمل رحيلهم من الدوريات الأوروبية إلى الدوري السعودي للمحترفين، البرازيلي نيمار نجم ومهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو اللاعب الأعلى قيمة سوقية في القائمة بـ 70 مليون يورو، حيث وضعت خانة نادي الهلال في الاحتمال المتوقع انتقاله له، وبنسبة 39 في المائة.

كما ضمت القائمة البلجيكي روميلو لوكاكو والذي تبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو بين ناديي الهلال والاتحاد، حيث وضعت نسبة انتقاله 80 في المائة للأول، و30 في المائة للثاني.

وتوقع الموقع الألماني الشهير في قائمة المحتمل رحيلهم من الدوريات الأوروبية بنسبة 80 في المائة وأكثر كلا من: الغاني برنارد مينساه (2.4 مليون) بنسبة 90 في المائة، البرتغالي ويليام كارفاليو (14 مليون) بنسبة 88 في المائة، الفرنسي نغولو كانتي (20 مليون) بنسبة 84 في المائة، المغربي حكيم زياش (18 مليون) بنسبة 81 في المائة.

فيما ضمت القائمة لمن نسبتهم أقل من 80 في المائة كلا من: الإيفواري ويلفريد زاها (27 مليون) بنسبة 79 في المائة، التشيلي الكسيس سانشيز (4.5 مليون) بنسبة 70 في المائة، البرتغالي رافا سيلفا (22 مليون)، والإسباني لويس البرتو (18 مليون) بنسبة 65 في المائة، والإسباني سيرجيو راموس (6 مليون) بنسبة 53 في المائة.

كما جاء في نسبة الانضمام للدوري السعودي بنسبة أقل من 50 في المائة كلا من: السنغالي ساديو ماني (45 مليون) بنسبة 46 في المائة، والأرجنتيني ماورو إيكاردي (19 مليون) بنسبة 8 في المائة.

كما لم يضع “ترانسفير ماركت” نسبة محتملة لبقية اللاعبين في القائمة، وهم: الإسباني ألفارو موراتا (20 مليون)، الإيطالي ستيفان الشعراوي (5 مليون)، المغربي رومان سايس (5 مليون)، الأرجنتيني بابو غوميز (3 مليون)، السلوفيني أندريس فومبرجار (2.2 مليون)، والبرتغالي إيفو رودريغيز (1.5 مليون).

أخبار ذات صلة

الأهلى يواجه الزمالك فى نصف نهائى دورى السلة بالإسكندرية

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا الليلة

كهربا يسجل الهدف الرابع للأهلى بمرمى الاتحاد السكندرى

الأهلي يسجل الهدف الثانى في شباك الاتحاد السكندرى

شركة بولبادل وجولة بريميير بادل تعقدان شراكة متميزة

تشكيل الأهلى أمام الاتحاد السكندرى الليلة

أكثر من 2400 مشارك في سباق “وينغز فور لايف” العالمي بمدينة إكسبو دبي

آخر الأخبار
انطلاقة قوية للشراكة بين بنك القاهرة ومتلايف معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني يساهم في دعم قدرات الأمن السيبراني في قطر « ايربن ايدج للتطوير العقاري »تتعاقد مع شركة IEC للعمل استشاري عام لمشروعاتها موريشيوس و "عطلات السعودية"تعززان علاقاتهما بتوقيع مذكرة تفاهم في سوق السفر العربي مركز التحكيم التجاري الخليجي يطلق مبادرة "الأسبوع الخليجي الدولي للتحكيم والقانون" "بيلد آب" للمعارض تفتتح مكتبها الإقليمي في السعودية سلسلة “لا كوينتا باي ويندام" تفتتح أول فنادقها في العاصمة أبوظبي  غرفة الشارقة تبحث مع وفد رسمي من غواتيمالا تعزيز التعاون الاستثماري في القطاع السياحي قمة AIM للاستثمار تنظيم جلسات ريادية في إطار محور الشركات الناشئة وشركات اليونيكورن اجتماع رواد الصناعة في أبوظبي لاستكشاف فرص الاستثمار في الصين مؤسسة AIM العالمية توقع مذكرة تفاهم مع إل بي الكورية للاستثمار لإطلاق مشروع مشترك قمة “AIM” للاستثمار 2024 تسلط الضوء على الابتكار وريادة الأعمال والتكنولوجيا المالية بالتزامن مع سوق السفر العربي .. "مروج جلوريا" تعلن إفتتاح فندق خالدية بالاس دبي " دوسلدورف" الألمانية تشارك في فعاليات سوق السفر العربي في دبي ياسمين فؤاد : تسليم المدفن الصحى الآمن بمركز سمسطا بمحافظة بنى سويف جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة حازم المنوفي: يجب على المنتجين تخفيض الأسعار للتتناسب مع إنخفاض سعر الدولار الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء بنك saib يفوز بجائزة Most Active Marketing Campaigns 2023 شراكة بين كوميرا المالية القابضة وبلتون القابضة لتعزيز التحول الرقمي في مصر