الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة «Awj Developments» تطرح مشروع «Urban Mall» بالشراكة مع “إليجانس” للتعمير

 

أعلنت شركة Awj Developments عن طرح مشروع Urban Mall التجاري بمدينة بدر، وذلك بالشراكة مع شركة إليجانس للتعمير، والذي يقع في مكان حيوي ومميز بالمدينة، وبإطلالة على الحديقة المركزية، وسيضم المشروع وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 50 مترا وبأنظمة سداد تنافسية.
قال جمال غنيم، مدير القطاع التجاري بشركة Awj Developments، إن الشركة تعتمد في تنفيذ مشروعاتها على مفهوم “المثلث الذهبي” وهي العناصر التي يجب أن تتوافر في أي مشروع وتتضمن تقديم منتج عقاري مميز بسعر تنافسي ووجهة استثمارية تضمن تحقيق أعلى عائد استثماري للعميل، مؤكدا تطبيق هذه الثلاثية في كافة مشروعات الشركة.
وأشار إلى أن مشروع Urban Mall يتوافر به مفهوم “المثلث الذهبي”، فالمشروع يقع في مكان متميز في مدينة بدر وبالتحديد على مساحة 8600 متر في الحي المتميز والذي يوجد به كثافة سكانية بواقع 300 ألف نسمة، وبإطلالة على الحديقة المركزية الواقعة على مساحة 80 فدانا بالقرب من أكبر جامعتين بالمدينة وبالقرب من القطار الكهربائي، وهو ما يحقق العنصر الثاني المتمثل في ارتفاع القيمة الاستثمارية للمشروع نتيجة موقعه المميز.
وتابع أن الشركة تقدم المشروع بأسعار تنافسية تبدأ من 50 ألف جنيه للمتر تضمن للعملاء فرصة استثمارية متميزة، وخاصة في ضوء توجه الاستثمار لمدينة بدر نتيجة قربها من العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تقوم الشركة بدراسة كافة تفاصيل مشروعاتها وذلك لتحقيق أفضل سابقة أعمال لها وأفضل عائد استثماري لعملائها.
وأضاف أنه تم التعاقد مع المكتب الكندي الاستشاري ليكون استشاريا عاما للمشروع، بالإضافة إلى مكتب محرم-باخوم ليكون مصمما إنشائيا للمشروع، كما تم التعاقد مع مكتب أركريت ليكون مصمما معماريا للمشروع، وكذلك التعاون مع شركة براين تو فاكت لتقوم بجذب العلامات التجارية للمشروع.
وأوضح أن مشروع Urban Mall يتم إطلاقه بالشراكة مع شركة إليجانس للتطوير العقاري، وهو الامتداد التجاري لمشروع “كابتال لايف” والذي تنفذه الشركتين في مدينة بدر، وهو عبارة عن كومباوند سكني متكامل يقع في الحي المتميز بمدينة بدر، ويضم 125 فيلا و25 عمارة سكنية، وبلغت نسبة الإنشاءات به 30% وتم تسويقه بالكامل، لافتا إلى أن الشركة تمتلك سابقة أعمال قوية في السوق العقاري.
وتابع أن الشركة تنفذ مشروع “أوندكسا” بالساحل الشمالي والذي بدأ تسليمه مع بداية العام الجاري، بالإضافة إلى تنفيذ 60 عمارة منفصلة بالمدينة، بالإضافة إلى تنفيذ 500 وحدة سكنية في منطقة غرب القاهرة، مما يجعل الشركة تمتلك محفظة مشروعات متميزة في مواقع فريدة تحقق أعلى عائد استثماري للعملاء.
وأكد أن الشركة نجحت في مواجهة التحديات الاقتصادية التي واجهت السوق العقاري بداية من أزمة كورونا ومرورا بأزمة سلاسل الإمداد وحتى الحرب الروسية الأوكرانية، ونجحت الشركة بفضل الخطط القوية والإدارة الرشيدة في مواجهة هذه التحديات، والاستفادة منها في اكتساب خبرات جديدة.

أخبار ذات صلة

«هنا الجمهورية الجديدة» يكشف عن تحفة معمارية برأس سدر خلال لقاء رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر»

وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية

انطلاق فعاليات معرضي “ديكوبيلد” و”إيكرس العقاري” 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة

Mercon Developments تطلق احدث مشروعاتها Nurai في القاهرة الجديدة باستثمارات 10 مليارات جنيه

“ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه

الإسكان: إطلاق التيار الكهربائي وتشغيل محطة الصرف الصحي في أراضي “بيت الوطن” بالقاهرة الجديدة

«هايد بارك العقارية للتطوير» تشارك في معرض «هذي مصر» بالسعودية للترويج مشروعاتها

“إيكرس العقاري” في دبي يكشف غداً عن مشاريع عقارية ضخمة في كافة إمارات الدولة

آخر الأخبار
رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي    تشغيل قطارات نوم وأخري مكيفة لمحافظتي الإسكندرية ومرسي مطروح رئيس الوزراء يجري جولة تفقدية غدًا في بني سويف كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم «هنا الجمهورية الجديدة» يكشف عن تحفة معمارية برأس سدر خلال لقاء رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» وزير الاتصالات يبحث مع سفير التشيك لدى مصر تعزيز التعاون بين البلدين المشاط تُهنئ رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية على إعادة انتخابها لقيادة البنك نصائح مهمة من الصحة لتفادي ارتفاع درجات الحرارة غيابات الزمالك أمام نهضة بركان وموقف شلبى من المشاركة بنهائى الكونفدرالية رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي بوفد رفيع المستوى من مدينة تيانجين الصينية الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع شركاء التنمية ورؤساء مؤسسات التمويل الدولية بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة الأرصاد: اضطراب بالملاحة بخليجى السويس والعقبة والبحر الأحمر والأمواج 3.5 متر المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها وفاة أحمد نوير مراسل بي ان سبورت في مصر فيفا يدرس اتخاذ قرار صارم تجاه إسرائيل بسبب الحرب على غزة هل يجوز التبرع للمشروعات الوطنية؟.. المفتي يجيب فؤاد: الاحتياجات الفنية للمنشآت الصحية يضمن تحقيق التكامل لمخلفات الرعاية الصحية