الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيونداي موتور تتعاون مع جمعية الإحسان الخيرية لتسليم شاحنات “التنقل من أجل بنك الطعام “

 

أعلنت شركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا بالشراكة مع مؤسسة جمعة الماجد، الموزع المعتمد لشركة هيونداي موتور في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن استمرار تعاونها مع المنظمة غير الحكومية المحلية في الإمارات، جمعية الإحسان الخيرية، لتسليم المركبات التجارية لاستخدامها في تلبية احتياجات التنقل الخيرية، كجزء من التزام هيونداي باستخدام حلول التنقل لصالح مجتمعها المحلي.

أقيم حفل توقيع مذكرة التفاهم في المقر الرئيسي لجمعية الإحسان الخيرية بعجمان. تم توقيع اتفاقية التسليم بين مؤسسة جمعة الماجد – هيونداي الإمارات، و جمعية الإحسان الخيرية لتوفير إطار عمل من التعاون المستمر.

جاء هذا التسليم كبادرة طبيعية للحملة المستمرة “حملة هيونداي CSV لعام 2023 – هيونداي كونتينيو”، والتي تم إطلاقها العام الماضي للتأكيد على المسؤولية الاجتماعية لشركة هيونداي موتور كمزود لحلول التنقل التي تعمل لصالح الإنسانية واستدامة تقدمها المستقبلي. أشرفت مؤسسة جمعة الماجد، الممثل الرسمي لشركة هيونداي موتور، على ترتيبات التسليم لشاحنة هيونداي مايتيHD 65 ، لاستخدامها في الطرود وتحميل التبرعات في العمليات اليومية للجمعية.

“هيونداي كونتينيو” هي حملة تهدف إلى الوصول إلى المستفيدين الذين يواجهون صعوبات اقتصادية في المناطق الحضرية والريفية في البلاد.

قال سليمان الزبن رئيس هيونداي الإمارات: ” تسلط هذه المبادرة الضوء على التزامنا كشركة هيونداي موتور بمسؤوليتنا الاجتماعية، من خلال الاستفادة من حلول التنقل لدينا لخلق روح الوحدة والتضامن، لنتمكن من رد الجميل للناس”. نحن في هيونداي موتور ندرك واجبنا في ترك تأثير إيجابي على حياة الناس، وخاصة الأشخاص الذين مروا بظروف صعبة بسبب حالة عدم اليقين التي شهدها العالم مؤخرًا.”

من جانبهم أعربت جمعية الإحسان الخيرية عن شكرها على هذا التبرع من شركة هيونداي موتور وشريكها في الإمارات في تنفيذ المبادرات الخيرية والإنسانية، حيث قال سعادة المدير العام لجمعية الاحسان الخيرية، الشيخ راشد بن محمد بن علي النعيمي: ” يبدأ فعل الخير بأبسط المبادرات ويستمر معها، ومن الملهم العثور على مؤسسات خاصة وعامة، تساهم جنبًا إلى جنب معنا”. وبفعل كل ما يمكننا القيام به لخدمة المجتمع وتفعيل المبادرات الخيرية فيه، وكل يوم يمثل فرصة جديدة لنا لنكون مساهمين في هذا الطريق المشرق”.

أخبار ذات صلة

“ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه

مؤسسة الجود تطلق صك الأضحية وتستهدف أكبر عدد من الأسر الأكثر إستحقاقًا في الصعيد

الكشف عن صندوق الفورمولا إي لمستقبل أفضل لدعم المؤسسات الخيرية في مواقع السباقات

إل جي مصر تتتبرع بثلالث شاشات تلفزيون وثلاث غسالات لدار ايتام جمعية الرحمة بالمنوفية

بنك الطعام المصرى: نفخر باختيارنا لعضوية أول مجلس أمناء للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

أمسان اكسيسبل للسياحة لإستضافة جولة حصرية في دبي للسياح الصم خلال أسبوع التوعية بالصم

آيسر تلتزم بجمع 50 طن من النفايات البلاستيكية من البيئة من خلال شراكة مع بنك البلاستيك

«مارجينز للتنمية» توقع بروتوكول تعاون مع مستشفى «بهية» لدعم صحة المرأة المصرية

آخر الأخبار
24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا افتتاح مشروع جديد "لمجموعة بيك الباتروس للفنادق" بالساحل الشمالي جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع "سامسونج" للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية ببني سويف رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية ببني سويف وزارة التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة السويس لعام 23/2024 اليوم.. نهائي بطولة "CIB" العالم للإسكواش بمتحف الحضارة «آي صاغة»: 2.3 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع ثلاث مطالب عاجلة لاتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة رئيس الوزراء: الصناعة قاطرة إصلاح المسار الاقتصادي وزيادة الناتج المحلي دوللي شاهين تهنئ عادل إمام في عيد ميلاده أحمد السقا يداعب زوجته في زفاف ريم سامي التأمين يلعب دور مهم في حماية تعويضات العاملين إنطلاق أعمال "قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني" غداً قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا مميزات حسابات الشمول المالي للمهن الحرة والحرفيين من البنك الأهلي المصري