الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر تصل بمحفظة التمويلات التراكمية إلى 7 مليارات جنيه

أعلنت مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، الرائدة في مجال تمويل المشروعات متناهية الصغر للسيدات، عن وصول محفظة التمويلات التراكمية إلي أكثر من 7 مليارات جنيه علي مدار نحو 25 عامًا.
وأوضحت المؤسسة أن تلك التمويلات تم ضخها لصالح أكثر من 2.2 مليون عميلة من خلال 112 فرعا موزعة على 14 محافظة بمختلف أنحاء الجمهورية.
من جانبها، ريهام فاروق الرئيس التنفيذي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، قالت المؤسسة إنها تستهدف الوصول بحجم المحفظة القائمة إلى نحو 1.5 مليار جنيه، وعدد العميلات المستفيدات من تلك التمويلات إلي نحو 275 ألف عميلة بنهاية 2023.
وقامت “التضامن للتمويل الأصغر”، بضخ تمويلات بلغت 1.94 مليار جنيه خلال عام 2022، مقارنة مع 1.437 مليار جنيه تم ضخها خلال عام 2021، بمعدل نمو قدره 35%.
وكانت مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، الرائدة في مجال تمويل المشروعات متناهية الصغر للسيدات، قد أطلقت خدمة الفروع المتنقلة الفريدة من نوعها لأول مرة في قطاع تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك في إطار الوصول لرؤية المؤسسة لتكون عنوان كل سيدة مصرية لجميع الخدمات الميكرومالية، أي الخدمات المالية لتمويل المشروعات متناهية الصغر.
كما أطلقت مؤسسة بهية للإكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان، بالتعاون مع مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر ” الأسبوع الماضي، حملة توعية بأهمية الإكتشاف المبكر لسرطان الثدي، وذلك من خلال فروع المؤسسة المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.
وأوضحت المؤسسة، أن هذه الحملة تأتى فى إطار حرص مؤسسة التضامن على المساهمة فى جهود التنمية المجتمعية، وخلق قيم المشاركة فى المجتمع المصري، وذلك تنفيذًا لإستراتيجية المؤسسة التي تستهدف دعم جهود تطوير قطاع الصحة وتمكين المرأة في المجتمع.

أخبار ذات صلة

يانغو تُثبت التزامها بتعزيز النمو التكنولوجي في القارة الأفريقية وتمكين ريادة الأعمال

قمة “شركات ناشئة بلا حدود” في ديستركت فايف تسليط الضوء على المواهب الريادية العالمية

تاي دبي تعلن عن إطلاق النسخة الخامسة من منافسة تاي للنساء لتمكين رائدات الأعمال

طلاب جامعة النيل ينظمون معرضا للمنتجات المحلية المصنوعة بأيديهم دعما لشعار ” صنع في مصر”

معرض الكتاب في مدينة زويل

الاتحاد المصري لتمويل المشروعات يعقد جمعيته العامة لعام 2024 ..ويضيف مقعدين جديدين لـ “المتوسطة والصغيرة”

الشركات الناشئة واليونيكورن في صدارة قمة “AIM” للاستثمار

أبطال الأعمال في أفريقيا تأخذ 40 من رواد الأعمال إلى الصين وتمدد الموعد النهائي لتقديم الطلبات لعام 2024

آخر الأخبار
دوللي شاهين تهنئ عادل إمام في عيد ميلاده أحمد السقا يداعب زوجته في زفاف ريم سامي التأمين يلعب دور مهم في حماية تعويضات العاملين إنطلاق أعمال "قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني" غداً قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا مميزات حسابات الشمول المالي للمهن الحرة والحرفيين من البنك الأهلي المصري رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لعدد من المشروعات ببني سويف وزيرة التعاون تُهنئ جمهورية أرمينيا بالاستضافة الناجحة للدورة 33 من الاجتماعات السنوية للبنك وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية والثروة السمكية والخدمات ا... وزير التنمية المحلية: 6 دورات تدريبية في الأسبوع التدريبي الـ36 بمركز سقارة يستفيد منها 176 و دورة ج... 31 قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس مخالفة بالشيخ زايد والسادات جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية وزير الإسكان يعلن موعد بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة التكميلية بمدينة العبور الجديدة دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها "نواتوم" تدخل سوق الخدمات البحرية التركية مينت الشرق الاوسط تُبرم شراكة مع S2M المغربية لتعزيز قطاع المدفوعات المالية بالمنطقة يانغو تُثبت التزامها بتعزيز النمو التكنولوجي في القارة الأفريقية وتمكين ريادة الأعمال الاستثمار الناجح في الأسهم في ظل طفرة الذكاء الاصطناعي وعلاجات السمنة هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث قوة DLSS في Ghost of Tsushima: Director’s Cut و Die By The Blade والمزيد