الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الإسكان يتابع تنفيذ سكن موظفي العاصمة الإدارية الجديدة بمدينة بدر

تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الموقف التنفيذى للمرحلة الثانية بسكن موظفى العاصمة الإدارية الجديدة، التى يتم تنفيذها بمدينة بدر، حيث يتم تنفيذ 4704 وحدة سكنية.
وشدد وزير الإسكان على ضرورة الاهتمام بجودة التنفيذ، وكذا التوقيتات الزمنية، لتخرج المرحلة الثانية فى صورة متميزة، مثل المرحلة الأولى، خاصة أن هناك إقبالا كبيرا من الموظفين على الحجز فى هذه الوحدات.
وقال المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، إنه والمهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينه بدر، قاما بتفقد مشروع عمارات سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة “ المرحلة الثانية ” لعدد ١٩٦ عمارة تضم ٤٧٠٤ وحدة، كما تم تفقد أعمال المرافق والطرق وتنسيق الموقع وأعمال الزراعة وأعمال الكهرباء بالمشروع.
وأوضح المهندس عمار مندور، أنه جارٍ حالياً تنفيذ أعمال الأسفلت وزراعة المسطحات الخضراء بالموقع، مشيرا إلى أن نسبة التنفيذ للعمارات بلغت 89% من المشروع، كما تم تنفيذ أعمال الكهرباء بنسبة تنفيذ 50% وتم توريد الكابلات بالمشروع.
وأوضح أن شركة المقاولون العرب تقوم بتنفيذ أعمال المرافق ( مياه وصرف ورى وطرق فرمة )، حيث وصلت نسبة التنفيذ إلى 85 %، كما تقوم شركة المقاولون العرب بتنفيذ أعمال الطرق ” أساس وأسفلت ” حيث وصلت نسبة تنفيذ الطرق بالمشروع إلى 35 %، كما وصلت نسبة تنفيذ الغاز بالمشروع إلى 60 %.
وشدد المهندس كمال بهجات، على تكثيف العمالة لإنهاء المشروع خلال الخطة الزمنية المحددة، ودفع الأعمال بالمشروع، منبهاً على الشركات المنفذة بسرعة الانتهاء من أعمال ( الاسكان – المرافق – الطرق – تنسيق الموقع )، للانتهاء من تنفيذ المشروع بكفاءة وجودة عالية.

أخبار ذات صلة

«هنا الجمهورية الجديدة» يكشف عن تحفة معمارية برأس سدر خلال لقاء رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر»

وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية

انطلاق فعاليات معرضي “ديكوبيلد” و”إيكرس العقاري” 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة

Mercon Developments تطلق احدث مشروعاتها Nurai في القاهرة الجديدة باستثمارات 10 مليارات جنيه

“ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه

الإسكان: إطلاق التيار الكهربائي وتشغيل محطة الصرف الصحي في أراضي “بيت الوطن” بالقاهرة الجديدة

«هايد بارك العقارية للتطوير» تشارك في معرض «هذي مصر» بالسعودية للترويج مشروعاتها

“إيكرس العقاري” في دبي يكشف غداً عن مشاريع عقارية ضخمة في كافة إمارات الدولة

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يجري جولة تفقدية غدًا في بني سويف كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم «هنا الجمهورية الجديدة» يكشف عن تحفة معمارية برأس سدر خلال لقاء رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» وزير الاتصالات يبحث مع سفير التشيك لدى مصر تعزيز التعاون بين البلدين المشاط تُهنئ رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية على إعادة انتخابها لقيادة البنك نصائح مهمة من الصحة لتفادي ارتفاع درجات الحرارة غيابات الزمالك أمام نهضة بركان وموقف شلبى من المشاركة بنهائى الكونفدرالية رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي بوفد رفيع المستوى من مدينة تيانجين الصينية الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع شركاء التنمية ورؤساء مؤسسات التمويل الدولية بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة الأرصاد: اضطراب بالملاحة بخليجى السويس والعقبة والبحر الأحمر والأمواج 3.5 متر المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها وفاة أحمد نوير مراسل بي ان سبورت في مصر فيفا يدرس اتخاذ قرار صارم تجاه إسرائيل بسبب الحرب على غزة هل يجوز التبرع للمشروعات الوطنية؟.. المفتي يجيب فؤاد: الاحتياجات الفنية للمنشآت الصحية يضمن تحقيق التكامل لمخلفات الرعاية الصحية وزير الإنتاج الحربى يستقبل رئيس لجنة الصناعة العسكرية الأرمينية " لبحث أوجه التعاون المشترك وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الفيوم لعام 23/2024