الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“رافد” التابعة لمجموعة “بيور هيلث” تفوز بجائزتين دوليتين لتميز المشتريات

  أعلنت مجموعة بيور هيلث، أكبر منصة رعاية صحية متكاملة في دولة الإمارات، عن حصول شركة “رافد” التابعة لها، أول وأكبر شركة للمشتريات الجماعية في المنطقة والتي تركز بشكل أساسي على المشتريات الصحية، على جائزة أفضل مشروع مشتريات مستدامة للعام، وجائزة أفضل مشروع مشتريات عامة للعام، وذلك خلال مؤتمر المعهد القانوني للمشتريات والتوريد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتسلمت الشركة الجائزتين خلال حفل استضافه المعهد القانوني للمشتريات والتوريد، وهو مؤسسة بريطانية رائدة تعمل في 180 دولة وتوفر للمهنيين المتخصصين في المشتريات وضعاً قانونياً وتناصر اعتماد أفضل الممارسات في مجال العمليات والسياسات. وحضر الفعالية كبير مسؤولي التواصل العالمي لدى المعهد، ديفيد تايلور.

وحازت رافد على الجائزتين رغم المنافسة الصعبة من الشركات المحلية والدولية الكبرى الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعليقاّ على هذا الإنجاز، قالت شايستا آصف، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى مجموعة “بيور هيلث”: “نحن فخورون بما تحققه رافد من إنجازات المتميزة، ومساعيها لإحداث تغيير كبير في ممارسات المشتريات وخفض تكاليف الرعاية الصحية داخل الإمارات وخارجها. وتشكّل الجائزتان شهادة على تفانيها الراسخ ومشاريعها البارزة والتزامها بتحقيق التميز عبر كل جوانب عملياتها.”

وأضافت شايستا: “نلتزم في “بيورهيلث” بتعزيز النمو الاقتصادي المحلي، وخلق فرص عمل، ودعم منظومة رعاية صحية مستدامة داخل الدولة. ومن خلال المشاركة الفعالة والتعاون مع أصحاب المصلحة المحليين والاستثمار في القدرات المحلية، نؤكد التزامنا التام ببرنامج القيمة الوطنية المضافة (ICV). وتعكس الجائزتان سعي “بيور هيلث” الدؤوب لتحقيق التميز وتعزز مكانتنا كداعم وطني لقطاع الرعاية الصحية”.

وقال محمد مصطفى سعيد، الرئيس التنفيذي لشركة “رافد”: “يشرفنا الحصول على جائزتين من مؤسسة مرموقة مثل المعهد القانوني للمشتريات والتوريد، ونعتبر ذلك شهادة على جهودنا في مجال الاستدامة والمشتريات العامة. وتبرهن الجائزتان تفاني فريق المشتريات بأكمله والجهود التي يبذلها وتوضح المساهمات القيمة التي تقدمها “رافد” للعملاء وأصحاب المصلحة والمستخدمين النهائيين لدينا. ويظل التزامنا ثابتاً بتقديم مخرجات متميزة في مجال المشتريات بما يسهم في تحسين خدمات الرعاية الصحية ويحقق مصلحة المجتمعات التي نخدمها”.

من جانبه صرح المتحدث الرسمي باسم مؤتمر المعهد القانوني للمشتريات والتوريد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا أن نكرم مجموعة “بيورهيلث” وشركة “رافد” لإنجازاتهما البارزة في مجال المشتريات العامة والمستدامة، حيث تُعد مساهمتهما مصدر إلهام للشركات الأخرى في قطاع الرعاية الصحية. ويسلط التكريم الضوء على التأثير الإيجابي التي يمكن أن تحدثه استراتيجيات الشراء الفعالة على المجال الصحي. ومن خلال الحصول على جائزة أفضل مشروع مشتريات مستدامة للعام، وجائزة أفضل مشروع مشتريات عامة، تبرهن “بيورهيلث” على التزامها نحو دفع جهود الممارسات المستدامة وتقديم قيمة مضافة لقطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات. ونحن في مؤتمر المعهد القانوني للمشتريات والتوريد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نهنئ مجموعة “بيورهيلث” وشركة “رافد” على هذا التقدير الرفيع اللذان يستحقانه “.

وتُعتبر الجوائز التي ينظمها المعهد من أكثر الجوائز المرموقة والمشهورة عالمياً، وتعد معروفة بشفافيتها وإنصافها. وتشرف على الجوائز لجنة تحكيم مؤلفة من رواد مجال المشتريات من مجموعة متنوعة من القطاعات عبر أنحاء المنطقة، ويقرر أعضاء اللجنة الفائزين بناءً على اعتمادهم أفضل الممارسات بحسب أعلى المعايير.

كما تكرّم الجائزتان خدمات “رافد” التي تسعى إلى تقليل التكاليف التشغيلية لمقدمي الرعاية الصحية وضمان اعتماد آليات مشتريات وتسليم فعالة عبر إبرام عقود تنافسية مع كبار الموردين.

ويأتي ذلك التكريم في إطار التزام “بيور هيلث” و”رافد” بالارتقاء بقطاع الرعاية الصحية، وذلك بهدف المساهمة في رؤية دولة الإمارات المستقبلية الرامية نحو تعزيز مكانتها إلى إحدى الدول الرائدة عالمياً من حيث جودة خدمات الرعاية الصحية. وتعمل “بيور هيلث” مع “رافد” وشركات المجموعة الأخرى لتعزيز نمط حياة أكثر صحة في الإمارات وخارجها، والمساعدة على ضمان حياة أطول وأكثر صحة وسعادة واكتمالاً للأفراد، بما يتماشى مع رؤية المجموعة التي تركز على علم إطالة العمر.

أخبار ذات صلة

الشركات البحرينية

“بي دبليو سي” تنظم ندوتها السنوية حول الضرائب والقوانين في مملكة البحرين

هوتباك جلوبال

“هوتباك” توفر 200 فرصة عمل لمخالفي نظام الإقامة ضمن برنامج العفو

إعمار مصر تحتفل باليوم الوطني السعودي بفعاليات استثنائية في مراسي على مدار أربع أيام متواصلة

“الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات” ينطلق غداً الأربعاء في “إكسبو الشارقة”

شركة "نوفي بروبرتيز"

“نوفي بروبرتيز” تحصد شهادة ’أفضل مكان للعمل‘ لعام 2024

شراكة «جمعية الناشرين الإماراتيين» مع شركة «نتورك إنترناشيونال».

"حرة مطار الشارقة الدولي

“حرة مطار الشارقة الدولي” تستعرض مزاياها الاستثمارية في قطاع الذهب والمجوهرات

مؤتمر " تحسين تجربة العملاء"

انطلاق الدورة الثالثة لمؤتمر ” تحسين تجربة العملاء” اليوم في الرياض

آخر الأخبار
ختام فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات "EdVentures" تعزز محفظتها الاستثمارية بـ 8 شركات ناشئة متخصصة بتكنولوجيا التعليم ‎وزير قطاع الأعمال العام يعقد اجتماعه الدوري برؤساء الشركات القابضة التابعة للوزارة إكسبو دبي تحتضن "سباق جري السيدات" الأكبر من نوعه 3 نوفمبر “سورس أوف فيت” يستعد لإطلاق خمس مجتمعات سكنية في الأشهر الـ 12 القادمة نيوجن تطلق برنامج نيوجن ون مارفن لتحسين إنتاجية الشركات وزير المالية: مصر تلعب دورًا ملموسًا في التنمية الإقليمية معهد تشارترد للمشتريات والتوريد  يتصدر ريادة التحول الذكي في مجال المشتريات بنظم الذكاء الاصطناعي سوني تغير قواعد اللعبة مع شاشة INZONE M10S - شاشة ألعاب OLED جديدة مُطوّرة بالتعاون مع Fnatic المصرف المتحد يحصل علي شهادة التوافق مع المعايير الدولية لامن المعلومات وتامين بطاقات الدفع الالكترو... ختام فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات وإعلان التوصيات الرئيسية إريكسون تتصدر قائمة "ماجيك كوادرنت من جارتنر لعام 2024" لحلول البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس أول تحديث رئيسي للعبة Honor of Kings يشهد ضمّ البطلة الجديدة "دياديا" إلى قائمة الأبطال ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء الرقابة المالية توافق على تأسيس أول شركة رأس مال مخاطر ذات غرض الاستحواذ (SPAC) وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع مُدير عام منظمة اليونسكو وزير الكهرباء يلتقي مسئولي المؤسسة الحكومية الروسية للطاقة الذرية وشركة روسآتوم رئيس الوزراء يتفقد عددا من المدارس بمدينة السلام لمتابعة انتظام الدراسة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب وزير الاستثمار يلتقي رئيس مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة لبحث مشروعات المجموعة بالسوق المصري وتوسع...