الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شيرين عبدالوهاب تلفت الأنظار بملامحها بدون مكياج

لفتت الفنانة شيرين عبدالوهاب الأنظار بملامحها في أحدث ظهور لها بعد ظهورها بدون مكياج، ونشر الموزع الموسيقي النابلسي صورة له برفقتها، وذلك في أثناء تواجدهم داخل الأستوديو، استعدادا لإطلاق عمل فني جديد.

يأتي ظهور شيرين عبد الوهاب بعد تأكيدها على قرب طرح أربع أغنيات من ألبومها الجديد قريبا. وأنها تستعد لإطلاق أغنياتها الجديدة.

وعلق الموزع الموسيقي على الصورة بكلمات: “صورة لا تحتاج إلى تعليق بل مزيد من الحب” وسبق وأعلنت شيرين عبدالوهاب في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، على هامش الحفل الغنائي الذي أحيته في جدة مؤخرا: “ألبومي مع شركة روتاني في 4 أغاني منه نازلين، ويليهم 4 أغاني، يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كتيرة”.

وفي إطلالتها اعتمدت شيرين عبد الوهاب على إطلالة باللون الأبيض، وظهرت بحركات عفوية أبرزت سعادتها من خلالها. ومن المتوقع أن يكون من بين أغنيات شيرين عبدالوهاب الجديدة أغنية تجمعها بزوجها الفنان حسام حبيب والذي سبق وأعلن عن الأغنية المنتظرة في تصريحات لنفس البرنامج قال فيها: “عملت أنا وشيرين أغنية حب مختلفة عن أغنيتنا السابقة، وبنعمل أغنية تانية مفرحة وحلوة جدا”.

أخبار ذات صلة

وزير الثقافة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون بين الجانبين

حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية “الفخر من هنا” في اليوم الوطني الـ 94

عمرو دياب يحيى حفل غنائي في الكويت

نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل “121” بالقاهرة

حفل غنائي لوائل كفوي اليوم في السويد

وفاة الفنان منصور عبد الغني ودفنه بكفر الزيات

تامر حسني لأصدقائه: نورتوني أنا وأخويا يا أعز الناس

رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025

آخر الأخبار
وزير العمل يوجه بالمتابعة وصرف تعويضات للمصابين ضحايا انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا وزير الخارجية يعقد عدد من اللقاءات الجانبية علي هامش الجلسة الافتتاحية لقمة المستقبل بنك التنمية الصناعية يطلق "حصالة"حساب جاري جديد بعائد يومي 20% وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون الصناعة تُعلن اليوم نتائج الطرح الخاص بالمرحلة السابعة للأراضى الصناعية رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث آلية تعديل حدود الكربون بهدف تعزيز تنافسية الصادرات المصرية وزير الثقافة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون بين الجانبين الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس... وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة GENERAL MOTORS EGYPT IS THE FIRST AUTO COMPANY TO REACH جنرال موتورز مصر‘ تحتفل بإنتاج أول مليون مركبة مصنعة محلياً في مصر موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025 حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70% ياسر السعدني: تجربة مصر في البناء والتشييد عززت من تنافسية شركات المقاولات داخل السعودية والأسواق ال... حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94 راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ...