الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عملة رقمية تصعد بشكل مفاجئ وتدخل قائمة الـ 10 الكبار

شهد سوق العملات الرقمية زخمًا هائلاً خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تخطت البيتكوين حاجز الـ 30 ألف دولار، فيما تتجهز العملات الرقمية الصغيرة إلى ارتفاعات جديدة.

ومن هذه العملات الرقمية التي انطلقت بقوة خلال الأيام الماضية، هي عملة Pepe 2.0، حيث يتوقع الخبراء أن تواصل ارتفاعاتها القوية خلال الفترة القادمة.

وفي الوقت نفسه، تشهد عملة “فانتازي جولد – FGC/USD ارتفاعات قوية منذ إطلاقها، إذ تخطت هذه الارتفاعات إلى 18000% خلال الـ 7 أيام الأخيرة. وهو الأمر الذي جعلها تتخطى عملة “دوغ كوين” من حيث القيمة السوقية، والتي وصلت الآن إلى 9.57 مليار دولار.

عملة “بيب – PEPE” الجديدة

تم إطلاق عملة “بيب – PEPE” الجديدة يوم الثلاثاء 27 يونيو تحت مسمى “PEPE 2.0”. ويقول الفريق المجهول الذي يقف وراء هذه العملة الرقمية، إنهم يريدون تجنب أخطاء عملة Pepe السابقة، مثل إدراج بعض المستثمرين في اللائحة السوداء، كما أن إطلاق عملة Pepe في عطلة نهاية الأسبوع كان خطأ حسب مصممي عملة Pepe 2.0.

وعلى الرغم من الأخطاء التي اقترفها مطورو عملة “بيب – PEPE” فإن قيمتها السوقية وصلت إلى مليار دولار أمريكي.

على النقيض من ذلك تبلغ القيمة السوقية لعملة Pepe 2.0 ما يناهز 15 مليون دولار، وهي قادرة على تحقيق مكاسب مهمة والوصول إلى قيمة سوقية تفوق المليار دولار أمريكي، كما فعلتها عملة Pepe الأصلية.

ويبلغ سعرها الآن 0.00000003677 دولار، بارتفاع بنسبة 65% في الـ 24 ساعة الأخيرة، وترتفع بنسبة 715% منذ إطلاقها الأسبوع الماضي.

أخبار ذات صلة

8 بنوك تمنح تابعة “بالم هيلز” تمويلاً مشتركاً بقيمة 10.3 مليار جنيه لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الجديدة

المركزي: 64.5% حصة البنوك ذات الأهمية النظامية من إجمالي المركز المالي للقطاع المصرفي

مجموعة قرقاش و المشرق يوقّعان شراكة استراتيجية بشأن التمويل لدعم الاستدامة

بنك مصر وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني يعقدان شراكة استراتيجية مع مصر للطيران

البنك المركزي المصري يصدر تقرير الاستقرار المالي لمارس 2024

أسعار الدينار الكويتي اليوم الأربعاء

أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأربعاء

آخر الأخبار
موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. وأهم النصائح كل ما تحتاج معرفته عن أوراق رخصة البناء في مصر رسميًا.. فتح باب الحجز لشقق صندوق التنمية الحضرية في السويس بأسعار مخفضة بشرى سارة.. تفاصيل جديدة عن وحدات سكن لكل المصريين لمتوسطي الدخل أزمة شقق الإيجار القديم.. أحدث التطورات والقوانين الجديدة الهاتف الأمثل لعشاق التصوير الفوتوغرافي Google Pixel 9 الرئيس الإيرانى: سنرد بشكل أقوى وأشد إذا قامت إسرائيل بالرد علينا وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي عفو رئاسى عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 99 مليون و155 ألف خدمة مجانية خلال 62 يوما 8 بنوك تمنح تابعة “بالم هيلز” تمويلاً مشتركاً بقيمة 10.3 مليار جنيه لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الج... "إيسترن كومباني" تتوج ببطولة الجمهورية للشركات الـ57 ببورسعيد جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلن مقتل 7 ضباط وجنود فى معارك جنوبى لبنان المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024 "شغلني" تفتتح ثاني مركز لها خلال عام لخدمة القاهرة الكبري سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية المركزي: 64.5% حصة البنوك ذات الأهمية النظامية من إجمالي المركز المالي للقطاع المصرفي رئيس الوزراء المصري: مصر الدولة المستقرة الوحيدة في منطقة مليئة بالصراعات كلية التعليم المستمر بجامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب إنترنت الأشياء (IoT) والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة