الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إمباير إنترتينمنت تعلن عرض فيلم No Hard Feelings في دور السينما بدولة الإمارات

 

 كشفت إمباير إنترتينمنت، الموزع الحصري لإنتاجات سوني بيكتشرز إنترناشيونال للتسويق والتوزيع وستار ستوديوز في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق الفيلم الكوميدي الجريء No Hard Feelings في دور السينما بدولة الإمارات اعتباراً من 29 يونيو الجاري، والذي تلعب دور البطولة فيه النجمة الأمريكية جينيفر لورانس، الحائزة على جائزة الأوسكار. ويشكل الفيلم، الذي تولت إنتاجه حصرياً شركة إمباير إنترتينمنت، أحدث الأعمال الكوميدية التي أخرجها جين ستوبنتسكي (بعد فيلم Good Boys)، كما شارك أيضاً في كتابة فيلم Bad Teacher.

ويروي الفيلم قصة مادي (جينيفر لورانس) التي تكاد تخسر منزلها في ظروف عصيبة، ولكنها تعثر على وظيفة غريبة الأطوار لمساعدة والدين يبحثان عن شخص يستطيع إخراج ولدهما البالغ 19 عاماً من انطوائيته قبل الدخول إلى الجامعة. وتقبل مادي بهذه الوظيفة على أن تنجز مهمتها بنجاح خلال أشهر الصيف وتصقل شخصيته ليصبح قادراً على تحمل المسؤولية. ويضم الفيلم أيضاً كوكبة من نجوم السينما بمن فيهم أندرو بارث فيلدمان وماثيو برودريك ولورا بينانتي وناتالي موراليس وسكوت ماك آرثر وإيبون موس باتراش.

 

وتدخل مادي في صدام قوي مع إيثان بسبب شخصيتها الحيوية والنشيطة وأساليبها غير المألوفة وطبيعته المحافظة والانطوائية. وتدرك مادي أنها تحتاج لتقنيات اجتماعية متقدمة لكسر الحواجز النفسية لدى إيثان مع اقتراب فصل الصيف، حيث تقرر إتمام مهمتها والحصول على سيارة لقاء عملها، فتنطلق في رحلة لاكتشاف أعماق ذاتها بعدما تمكنت من التعامل مع العواطف والمشاعر والعلاقات الإنسانية.

 

وتلعب لورا بينانتي وماثيو برودريك دور والديّ إيثان اللذين يبالغان في حمايته وتسفر أفعالهما العفوية أحياناً عن إعاقة مسيرة نمو ابنهما بالشكل الطبيعي. كما يضفي كلٌ من سكوت ماك آرثر وناتالي موراليس وإيبون موس باتراش بعداً إضافياً على الفيلم وعمقاً فكاهياً أكبر بوصفهم أصدقاء مادي، حيث يحرصون على تقديم المشورة لها ويخففون من مشقة عملها بالمزاح عند الحاجة.

 

ويمثل فيلم No Hard Feelings قصة كوميدية تصوّر الفرص الثانية التي تتُاح للإنسان وتسلط الضوء على نموه الشخصي وقدرة التواصل والارتباط بين البشر على تذليل الصعاب. ويضم الفيلم نخبة من النجوم المشاهير برفقة بطلته الاستثنائية جينيفر لورانس، حيث تتنوع المشاعر التي يصورها الفيلم بين الضحك والبكاء والرومانسية، ليذكر المشاهدين بأن التحديات أحياناً قد تكون الفرصة الأكبر للتطور وصقل الشخصية.

 

ويُعرض الفيلم للمرة الأولى في ريل سينما في مارينا مول يوم 28 يونيو الجاري. وتعاونت إمباير إنترتينمنت قبيل إطلاق الفيلم مع شركائها البارزين لإنجاز حملة ترويج استثنائية في مختلف أنحاء دبي، حيث حظي المشاركون في ماكجيتيكان بمنطقة أبراج بحيرات جميرا بفرصة الفوز بتذاكر العرض الأول من خلال مشاركتهم في تحدي تدوير العجلة. كما استضاف فرع ماكجيتيكان في مجمع دبي للعلوم، الذي تم افتتاحه مؤخراً، أمسية لحل الألغاز برعاية علامة لوتي حصل الفائزون خلالها على مقاعد لحضور العرض الأول. واستضاف كلٌ من نيمي مهتا وجي جي تومسون حلقة خاصة من بودكاست WhatWouldYouDoPodcast حول قصص المواعدة الفاشلة التي أرسلها الجمهور. كما قدم لوف راديو وإذاعة بيت إف إم من شبكة فن آسيا تذاكر العرض الأول على الهواء مباشرة للجمهور.

 

وتدعو إمباير إنترتينمنت الجمهور لحجز تذاكرهم الآن من أجل حضور فيلم No Hard Feelings الذي يُعرض في دور السينما على امتداد دولة الإمارات اعتباراً من 29 يونيو الجاري.

أخبار ذات صلة

راندا عبد السلام تتألق بالأبيض في أحدث ظهور لها

وفاء عامر تُعلن إصابتها بكسر في كتفها

مهرجان الأطلس للفيلم الدولي يتوج فيلم الدروج بالجائزة الكبرى لمهرجان الأطلس .

دار الأوبرا تستضيف ملتقى عيون الدولي العاشر للفنون التشكيلية

مسلم ينضم لنجوم حفل ليلة النكد في الكويت

فيلم السرب يسجل 425 ألف جنيه إيرادات آخر ليلة عرض فى السينمات

أول تعليق من الفنان اللبناني ريان بعد استئصال كليته

مريم فارس تحيي حفل غنائي في مونت كارلو  بموناكو

آخر الأخبار
شركة "أرضك" تسلم المرحلة الأولى من مشروع "زيزينيا المستقبل" Alpago Properties Unveils Kural Vista: The Ultimate Billionaire’s Dream on Palm Jumeirah’s Billionai... جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية "بيورهيلث" تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز "المحتوى الوطني"   جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024 سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع "مجموعة إفكو" في أول تسهيل إسلامي لها من نور كابيتال: نتائج اجتماع الفيدرالي والتضخم في صدارة أحداث السوق جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024 التوترات في الشرق الأوسط تدفع النفط والذهب والسلع الأساسية للارتفاع كيا الأهلية تعلن عن وصول سيارة الدفع الرباعي Kia Sorento 2024 إلى صالات عرضها في السعودية هيونداي تطلق "ستارجيزر" القادمة لأول مرة في السعودية هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث سيتا تدخل القطاع البحري من خلال إطلاق شركة سمارت سي تيناريس جي بي سي تضاعف طاقتها الإنتاجية في السعودية البنك الزراعي المصري يستضيف أعمال ملتقى السلامة والصحة المهنية إبراهيم حسن يكشف عن موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو