الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

العربيّة للسيارات ترتقي بتجربة صيفيّة من العروض الاستثنائيّة

 

 يسر العربية للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي ونيسان ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، أن توفّر عروضاً ترويجية محدودة على طرازاتها خلال موسم مفاجآت صيف دبي 2023، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، فيما تواصل العربيّة للسيارات شراكتها الاستراتيجيّة مع المؤسسة منذ انشائها في العام 1994.

وتوفّر العروض الاستثنائية للعملاء تجربة الفخامة والأداء والمزايا التي تتمتع بها أرقى مركبات العربية للسيارات. وتحظى جميع طرازات نيسان بضمان لمدة 5 سنوات، ويمكن للعملاء الاستفادة من الخدمة المجانية لمدة تصل إلى 3 سنوات على طرز صني وماكسيما وإكس تيرا، بينما تأتي باترول مع 4 سنوات من الخدمة المجانية، وتأمين مجاني لمدة سنة واحدة.

من ناحية أخرى، تقدّم إنفينيتي مجموعة من الطرازات بعروض مغرية، مثل خدمة مجانية لمدة 5 سنوات على مجموعة سيارات الدفع الرباعي QX80, QX60, QX55، QX50. كما توفّر تأميناً مجانياً لمدة عام واحد على طرز مختارة، ومن المرتقب الإعلان عن عروض جذّابة للحصول على سيارة 2024 Q50 المميّزة بأدائها المذهل.

بدورها تستعدّ العلامة رينو لتعزيز عروضها الخاصة بجميع طرازاتها، وتزويد المعنيين بتجربة ملكيّة لا مثيل لها، بما في ذلك الخدمة المجانية والتأمين لمدة عام كامل. وتشمل هذه الطرازات “كوليوس” و”داستر” و”ميجان”، وجميعها تحظى بضمان يصل إلى مليون كيلومتر.

تجسد هذه العروض الترويجية من العربيّة للسيارات، والتي تستمر طوال موسم مفاجآت صيف دبي؛ التزام الشركة بتقديم قيمة لا تضاهى لعملائها. ويمكن للمالكين الحاليين لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو المشاركة أيضًا في احتفالات الموسم؛ حيث تقدم مراكز خدمة العربية للسيارات الخاصة بالتكييف للعملاء فحصًا مجانيًا من 34 نقطة لتبريد المحرك والمكيفات، بهدف ضمان قيادة أكثر راحة ومتعة وبرودة هذا الصيف، مع خصم يصل إلى 60% على قطع غيار تبريد المحرك والمكيف لأي إصلاحات إضافية.

لا تفوّت فرصة الحصول على هذه العروض المذهلة خلال موسم مفاجآت صيف دبي. لمزيد من المعلومات ولاستكشاف هذه العروض، يرجى زيارة أو الاتصال بأقرب صالة عرض للعربية للسيارات. تستقبل فروعنا في شارع الشيخ زايد وشارع محمد بن زايد، وديرة عملاءها يومياً من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً، فيما تغلق فروعنا الأخرى أيام الأحد.

أخبار ذات صلة

خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا

نظام تنقية الهواء من شيري: ابتكار يضمن سلامة العملاء

إكسيد تكشف عن سيارة الدفع الرباعي VX 2024 العائلية الجديدة كلياً

موعد انطلاق أول سيارة طائرة صينية من Xpeng

سعر السيارة بيجو 2008 موديل 2024

احتفالا بمرور 100 عام .. المنصور تطلق MG 4 الكهربائية في مصر

نيويورك تفرض غرامات كبيرة على السيارات الرياضية عالية الضجيج في شوارعها

إطلاق نسخة محدودة الإنتاج باسم INEOS GRENADIER 1924 للاحتفال بمئوية BELSTAFF

آخر الأخبار
تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا رئيس التنمية الصناعية: الفرص متاحة أمام الاستثمار المحلي والعربي والعالمي " كاد ماسترز" تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانتر... الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا مدبولي يلتقي شباب من رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من المستفيدين من برامج مصر الرقمية رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" بالمتحف المصري الكبير أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات