الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الفنان الاماراتي غيث الهايم يغني للحب والذكريات في “لندن غير”

 

يواصل الفنان الاماراتي غيث الهايم، حضوره الفني الذي يميزه كفنان شاب له خطه الغنائي العابق بالرومانسية والمليء بالمشاعر، في أغنيته الجديدة “لندن غير”، التي طرحها بمناسبة موسم الصيف والسفر.

الأغنية الجديدة التي يستعيد فيها الهايم ذكريات السفر والأجواء الرومانسية ولقاء الأحبة، في المدينة التي تحمل ذكريات العشاق والمغرمين، تعاون بها مع الشاعر حمود جلوي والملحن والموزع الموسيقي حاتم منصور، يغني فيها الهايم: “صباح الخير يا لندن.. صباح يجمع الأحباب/ صباح القهوة المرة.. وريح العود والاطياب/ ولندن غير عن كل الديار اللي نمر فيها/ هواها ناسها أسواقها ماها أماسيها”.

يواصل الهايم تغزله بمدينة الضباب، كونها ملتقى العشاق وجنة الذكريات، التي يمر بها الانسان العاشق، مغنياً: “مقاهيها سوالف عشق.. سحايبها شعر وإحساس/ ولندن لو بغيت الصدق.. سواها ما يجيب الراس/../ حبايبنا إذا في يوم جيتوها.. اذكرونا بخير/ لأنّا ما نحس إلا معاكم.. إن لندن غير”.

الأغنية التي تم تسجيلها في استديوهات فايز السعيد، وقام بالمكس والماستر بها المنصور، وجيتارات جوزيف دمرجيان، وتم تسجيل كمنجاتها في اسطنبول، تروي حال العاشق المشتاق، الذي تأبى الذكريات مفارقته.

ويأتي طرح أغنية “لندن غير”، على صدى النجاح الكبير الذي حققته آخر أغنيات غيث الهايم “هذا الشعور” التي قدمها من ألحانه، وكلمات أحمد أشرف المطيري وتوزيع موسيقي حاتم منصور.

غيث الهايم فنان إماراتي موهوب، يمتلك صوتاً ذا طابع رومانسي، وهو خريج كلية طيران الإمارات، وأصبح طياراً رسمياً ومعتمداً على متن طائرات أهم شركات الطيران في العالم، كما عبر عن شغفه ومحبته للفن، موضحاً أنه رغم عمله طياراً، إلا أنه اكتشف رغبته بالاستمرار في الساحة الفنية كمطرب له خطه الغنائي الذي يميزه عن أبناء جيله، إلى جانب ممارسته لمهنة الطيران التي يعشقها.

أخبار ذات صلة

مشاركون مصريون وعرب: معرض الرياض الدولي للكتاب منارة ثقافية عالمية

موعد حفل غنائي لتامر عاشور ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32

سوسن بدر ضيفة محمود سعد.. الجمعة

هيئة الإعلام الإبداعي تشارك للسنة الثالثة في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في أبوظبي

محمد عادل أمام يدعم لبنان

وائل جسار يحيي حفلا غنائيا في الأردن

راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان

بحضور جماهيري كبير.. تامر عاشور يتألق في حفل جامعة الإسكندرية

آخر الأخبار
فنادق روﭪ تتعاون مع شركة إرث لإطلاق مشروع روﭪ منازل دبي مارينا "ريف للتطوير الفاخر" تطلق مشروعها الأول من نوعه "الشرفة الغارقة" في الإمارات باستثمارات 14 مليار دره... مشاركون مصريون وعرب: معرض الرياض الدولي للكتاب منارة ثقافية عالمية أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بقيمة 3 مليارات دولار تايوان إكسلنس تكشف عن ابتكارات متطورة خلال "جيتكس جلوبال 2024" وزيرا الصحة والإسكان يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك فى ملف التنمية البشرية وزيرة التنمية تعلن استضافة مدينة الإسكندرية ليوم المدن العالمى فى 31 أكتوبر القادم فندق باب القصر يستقبل شهر أكتوبر بعرض برنش فاخر يضم طيفًا واسعًا من النكهات العالمية الشهيرة يانغو روبوتكس تستعرض أحدث حلول أتمتة المستودعات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في معرض جيتكس 2024 اتفاقية مبادئ لاستخدام بيانات تشغيل الطائرات "سمانا للتطوير" تطلق مشروع "سمانا بارك ميدوز" بقيمة 220 مليون درهم في دبي لاند الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم الخميس فينتك سيرج 2024 ينطلق يوم الأحد 13 أكتوبر بمشاركة نخبة المبتكرين وقادة القطاع من مجتمع التكنولوجيا ا... موعد حفل غنائي لتامر عاشور ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32 مجموعة كيزاد تطلق شركة الإنتاج الإعلامي «كي زي ميديا» إطلاق "سوق الفضاء" لدفع عجلة الابتكار والتعاون ضمن قطاع الفضاء في الخليج اكتشف الأناقة الأفريقية: "أمبيانس باي تالاتا" تطلق تشكيلتها لأول مرة في الإمارات Mining Grid  تدعم مجتمع البلوك تشين بإطلاق Mining Race وافتتاح صالة عرض في دبي محافظ أسيوط يشهد تدشين مبادرة "سلامتك تهمنا" ضمن المبادرة الرئاسية "بداية" معرض الشرق الأوسط للحلويات والوجبات الخفيفة 2024 يختتم فعالياته في مركز دبي