الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

معرض الشرق الأوسط للفعاليات 2023 دليل ساطع على عودة صناعة الفعاليات والترفيه

 

  • تُعتبر الاستدامة المحور الرئيسي للعارضين والمشاركين في الحدث لدعم الجهود الحكومية الإقليمية لممارسات أكثر استدامة في جميع المجالات.
  • تُكرّم جوائز معرض الشرق الأوسط للفعاليات أبرز الفاعلين في هذا المجال ضمن حفل توزيع الجوائز الفاخر.
  • تتزايد التوقعات مع عودة المعرض السعودي للفعاليات في نسخته الرابعة في يومي

18 و 19 سبتمبر في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (RICEC).

 أظهر معرض الشرق الأوسط للفعاليات (MEES) 2023 بشكل واضح عودة صناعة الفعاليات والترفيه في المنطقة بزخمٍ عبر حضور ملحوظ يزيد على 4100 زائر وأكثر من 65 عارضاً، ممّا يعكس المستقبل الواعد لهذا الحقل. واختُتِم الحدث بحفل استثنائي شهد توزيع جوائز معرض الشرق الأوسط للفعاليات (MEEA)، حيث تمّ تكريم 24 فرداً وشركة لتميّزهم في صناعة الفعاليات. ويُعد المعرض السعودي للفعاليات، الذي سيقام في وقت لاحق من هذا العام، المحطة التالية لأصحاب المصلحة في معرض الشرق الأوسط للفعاليات وحقل صناعة الأحداث، حيث يعود المعرض في نسخته الرابعة في يومي 18 و 19 سبتمبر في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (RICEC). وتجدر الإشارة إلى أن المملكة العربيّة السعوديّة قد شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في عدد الأحداث الناجحة، مُسَطّرة بذلك تألّقاً إضافيّاً كمركزٍ لإنشاء وإطلاق الأحداث الرائدة في المنطقة.

وإضافة لما أظهرته نسخة هذا العام من معرض الشرق الأوسط للفعاليات حول نجاح حقل صناعة الفعاليات، أظهرت الأبحاث وتقارير الأسواق أن مشاريع القطاع مزدهرة بالفعل، مع نمو متوقع قدره 76.67 مليار دولار أميركي بحلول عام 2028. كما قدّم الحدث دليلاً مُقنعاً حول المسار المتصاعد لهذا القطاع والامكانية الكبيرة لتوسّعه في المستقبل. ومع اقتراب مؤتمر الأطراف الثامن والعشرين (COP 28)، نرى أن التركيز الرئيسي للعارضين والمشاركين في الحدث يتمحور حول كيفية المساهمة فيما دعت إليه الحكومات الإقليميّة لتبنّي ممارسات أكثر استدامة في جميع الصناعات والحقول.

وقد صرّح بينوا هونارت، الرئيس التنفيذي لشركة إلكترا (Electra) بالقول: “يُعَدُّ معرض الشرق الأوسط للفعاليات منصة رائعة أثبتت نفسها كحدث محوري في تقويمنا المُعتمد للفعاليات، حيث توفّر الكثير من الفرص للتواصل والتعاون. ويسعدنا الإعلان عن شراكة رائدة مع شركة ريكاب (RECAPP)عبر شركة فيوليا (VEOLIA) لتقديم حلول إعادة تدوير شاملة (360)، والتواصل مع العملاء والشركاء والمرشحين المحتملين وتعزيز العلاقات التي من شأنها دفع عجلة أعمالنا قُدماً”

أخبار ذات صلة

سلطان بن طحنون: جهود أبطال خط الدفاع الاول مثال يُحتذى به في التفاني والإخلاص

زكي نسيبة: الإمارات نموذج عالمي فريد في التسامح والتعايش السلمي

أرامكو السعودية تعلن إتمام عملية الطرح الثانوي العام لأسهمها العادية

2 اكس إل تحتفل بعيد الأضحى وتطلق عرض “التسوق مجاناً”

علامتي إلف بار ولوست ماري ترسمان ملامح الجيل الجديد من السجائر الإلكترونية

شركة فيوز تحصل على ترخيص مركز دبي المالي العالمي للارتقاء بمشهد المدفوعات المالية

مؤسسة “نداء” تنظم “ملتقى الموارد البشرية “لخلق بيئة جذابة للموظف

شباب مبادرة “جيل جديد” للمناطق الحضارية يزور موانئ دبي العالمية بميناء السخنة

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في لقاء صعب بالدوري كهربا يحرز الهدف الأول في شباك الاتحاد البيئة توجه بإتخاذ كافة الإجراءات فى حادث نفوق حوت بالساحل الشمالى أسعار النفط تسجل 84.10 دولار لبرنت و80.19 دولار للخام الأمريكى البنك المركزى: ارتفاع رصيد الذهب فى الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 456 مليار جنيه الخارجية تبذل جهوداً مكثفة بالتنسيق مع السلطات السعودية للبحث عن المصريين في الحج وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي بنك ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام العيد عمرو دياب يؤكد سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم 9 رحلات.. مصر للطيران تبدء جسرها الجوي لنقل الحجاج إلى أرض الوطن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات التجمعات والميادين وزير التجارة والصناعة يعلن لأول مرة في تاريخ التجارة الخارجية المصرية بالفيديو | رأي السير مجدي يعقوب في مشروع التأمين الصحي الشامل معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات