الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“بيرفكت كورب” تتعاون مع شركة كريستيان ديور لإطلاق استشارة عبر الإنترنت 

أعلنت شركة “بيرفكت كورب” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:PERF)، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المعزز (AR) لحلول تكنولوجيا الجمال والموضة، عن تعاونها مع عطور كريستيان ديور، حيث عرضت التجربة الافتراضية الجديدة للمكياج للمشاورات عن بعد. تلتزم دار ديور بتقديم تجارب تسوق متطورة ومرموقة ومخصصة بالكامل لجميع عملائها. لضمان خدمات متسقة واستثنائية، ستكشف عطور كريستيان ديور عن الحل السادس لتكنولوجيا الجمال الذي طورته شركة “بيرفكت كورب”. يقدم هذا الحل خدمة استشارة مباشرة عبر الإنترنت أثناء تسوق المكياج. تجمع خدمة الاستشارات المباشرة عبر الإنترنت بين تقنية التجربة الافتراضية للمكياج بالواقع المعزز من “بيرفكت كورب” مع تطبيق بامبيوزر- الحائز على جائزة 2021 LVMH للابتكار – تقنية التسوق عبر البث المباشر.

تقوم شركة “بيرفكت كورب” بتمكين تفاعل العملاء باستخدام استراتيجية أومنيتشانل

بدأت شركة “بيرفكت كورب” في تقديم حلول تقنية التجميل لكريستيان ديور في عام 2020. وحتى الآن، استخدمت ديور حلول تجربة المكياج الافتراضية من شركة “بيرفكت كورب” على منصات مختلفة. وتشمل هذه المنصات موقع ديور بيوتي ومواقع تجار التجزئة ومنصات جوجل وتطبيق وي تشات وموقع تاو باو. ستكون الاستشارة عبر الإنترنت مع التجربة الافتراضية للمكياج بالواقع المعزز بمثابة الحل السادس الذي يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي / الواقع المعزز لشركة “بيرفكت كورب”، مما يعرض التزام عطور كريستيان ديور بتحقيق استراتيجية أومنيتشانل متعددة القنوات الشاملة. تهدف هذه الاستراتيجية إلى تزويد المستهلكين بتجربة متسقة وموحدة ومتميزة، بغض النظر عن موقعهم. من خلال الاستفادة من تقنيات “بيرفكت كورب”، تضمن ديور للعملاء الاستمتاع بتجربة سلسة وراقية عبر جميع القنوات.

عبرت أليس تشانغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “بيرفكت كورب”: ” إن ذلك فعلاً برهاناً عن الثقة عندما تضع علامة تجارية مرموقة مثل ديور ثقتها بنا عبر قنوات متعددة لإعادة إنشاء منتجات المكياج الخاصة بهم بدقة في شكل رقمي. وهذا يؤكد الحقيقة أن أفضل تقنياتنا يمكنها تلبية متطلبات العلامات التجارية الراقية. يسعدنا التعاون مرة أخرى مع كريستيان ديور في خدمة الاستشارات المباشرة الخاصة بهم. “

جعل استشارات البث المباشر تجربة شخصية بالفعل

قالت إيلودي بلانشون، مديرة التسويق المباشر للمستهلكين في عطور كريستيان ديور: “يمثل هذا التعاون مع ديور وبيرفكت كورب وبامبيوزر إنجازاً كبيراً لدارتنا ويمثل فرصة هائلة للنمو والابتكار. يمكننا الاستفادة من خبرتنا الجماعية لتطوير حلول مبتكرة متعددة القنوات لنتجاوز توقعات عملائنا”.

أخبار ذات صلة

نصائح مهمة لترطيب الجسم

مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار

هل يجوز التبرع للمشروعات الوطنية؟.. المفتي يجيب

نقص أدوية السمنة وإنقاص الوزن يسبب الإزعاج

فوائد تتناول فلفل أخضر كل يوم

فوائد تناول اللب الأبيض؟

تحذير من كارثة صحية منتشرة بين جميع الطبقات

ماذا يحدث لجسمك عند تناول خل التفاح بكثرة

آخر الأخبار
Madinet Masr Sponsors The Masters Handball Team Stemming from its Commitment to Nurturing Egyptian T... مدينة مصر توقع عقد رعاية لأبطال فريق الماسترز لكرة اليد الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS) ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد الرقابة المالية تمنح شركة نقود للتمويل رخصة نهائية الحجيري: "وورك سمارت" تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج "فيرتف" تطلق منصة جديدة مدمجة لرفوف خوادم تكنولوجيا المعلومات في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشر... إطلاق النسخة الافتتاحية من جوائز "جرينيتش" لتعزيز القطاع المصرفي الإقليمي ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة لتعزيز مجموعة منتجاتها شراكة بين آي بي إم وبالو ألتو نتوركس لاستثمار الذكاء الاصطناعي في حلول الأمن الإلكتروني زيرو جرافيتي الإماراتية تعتزم تصنيع حافلات ومركبات ومحركات خضراء بصفر انبعاثات كربونية في أبوظبي الإسكان تدرس استخدام مواد بناء صديقة للبيئة بمشروع سكن لكل المصريين  عودة فريق لكزس "فاسر سوليفان"  في سباق GTD PRO في لاغونا سيكا جي بي لوجستيك تفتتح مستودع جمركي على مساحة 350 ألف متر مربع في مدينة السادات وزيرة الهجرة تشارك في فعاليات الافتتاح الرسمي للدورة الثانية من ملتقى "تمكين المرأة بالفن" الديوان السعودي يكشف تفاصيل الحالة الصحية للملك سلمان المالية: يمكن للشركات المصرية التقدم لعطاءات الطرح العالمى للجهات الدولية خارج البلاد التخطيط: نستهدف تحقيق صادرات بـ 8 مليارات لقطاع الاتصالات خلال 3 سنوات وزيرة التضامن تلتقي بنظيرها البحريني لبحث موضوعات ريادة الأعمال الاجتماعية وتبادل المنتجات التراثية