الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“القومي للحوكمة” يطلق الدورة الثالثة من البرنامج التدريبي “قيادة التغيير في المنظمات الديناميكية”

أطلق المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة – الذراع التدريبي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية- بالتعاون مع الجامعة الامريكية بالقاهرة، الدورة الثالثة من البرنامج التدريبي “قيادة التغيير في المنظمات الديناميكية” وذلك لعدد من القيادات العليا بالجهاز الإداري للدولة يمثلون 12 وزارة وهيئة منها رئاسة مجلس الوزراء، ووزارات النقل، والمالية، والسياحة، والكهرباء، والمجلس القومي للمرأة، والجهاز المركزي للمحاسبات.
وقالت الدكتورة شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة إن البرنامج التدريبي يتم تنفيذه على مرحلتين، تتم المرحلة الأولى على مدار شهرين بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة والثانية سيتم تنفيذها خارج البلاد بالتعاون مع أحد الجامعات الدولية الشريكة للمعهد، موضحة أن البرنامج التدريبي يضم في مرحلتيه تناول العديد من الموضوعات مثل تحليل السياسات العامة، والإدارة الاستراتيجية في المجال الحكومي، والقيادة، والإصلاح المؤسسي.
وأكدت الدكتورة شريفة شريف، أن البرنامج التدريبي يعقد في إطار حرص المعهد على التعاون مع أعرق الجهات التدريبية والجامعات، وهو ما يأتي ضمن اهتمامات المعهد بمنظومة التدريب وبناء القدرات، بهدف رفع كفاءة العاملين وتطوير مهاراتهم وقدراتهم الوظيفية.
شارك في حفل إطلاق البرنامج من المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة؛ نبيل فؤاد، مدير عام إدارة تطوير الأعمال والموارد البشرية، وأماني الديب، مدير إدارة التعاون الدولي، ومن الجامعة الأمريكية بالقاهرة مروة نجم، مدير المنح والبرامج الحكومية- كلية الإدارة والتعليم التنفيذي.

أخبار ذات صلة

سيولة الاقتصاد السعودي تسجل أعلى معدلاتها تاريخيًا

أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين

أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الإثنين

أسعار الحديد في مصر اليوم الإثنين

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين

محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الاشغالات والتعديات على الطريق العام بحي غرب

محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات الغذائية والمحال التجارية لضبط الاسواق

رئيسا سلامة الغذاء والدواء المصرية يعقدان اجتماعًا مشترك لبحث سبل التعاون بين الهيئتين

آخر الأخبار
بنك القاهرة يحصد 7 جوائز من مؤسسة EMEA Finance العالمية مدبولي: نستهدف زيادة معدل نمو الصادرات بما يتجاوز 15% سنويا من خلال تحفيز الصادرات مدبولي: نستهدف زيادة نصيب قطاعات الصناعة والزارعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من الناتج المحلي ا... مدبولي: الحكومة ستواصل مسيرة الإصلاح الاقتصادي مدبولي: نحرص على الاستمرار في تعزيز العلاقات المصرية العربية بنك القاهرة يحصد 7 جوائز من مؤسسة EMEA Finance العالمية أحمد مصطفى مدير مبيعات بشركة «أمازون للتنمية وفاة والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي بعد صراع مع المرض.. وتشييع الجنازة غدا ببورسعيد «أدير مصر العالمية» تعقد شراكات مع «حسن علام العقارية» و«ميلي» و«باراجون» لتعزيز التطوير العقاري في ... وزير الثقافة يستقبل رئيس جامعة حلوان والمدير التنفيذي لمجمع الفنون والثقافة بالجامعة لبحث سبل التعاو... رئيس مجلس النواب: استقبلت رسالة من الرئيس السيسي بتكليف مدبولي بتشكيل الحكومة وزير البترول يستقبل وفداً رفيع المستوى من المسئولين بشركة إينى الإيطالية «آي صاغة» : تراجع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3210 جنيهات تتراباك تحصل على تصنيف A من مشروع الكشف عن الكربون CDP لمجهوداتها وشفافيتها في الحفاظ على الموارد ال... اتفاقية تعاون بين بنك ABC والجامعة الأمريكية بالقاهرة لدعم مشروع تعدد المناهج التعليمية تحالف استراتيجي بين باراجون للتطوير العقاري وأدير العالمية لتطوير مشروع بمساحة مليون متر مربع في شرق... المصرف المتحد يطلق الساعة الذهبية لعميلات منتدي "لكِ" ب8 مميزات متنوعة إسطنبول.. مجموعة أسيل تدعو التجار المهتمين لحضور أضخم معرض دولي للملابس والأزياء قريبا OPPO تستعد لإطلاق Reno12 F 5G في مصر اطلاق إسم الراحل أحمد رفعت علي مركز شباب مسقط رأسه تخليدا لذكراه