الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تعاون شركة “إى كيه سى EKC”الهندية ومجموعة سعد الدين للغازات

أعلنت شركة EKC الهندية، وهي شركة رائدة في مجال تصنيع وبيع أسطوانات الغاز، عن تعاونها مع شركة سعد الدين للغازات، وهي شركة مصرية رائدة في مجال توزيع وبيع الغاز الطبيعي.

يهدف هذا التعاون إلى تعزيز مكانة الشركتين في السوق المصري، وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائهما.

وتشمل مجالات التعاون بين الشركتين:

  • تصنيع وبيع أسطوانات الغاز
  • توزيع وبيع الغاز الطبيعي
  • تقديم خدمات الصيانة والتركيب

وتهدف الشركتان من خلال هذا التعاون إلى تحقيق النمو والتوسع في السوق المصري، وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائهما.

يذكر أن شركة EKC الهندية تأسست في عام 1978، وهي تمتلك مصنعًا في مدينة مومباي بولاية ماهاراشترا. تنتج الشركة أسطوانات الغاز بمختلف الأحجام والأنواع، وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

أما شركة سعد الدين للغازات فهي شركة مصرية رائدة في مجال توزيع وبيع الغاز الطبيعي. تأسست الشركة في عام 1987، وتعتبر من أكبر الشركات العاملة في هذا المجال في مصر. تمتلك الشركة شبكة واسعة من الموزعين والوكلاء في جميع أنحاء مصر، وتقدم خدماتها لأكثر من 100,000 عميل.

قال محمد سعد الدين، رئيس مجموعة «سعد الدين»، إن التحديات التى فرضتها الأزمات الأخيرة على السوق المصرى دفعت الكثير من الشركات إلى وقف مشروعاتهم الجديدة لحين وضوح رؤية السوق.

يُعد هذا التعاون بين الشركتين خطوة مهمة في تعزيز مكانة الشركتين في السوق المصري، وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائهما.

ذكر أن العالم يتجه حاليًا نحو الطاقة النظيفة، ومن المتوقع أن يتم تصدير 25% من إجمالى الإنتاج بعد السنة الأولى على تشغيل المصنع إلى دول عربية، وتصل إلى 35% بعد السنة الثالثة.

أخبار ذات صلة

شركتا الأهلي ومصر للصرافة تجذبان حصيلة بقيمة 24.2 مليار جنيه

 اللاعبون الكبار يناقشون إعادة تشكيل المشهد الاقتصادي العالمي

الشركات الناشئة واليونيكورن في صدارة قمة “AIM” للاستثمار

قمة “AIM” للاستثمار 2024 تسلط الضوء على الاستثمار في آسيا وأوروبا

أكسيونا تحتفل بمرور 14مليون ساعة عمل دون إصابات أثناء إنشاء محطة تحلية الخبر 2

صناعة الامارات و مجموعة أسياد يستعرضان الفرص الاستثمارية الواعدة لاستقطاب المشاريع الاقتصادية

«الغرف العربية»: ٣٢٠ مليار دولار حجم سوق الذكاء الاصطناعي المتوقع بحلول عام 2025

وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة بني سويف للعام المالي الحالي

آخر الأخبار
حقيقة انتشار عصابات لتجارة الأعضاء تخطف الأطفال لبيع أعضائهم وزيرة الهجرة المصرية تستقبل نظيرها اليوناني لبحث سبل تعزيز التعاون في ملفات العمل المشترك الإمدادات العالمية من النفط والغاز تصل لـ101.3 مليون برميل يوميا شركتا الأهلي ومصر للصرافة تجذبان حصيلة بقيمة 24.2 مليار جنيه مؤشر البورصة يهبط 0.42% خلال الأسبوع الماضي وزيرا التنمية والبيئة يناقشان سبل تفعيل الإطار المؤسسى للإدارة المتكاملة للمناطق الساحلية وزيرة البيئة تشكل ٥ مجموعات عمل لتقييم عمل منظومة المخلفات وزير النقل يترأس أعمال الجمعية العامة العادية لشركة أم أو تي للاستثمار والتنمية تشغيل تجريبى لمحطات الجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو سامح شكرى يستعرض مع نظيره الأمريكى مخاطر العمليات الإسرائيلية برفح الفلسطينية تشييع جنازة والدة الفنانة يسرا اللوزي من مسجد عمر مكرم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات نقيب الفلاحين: : يعلن دعمه ومشاركته لاتحاد القبائل العربيه بقيادة العرجاني رغم تخفيض الأسعار.. هبوط مبيعات السيارات فى أبريل لتسجل 21143 مركبة محمد عادل إمام يشكر جمهور السعودية تعرف على سعر السيارة إم جي 7 إنتر ميلان يواجه فروسينونى الليبة فى الدورى الإيطالى الزمالك يخوض مرانه اليوم فى المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان مواعيد مباريات اليوم الجمعه والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعه