الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إنفينيتي QX55 .. سبعة فصول من الفخامة والتميز اللافت

 

ندعوك لإطلاق العنان لمخيّلتك في عالم من الفخامة تنبض فيه الأحاسيس الساحرة المنبعثة من الحضور اللافت لسيارة إنفينيتي QX55. وعند دخولك إلى مسرحها ستجد فيها نموذجاً رائعاً يجسد جوهر الأداء، لتثير إعجابك شخصياً وكل من يراها على الطريق. ونقدم لك تالياً سبعة من الفصول المسرحية الرائعة التي تبرز المواصفات الساحرة الجذابة لهذه السيارة.

الفصل الأول: مظهر خارجي درامي

مع ارتفاع الستائر، يسلط الضوء على تصميمها الخارجي الجريء والأنيق، إذ يبرز كل واحد من الخطوط والمنحنيات في هذه السيارة الفاخرة متعددة الاستخدامات الثقة والأناقة، تماماً مثل نجم المسرحية الرئيسي الذي يتحكم في كل شيء من مجريات العرض. وتوفر المصابيح الخلفية الرقمية المميزة العمق والأبعاد لتحاكي مفاتيح البيانو. ومن خلال حضورها الجريء وتفاصيلها الجذابة، فإن شكل هذه السيارة التي تنتمي إلى فئة الكروس أوفر ستلفت الانتباه أينما ذهبت.

الفصل الثاني: المساحة الداخلية الواسعة والمواصفات العملية

تم تصميم كل ركن من المقصورة بعناية فائقة إلى جانب الاهتمام بالتفاصيل، لضمان تجربة ممتعة لجميع الركاب من لحظة تفعيل وظائفها براحة تامة حتى لو كانت على بعد مسافة قدرها 61 متراً، والتشغيل التلقائي للمحرك وضبط درجة الحرارة داخل المقصورة باستخدام المفتاح الذكي. وبفضل سعة التخزين الكبيرة، والارتفاع العالي للسقف، فإنها توفر الكثير من الاستخدامات العملية والتنوع، بما يناسب مختلف أساليب الحياة لسائقيها.

الفصل الثالث: سمات متميزة تتجسد للناظرين

تتجلى الفخامة في QX55 عند الكشف عن تصميمها الداخلي الأنيق، لتحاكي بذلك أرقى المسارح. وتغلف المواد عالية الجودة مقاعدها باستخدام تقنيات الليزر، لضمان الراحة التامة عن طريق دعم أسفل الظهر، لتخلق تجربة ممتعة جداً خاصة في الرحلات الطويلة. ويتم تنفيذ جميع اللمسات الراقية بدقة متناهية.

الفصل الرابع: الراحة والسكينة

مقصورة QX55 تضمن الراحة وتوفر أجواءً من الصفاء بعيداً عن ضوضاء العالم الخارجي. وستشعر عند الجلوس أنك على مقعد فخم في الصف الأمامي من قاعة المسرح، لأنها تساعدك على الاسترخاء. وإلى جانب التحكم بدرجة الحرارة، والنظام الصوتي المتميز من علامة Bose لتوفير صوت عالي الجودة، تضمن QX55 قيادة ساحرة ومريحة لجميع الركاب.

الفصل الخامس: عصر جديد من التطور الشامل

مع توالي فصول القصة، تظهر رؤية إنفينيتي التي تركز على تطوير علامة تجارية مرموقة تناسب جمهوراً واسعاً، كما تهدف إلى إضفاء طابع يدلّ على الفخامة، ليجعل سحرها وجاذبيتها في متناول السائقين المميزين. ويسهم نظام الدفع الرباعي الذكي الذي ينقل الطاقة تلقائياً إلى العجلات الخلفية عند الحاجة، في تحسين ثبات السيارة في الظروف الصعبة على الطريق، إضافة إلى محرك VC-Turbo القادر على تغيير نسبة الضغط للتكيف مع متطلبات القيادة وتحسين القوة والكفاءة. ويكون كل جانب من QX55 بمثابة شهادة على تفاني مصمميها لضمان تجربة شاملة للسائق والركاب.

الفصل السادس: لمسات مبدعة

تتميز هذه السيارة بالتفاصيل المذهلة والمواصفات الفنية المتميزة التي ترتقي بتجربتها إلى آفاق غير مسبوقة. وبدءاً من استخدام أجود المواد وحتى الخصائص الهندسية الدقيقة، يمثل كل عنصر فيها التزاماً بالكمال.

الفصل السابع: السلامة الثابتة

عند تجربة قيادتها، يدرك سائقها أن هذه السيارة الكوبيه متعددة الاستخدامات معززة بالعناصر المهمة وميزات الأمان المتقدمة، بما في ذلك التقنيات المتطورة والأنظمة الشاملة لمساعدة السائق، مثل الكبح في حالات الطوارئ الأمامية عند اكتشاف المشاة، والتحذير التنبؤي من الاصطدام الأمامي، والفرملة التلقائية الخلفية، والتحذير من النقطة العمياء واتخاذ الإجراء اللازم، ما يسهم في تجربة قيادة محسّنة وأكثر أماناً، ولتكون خاتمة هذه المسرحية راحة البال في كل رحلة.

إعجاب دائم

عند إسدال الستار وانتهاء الرحلة، تترك إنفينيتي QX55 انطباعاً دائماً بالتميز، بعد أن قدمت لسائقها أداءً متفوقاً. إنها سيارة متألقة بحق، وتأسر بسحرها كل من يقودها في كل جانب منها. ويمكن الاطلاع على هذه المواصفات في مراكز إنفينيتي التابعة للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

أخبار ذات صلة

مناهل العالمية تطلق خطة طموحة لتطوير وتوسيع صالات عرض إنفينيتي في السعودية

لكزس تشارك في بطولة السعودية تويوتا 2024 ” كسر الزمن و أوتو كروس “

ميتش إيفانز يحقق فوزًا جديدًا لفريقه جاغوار تي سي إس ريسينغ في أول سباق للفورمولا إي في شنغهاي

أسعار هيونداي توسان الرسمية في مصر 2024

سعر السيارة سوزوكى ديزاير “كسر زيرو” موديل 2023

أسعار سيارة دفسك 330S

التجارة والصناعة تنفي وقف الافراج عن السيارات الواردة للاستعمال الشخصي لمدة ثلاثة اشهر

أسعار بيجو 408 موديل 2024 في مصر

آخر الأخبار
وزير السياحة يتلقى نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف "إل في إم إتش" تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع "علي بابا" الفورمولا إي تعتمد على وقود الطيران المستدام لأول مرة في سباق شنغهاي زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار Beat the Heat and Experience the Ultimate Suite Summer Staycation at Al Habtoor Polo Resort Techne Summit and GIZ Egypt Collaborate to Advance Workplace Equity through its Empower-Her Champion... شركة الدرعية تعلن عن بدء أعمال إنشاء مساحة مكتبية في "ميدان الدرعية" الرئيس السيسي يتوجه إلى العاصمة الصينية بكين "إن جي إن" تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 20... الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة خمسة أسباب رئيسية تجعلك ترغب بالاقامة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع دوكاب للمعادن لتوسعة منشأتها في أبوظبي "لهب" التابعة لـ "ايدج" توقع اتفاقيتين مع "بي تي بينداد" مناهل العالمية تطلق خطة طموحة لتطوير وتوسيع صالات عرض إنفينيتي في السعودية متحدث الحكومة: رئيس الوزراء وجه بتوفير الموارد للكهرباء للتخلص من تخفيف الأحمال روتانا تُعيّن ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات