الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«إيفيد العقارية» تطلق مشروعين جديدين بمنطقة الحزام الأخضر باستثمارات 700 مليون جنيه

 

أعلنت شركة إيفيد العقارية عن خطتها لطرح مشروعين مميزين بمنطقة غرب القاهرة، وهما مشروعا “بارك فالي بلو” و”بارك فالي جي سي”، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 700 مليون جنيه، لترتفع محفظة مشروعات الشركة في منطقة غرب القاهرة إلى 5 مشروعات.
قال محمد عبد البديع، رئيس مجلس إدارة شركة إيفيد العقارية، إن الشركة لديها خطة استثمارية واضحة ورؤية توسعية طموحة للاستثمار في منطقة غرب القاهرة، ونظرا لتميز الفرص الاستثمارية المطروحة في غرب القاهرة، ووجود طلب قوي بها، فإن الشركة حصلت على عدد من الأراضي في مواقع مميزة بمدينة الشيخ زايد وقامت بتنفيذ مشروعات غير تقليدية عليها.
وأوضح أن مشروع “بارك فالي بلو” يقع بمدينة الشيخ زايد في حوض 26، وهو مشروع سكني متكامل يضم 59 فيلا، ويقع على مساحة 7 أفدنة، بإجمالي استثمارات تبلغ 400 مليون جنيه، كما يقع مشروع “بارك فالي جي سي” في حوض 16 ويقع مباشرة على الطريق الدائري الأوسطي، ويقع على مساحة 5 أفدنة، وهو مشروع سكني تجاري إداري بإجمالي استثمارات تبلغ 300 مليون جنيه.
وأشار إلى أن شركة إيفيد العقارية تتمتع بخبرة ممتدة لأكثر من 20 عاما، ونجحت الشركة خلال تلك الفترة في تنفيذ 40 مشروعا بإجمالي استثمارات تتجاوز الـ20 مليار جنيه، وتمكنت الشركة خلال هذه الفترة في أن تدعم ثقة عملائها بها، وترفع حجم قاعدة عملائها، حيث تتميز الشركة بتقديم خدمات ما بعد البيع قوية، وتقديم خدمة تشطيبات للعملاء.
وأوضح أن الشركة تمتلك 5 مشروعات في مدينة الشيخ زايد وأكتوبر، وبالتحديد في منطقة الحزام الأخضر، وتتضمن محفظة المشروعات “بارك فالي”، و”بارك فالي جرين” و”بارك فالي لو بلاتو” و”بارك فالي جي سي” و”بارك فالي بلو”، وهي مشروعات تقع في مكان مميز وعلى بعد 5 دقائق من وصلة دهشور التي تربط كافة المناطق الحيوية ومنها مول العرب والمحور المركزي.
ولفت إلى أن مشروع “بارك فالي” يقع في حوض 2، ويتكون من 34 فيلا على مساحة 5 أفدنة، باستثمارات تبلغ نحو 220 مليون جنيه، وتم بيع حوالي 70% من المشروع، ويقع مشروع “بارك فالي جرين” في حوض 18، ويتكون من 34 فيلا على مساحة 5 أفدنة باستثمارات 130 مليون جنيه، وتم تسويقه بالكامل في أول 8 أشهر من إطلاقه.
وأضاف أن الشركة تمتلك مشروعا مميزا في حوض 2، كما تتضمن الخطة الاستثمارية للشركة خلال العام الجاري نحو 1.5 مليار جنيه.
وأشار إلى أن الشركة تستهدف تدشين مجتمعات سكنية متكاملة تضمن الجودة ورفاهية الحياة للعملاء، كما تستهدف أن تكون واحدة من كبريات شركات التطوير العقاري المتواجدة في السوق، وهو التميز القائم على الالتزام في التنفيذ والتسليم للعملاء وفقا للوقت المحدد وبأعلى معايير الجودة، مع الالتزام بخدمات ما بعد البيع، حيث تعد العلاقة بين الشركة وعملائها ممتدة وعلاقة شراكة وتعاون وليس مجرد بيع وحدات.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: تنفيذ محور الخارجة / سوهاج بطول 142 كم “مرحلته الأولى 117 كم” بالوادى الجديد

الأوقاف تفتتح اليوم 19 بيتا من بيوت الله منها 15 مسجدا جديدا

مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية

«مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة

إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينس

إسلام شحات رئيسا للقطاع التجاري بشركة “HUD” للتطوير العقاري

مشاركة RNA فى فعاليات معرض هذى مصر بالسعودية بخصومات وعروض حصرية

شركة ديفمارك ومجموعة كوندور للتطوير العقاري تطلقان مشروع سونات ريزيدنسز في مثلّث قرية جميرا

آخر الأخبار
إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية