الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار الذهب اليوم السبت 22 يوليو 2023

استقرت أسعار الذهب في مصر فى بداية  تعاملات اليوم السبت 22 يوليو 2023 على معظم أنواع الأعيرة الذهبية المختلفة في محلات الصاغة بالمقارنة بما كان عليه سعر المعدن الأصفر أمس.
وبلغ سعر عيار 21 نحو 2158 جنيها للبيع و2165جنيها للشراء، وعيار 24 نحو 2466 جنيها للبيع و 2478 جنيها للشراء.

ووصل سعر عيار 18 نحو 1850 جنيها للبيع و1858 جنيها للشراء، وعيار 14 نحو 1439 جنيها للبيع و1445 جنيها للشراء.
وسجل سعر أوقية الذهب نحو 76.701 ألف جنيه للبيع و 77.1 ألف جنيه للشراء، كيلو الذهب نحو2.47 مليون جنيه للبيع و 2.5 مليون جنيه للشراء.

كما بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 17,26 ألف جنيه للبيع و 17.344 ألف للشراء.

أخبار ذات صلة

بيبسيكو مصر

بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس

رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية

«آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه بفضل رهانات على المزيد من خفض أسعار الفائدة وتوترات الشرق الأوسط

وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر

"نستله" تحصل على شهادة "أفضل مكان للعمل"

“نستله” تحصل على شهادة “أفضل مكان للعمل” في الإمارات و السعودية

الجبيل تاون سنتر

“جزيرة الجبيل” تعلن ترسية عقد أعمال تطوير “الجبيل تاون سنتر “

وزير الاستثمار يضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لمجمع هاير الصناعي بالعاشر من رمضان

"جلف كابيتال

“جلف كابيتال” تنضم إلى “إعلان أبوظبي للتمويل المستدام” لدعم مبادرة الاقتصاد الأخضر فى الإمارات

آخر الأخبار
كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟ تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 مجانًا – خطوات سهلة وسريعة حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي «دريس كود» ملابس كتان.. روبي في حفل ضخم بالجامعة الأمريكية غدًا «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه بفضل رهانات على المزيد من خفض أسعار الفائدة وتوترات الشرق الأوسط انطلاق النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر بنك أبوظبي التجاري مصر يعلن عن إجراء السحب الأول لحملة "إكسب ضعف فلوسك " ويعلن عن أول 6 فائزين