الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أرباح البنك التجاري الدولي تقفز إلى 14 مليار جنيه بالنصف الأول من 2023

ارتفعت أرباح البنك التجاري الدولي الصافية بنحو 80.66% إلى 14.056 مليار جنيه خلال أول 6 أشهر من العام الجاري 2023، مقابل 7.78 مليار في الفترة المماثلة من العام الماضي، كما قفزت الأرباح بنسبة 127% إلى 7.98 مليار جنيه خلال الربع الثاني، مقابل 3.52 مليار جنيه خلال الفترة المقابلة العام الماضي.

وأظهرت نتائج أعمال البنك الفصلية، وفقا لإفصاحات البورصة، زيادة دخل الفوائد بالربع الثاني عند 13 مليار جنيه بنحو 86%، فيما ارتفعت الإيرادات بنحو 96% إلى 13.5 مليار جنيه على أساس سنوي، مما عزز قفزة الأرباح. بموازاة ذلك صعدت الإيرادات خلال النصف الأول من العام الحالي بنحو 74% عند 25.5 مليار جنيه. وبلغ إجمالي أصول البنك مستويات 796.2 مليار جنيه بنهاية الربع الثاني وبارتفاع 25% على أساس سنوي خلال أول 6 أشهر في 2023.

أخبار ذات صلة

افتتاح المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري مصر بالقاهرة الجديدة

البنك التجاري الدولي كينيا يعقد ملتقي التدريب لتطوير العاملين بنيروبي

ضم مركزا للابتكار الرقمي.. بنك أبوظبي التجاري يفتتح مقره الرئيسي بالقاهرة الجديدة

البنك الأهلي المصري يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019

تفاصيل أعلى شهادة ادخار في بنك QNB الأهلي قبل اجتماع الفائدة

إطلاق النسخة الافتتاحية من جوائز “جرينيتش” لتعزيز القطاع المصرفي الإقليمي

أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد

آخر الأخبار
إنطلاق معرض Red EXPO في نسخته العاشره يونيو القادم التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 35 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع افتتاح المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري مصر بالقاهرة الجديدة البنك التجاري الدولي كينيا يعقد ملتقي التدريب لتطوير العاملين بنيروبي ڤودافون مصر تطلق حملة إعلانية جديدة عن نظام فليكس تجمع بين ياسمين عبد العزيز وعبد الباسط حمودة رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود تطوير وتنمية القطاع المالي غير المصرفي مع أعضاء غرفة التجارة الأمري... ضم مركزا للابتكار الرقمي.. بنك أبوظبي التجاري يفتتح مقره الرئيسي بالقاهرة الجديدة وزير النقل يبحث مع نائب وزير النقل بجمهورية الصين الشعبية ووفد من رؤساء ومسئولي عدد من الشركات الصي... البنك الأهلي المصري يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 تفاصيل أعلى شهادة ادخار في بنك QNB الأهلي قبل اجتماع الفائدة وزير الخارجية يتوجه إلى أثينا Madinet Masr Sponsors The Masters Handball Team Stemming from its Commitment to Nurturing Egyptian T... مدينة مصر توقع عقد رعاية لأبطال فريق الماسترز لكرة اليد الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS) ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد الرقابة المالية تمنح شركة نقود للتمويل رخصة نهائية الحجيري: "وورك سمارت" تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج "فيرتف" تطلق منصة جديدة مدمجة لرفوف خوادم تكنولوجيا المعلومات في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشر... إطلاق النسخة الافتتاحية من جوائز "جرينيتش" لتعزيز القطاع المصرفي الإقليمي