الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة إم إم جي تُقدِّم مطعم: “أوش ديل مار”رحلة تجمع بين نكهات ولمسات عصرية

  تعلن مجموعة “إم إم جي” (المعروفة سابقاً بمجموعة بولت)، شركة ضيافة عالمية مرموقة تشتهر بالتميز والإلتزام، بفخر عن افتتاح مطعم “أوش ديل مار”. يقع هذا المطعم المنتظر بشدة في فندق “منتجع شاطئ العنوان”، وسيكون على أتم استعداد لاستقبال ضيوفه في أغسطس 2023.

“أوش ديل مار”، اسم مستوحى من عنصرين مميزين، يُجسّد دمجاً ساحراً لنكهات أوزبكستان وآسيا الوسطى الزاهية مع الابتكارات الحديثة في فنون الطهي. “أوش” يرمز إلى جوهر وروح المأكولات الأوزبكية العصرية، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من النكهات التقليدية والتراث الطهوي. في حين أن “ديل مار”، مصطلح إسباني يعني “من البحر”، يرمز إلى تركيز المطعم على الأطباق البحرية والأسماك الطازجة، ليقدّم مزيجاً مثيراً من عالم البرّ والبحر على كل طبق.

في “أوش ديل مار”، نرتقي بتجربة الطعام لأبعد الحدود من خلال نهجنا الفريد في الطهي على نار مفتوحة. نستخدم ثلاثة أنواع مختلفة من الشوايات الفحمية (جوسبر، روباتا، سبيت) بالإضافة إلى الأفران وغيرها. نمزج طعم الأطباق الشهية بلمسة فريدة من روائح الدخان الطبيعي الناجمة عن الأخشاب المميزة، مما يمنح كل طبق عمقاً فائقاً ونكهة لا تُضاهى.

وبالإضافة إلى ذلك، يُقدم “أوش ديل مار” خزانات نضج الأسماك المبتكرة، حيث يُوضَع السمك بعناية في بيئة مُتَّزنة من درجات الحرارة ليكتسب طعماً رفيعاً وعضوياً يتميز بالغنى والنكهة. يقدم الشيف المأكولات بأسلوب ثقافي مبتكر، حيث يدمج المكونات عالية الجودة والتقاليد الشعبية في مشهد مأكولات متجدد يحيي رونق المدينة المزدهرة.

استمتعوا بتجربة طعام فاخرة تحمل لمسة حارة من الطبخ اليومي، واختيارات رائعة من المشروبات من مختلف أنحاء العالم، حيث يقدم “أوش ديل مار” تشكيلة مذهلة من الأطباق وقائمة مشروبات تكشف عن تاريخ صناعة المشروبات التقليدية. قائمة طعامنا المتنوعة والمترفة تأسر حواسكم بأطباق مُحضَّرة بمهارة فائقة، ابتداءً من الكباب الشهي وصولاً إلى لذائذ أطباق البحر الفاخرة المشبعة بعبق الدخان المشوي. النتيجة هي مزيج متناغم بين التقاليد وتقنيات الطهي الحديثة.

استعدوا لاستكشاف التصميم الداخلي المميز في “أوش ديل مار”، حيث تتلاقى الأناقة والراحة لتقديم مناظر خلابة لجزيرة “بلو ووترز” و”لاجون مارينا” و”نخلة جميرا”. مع أجواءه الساحرة والديكور الراقي، ينقلك المطعم إلى عالم مثالي حيث تتداخل النكهات والعطور مع حسن الضيافة بكل تناغم.

سواء كنتم ترغبون في لم الشمل مع الأصدقاء بأجواء غير رسمية، أو الاحتفال بالعائلة في جلسة ممتعة، أو قضاء ليلة رومانسية لشخصين، يُقدِّم “أوش ديل مار” السيناريو المثالي لتكوين لحظات تُخلَّد في الذاكرة. بفضل موقعه الاستثنائي على الطابق “أم” في فندق “منتجع شاطئ العنوان”، نضمن تقديم اهتمام شخصي لكل ضيف، وتعزيز جو عام يثري تجربة تناول الطعام.

أخبار ذات صلة

مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة

فندق سانت ريجيس دبي، النخلة

فندق سانت ريجيس دبي، النخلة يحتفي بالضيوف احتفالات اليوم الوطني السعودي

مصرللطيران للشحن الجوي توقع 3 عقود مع عدد من وكلاء الشحن

وزير الطيران المدني يلتقي برئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية

قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية

صندوق النقد الدولي يشيد بتجاوز السعودية لأهداف رؤية 2030 في قطاع السياحة

منتجعات أتلانتس

منتجعات أتلانتس ترحب ببول بيكر كرئيس

بمنتجع "أتلانتس" النخلة

خصومات استثنائية بمنتجع “أتلانتس” النخلة خلال سبتمبر احتفالًا بذكرى الافتتاح

وزير الطيران المدني يلتقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي”الإياتا”

آخر الأخبار
هبه عبدالعزيز تنعى حلمى التونى : "أصدق وأعمق من عبر بالعيون عن أحزان المرأة" وزير قطاع الأعمال العام في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية بنك الشارقة ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار في الأسواق العالمية وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً مع مديري المدارس من ٩ محافظات مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية بفرع جامعة ال... مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة وزير العمل محمد جبران يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في "البوسنة والهرسك" وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق علاج الادمان مصر تحصد فضية وخمس برونزيات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته السادسة والثلاثين وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3395 جنيهًا وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق أكتوبر.. ويتابع موقف المش... رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج استعدادًا للدراسة.. «مستقبل وطن» يشارك في تقليم الأشجار بمدارس مزغونة بالبدرشين محافظة الجيزة تضبط ١٥ طن لحوم ودواجن ومشتقاتهم غير صالحة للاستهلاك الادمي لتوفير مستلزمات المدارس.. مبادرة «بجنيه» تتواصل بأوسيم برعاية «مستقبل وطن» أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تفتتح ثاني معارضها بطناش لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة