الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“بيرفكت كورب” تكشف عن حلّ مبتكر للكشف عن نوع البشرة بالذكاء الاصطناعي

يساعد الابتكار الجديد في مجال تقنيات العناية بالبشرة من  شركة “بيرفكت كورب” المستخدمين على تحديد نوع 
بشرتهم على الفور من خلال تقنية الكشف عن نوع البشرة المُتطورة للغاية المدعومة بالذكاء الإصطناعي

 أعلنت شركة “بيرفكت كورب” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PERF)، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المُعزّز (AR) لحلول تكنولوجيا الجمال والموضة عن إطلاق تقنية الكشف عن نوع البشرة الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. يعتمد الابتكار الرائد في مجال تقنيات العناية بالبشرة على الحلّ الحالي الحائز على جوائز من  شركة “بيرفكت كورب”  الذي يُحلّل على الفور ما يصل إلى 14 مشكلة مختلفة للعناية بالبشرة، لتحديد نوع بشرة المستخدم بدقة على أنّها عادية أو دهنية أو جافة أو حساسة أو مختلطة. كما تعتمد سرعة ودقة التحليل على طريقة أكثر تخصيصًا وملاءمة للمستهلكين ليكونوا أكثر استباقية في رحلة العناية بالبشرة الخاصة بهم وتوجيههم لاتخاذ قرارات شراء مستنيرة تتماشى مع المشاكل التي تعاني منها بشرتهم.

طريقة عمل تقنية الكشف عن نوع البشرة الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

تدعم تقنية الكشف عن نوع البشرة المدعومة بالذكاء الإصطناعي عملية الكشف عبر المنطقة T والمنطقة U للوجه من أجل تحديد أنواع البشرة العادية والدهنية والجافة والحساسة والمختلطة. كما تكشف أيضاً درجات مختلفة من الحساسية بناءً على عوامل الاحمرار ومستويات الترطيب والكثير غيرها. تساعد النتيجة العلامات التجارية الرائدة في مجال عناية بالبشرة على مواءمة المتسوقين مع المنتجات الأكثر فائدة لنوع بشرتهم. يخلق هذا الإبتكار المُتطور تجربة افتراضية للعناية بالبشرة مُصمّمة خصيصاً لمتسوقي منتجات العناية بالبشرة في العصر الحديث، بحثًا عن روتين مناسب لاحتياجات صحة بشرتهم المُحدّدة. ومن خلال تقديم نتائج سريعة ودقيقة، تعتمد تقنية الكشف عن نوع البشرة المدعومة بالذكاء الإصطناعي على تجربة أكثر شمولاً للعناية بالبشرة يمكن للمتسوقين الوثوق بها.

تجربة العناية بالبشرة المدعومة بالذكاء الاصطناعي الكاملة

تُقدّم تقنية الكشف عن نوع البشرة المدعومة بالذكاء الإصطناعي الجديدة توصيات منتجات العناية بالبشرة فائقة التخصيص تتماشى مع نوع بشرة الفرد ومشاكلها المُحدّدة. للبدء، يُطلب من المستخدمين محاذاة وجوههم للحصول على أفضل إضاءة وزاوية وموضع للوجه لإجراء مسح ضوئي أكثر دقة. تقوم هذه التقنية تلقائيًا باكتشاف وتحليل 14 مشكلة من مشاكل العناية بالبشرة الأكثر شيوعًا بما في ذلك البقع والتجاعيد والملمس والاحمرار والدهون والرطوبة والأكياس الدهنية تحت العينين وحب الشباب والجفون العلوية المتدلية والجفون السفلية المتدلية والصلابة والإشراق والهالات السوداء والمسام، مع الحصول على نتيجة عامة لصحة البشرة. علاوةً على ذلك، بناءً على تحليل البشرة باستخدام الذكاء الاصطناعي، تكتشف التقنية الآن أيضًا نوع بشرة المستخدم، مما يؤدي إلى إنشاء تقرير كامل عن البشرة يوضح تفاصيل نتائجهم بالإضافة إلى توصيات المنتج التي تستهدف مجالات الاهتمام الفريدة الخاصة بهم.

رحلة تسوق الجيل القادم لمنتجات العناية بالبشرة

 

صرحت أليس تشانغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيرفكت كورب قائلةً: “تعمل ميزة الكشف عن نوع البشرة بالذكاء الاصطناعي الجديدة على تغيير الطريقة التي تتعامل بها العلامات التجارية وتجار التجزئة والمستهلكون مع صحة بشرتهم. يمنح الكشف عن نوع البشرة المريح والمخصص والدقيق المستهلكين مزيدًا من المعرفة والتحكم في رحلتهم نحو الحصول على بشرة صحية ويدعوهم إلى أنّ يكونوا أكثر استباقية في نهجهم تجاه صحة البشرة. “

تتوفر الميزة عبر وحدة الويب المدمجة وعنصر واجهة المستخدم، مما يجعلها تكاملاً سهلاً للعلامات التجارية وتجار التجزئة الذين يرغبون في تمكين المستهلكين من الغوص بشكلٍ أعمق في رحلة العناية بالبشرة واكتشاف المنتجات المُصمّمة لتناسب مشاكلهم الفردية للعناية بالبشرة.

أخبار ذات صلة

ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة

“فيرتف” تطلق منصة جديدة مدمجة لرفوف خوادم تكنولوجيا المعلومات في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة لتعزيز مجموعة منتجاتها

شراكة بين آي بي إم وبالو ألتو نتوركس لاستثمار الذكاء الاصطناعي في حلول الأمن الإلكتروني

التخطيط: نستهدف تحقيق صادرات بـ 8 مليارات لقطاع الاتصالات خلال 3 سنوات

أحدث موبايل سامسونج بسعر على قد الإيد

” كاد ماسترز” تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء

TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16  

آخر الأخبار
وزير النقل يبحث مع نائب وزير النقل بجمهورية الصين الشعبية ووفد من رؤساء ومسئولي عدد من الشركات الصي... البنك الأهلي المصري يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 تفاصيل أعلى شهادة ادخار في بنك QNB الأهلي قبل اجتماع الفائدة وزير الخارجية يتوجه إلى أثينا Madinet Masr Sponsors The Masters Handball Team Stemming from its Commitment to Nurturing Egyptian T... مدينة مصر توقع عقد رعاية لأبطال فريق الماسترز لكرة اليد الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS) ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد الرقابة المالية تمنح شركة نقود للتمويل رخصة نهائية الحجيري: "وورك سمارت" تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج "فيرتف" تطلق منصة جديدة مدمجة لرفوف خوادم تكنولوجيا المعلومات في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشر... إطلاق النسخة الافتتاحية من جوائز "جرينيتش" لتعزيز القطاع المصرفي الإقليمي ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة لتعزيز مجموعة منتجاتها شراكة بين آي بي إم وبالو ألتو نتوركس لاستثمار الذكاء الاصطناعي في حلول الأمن الإلكتروني زيرو جرافيتي الإماراتية تعتزم تصنيع حافلات ومركبات ومحركات خضراء بصفر انبعاثات كربونية في أبوظبي الإسكان تدرس استخدام مواد بناء صديقة للبيئة بمشروع سكن لكل المصريين  عودة فريق لكزس "فاسر سوليفان"  في سباق GTD PRO في لاغونا سيكا جي بي لوجستيك تفتتح مستودع جمركي على مساحة 350 ألف متر مربع في مدينة السادات وزيرة الهجرة تشارك في فعاليات الافتتاح الرسمي للدورة الثانية من ملتقى "تمكين المرأة بالفن"