الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البنك الأهلي يتيح قروضا شخصية حتى 3 ملايين جنيه لمدة 12 عاما بدون مصاريف إدارية

أعلن البنك الأهلي المصري عن إتاحة الحصول على قرض شخصي بدون مصاريف إدارية لفترة محدودة بقيمة 3 مليون جنيه وتقسيط حتى 12 عاما.

ويطلب البنك عدد من المستندات المبسط من خطاب معتمد من جهة العمل موضحا به الدخل الشهرى وتاريخ التعيين، وتعهد جهة العمل بتحويل المرتب أو القسط للبنك حتى الانتهاء من سداد القرض.

بجانب صورة بطاقة الرقم القومي الساري، بشرط آلا يقل عمر المقترض عن 21 عام و لا يزيد عن 60 عام في نهاية التمويل.

ويمنح البنك الأهلي المصري القروض لجميع العاملين بالهيئات الحكومية وهيئات القطاع العام والاعمال العام.

كما يمنح قروضا للعاملين بشركات قطاع البترول والعاز والعاملين بالشركات المتعددة الجنسيات والشركات القابضة والمساهمة الخاصة المدرجة بالبنك.

أخبار ذات صلة

بعائد يصل إلى 16%.. تفاصيل وديعة SMART من بنك saib

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الجمعة

محافظ البنك المركزي  يترأس وفد مصر في الاجتماعات السنوية لمجموعة بنك التنمية الإفريقي في كينيا

وفا بنك إيجيبت يستضيف معرض ديارنا للمرة الثالثة على التوالي

المصرف المتحد يطلق قوافل الخير لرعاية ذوي الهمم بشمال سيناء بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير

تعيين هديل عبد القادر أمينا عاما للاتحاد المصري للتأمين

آخر الأخبار
الرئيس الأمريكي يكشف عن مقترح إسرائيلي لوقف إطلاق النار في غزة محمد عبد المنعم يوجه رسالة لجمهور الأهلي: شكرًا على كل شيء حسام موافي يوضح خطورة انسداد قناة البنكرياس .. فيديو دعونا نعيد الأمجاد .. اتحاد الكرة ينشر فيديو تاريخي للتوأم وزير الاتصالات يشارك فى حلقة نقاشية عن الاستخدام الآمن للذكاء الاصطناعى انفصال نيللي كريم وهشام عاشور الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد انتهاء زيارته إلى الصين طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج عامين ونصف العام الرئيس السيسي يلتقي الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات الشقيقة وزير الشباب والرياضة يقود الاحتفالية الرياضية لجمعية "مصر شريان العطاء" الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم كريم عابدين: الوحدات التجارية والإدارية الأفضل في الاستثمار للعملاء وادي تيميكولا المكان المثالي لمحبي الطعام والرحلات البرية للمسافرين من الشرق الأوسط الاتحاد الدولي للنقل الجوي يجتمع بقادة قطاع الطيران في دبي الطلب على الشحن الجوي يواصل تسجيل نموٍ كبير في الربع الثاني ارتفاع الطلب على السفر الجوي بنسبة 11% في أبريل غدًا صرف معاشات يونيو لـ11 مليون مستفيد الاتحاد العربي للمعارض يعلن إطلاق جائزة لأفضل منظم معارض نجلة عمرو دياب ترد على إعلانه لشركة مشروب غازي لايك ديجيتال وشركائها توسع حضورها في السعودية وتفتتح مكتباً جديداً لها