الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مركز Precision Football ينال ترخيصاً للتنافس في دوري الدرجة الثالثة من اتحاد كرة القدم في الإمارات

 

يُعتبر Precision Football مركزاً حديثاً ومتطوّراً لكرة القدم، حيث يدمج أساليب التدريب التقليدية مع التقنيات المُبتكرة، ويسرّه الإعلان عن نيله ترخيصاً للمشاركة في دوري الدرجة الثالثة للمحترفين من اتحاد كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة. يُعزّز هذا الإنجاز المرموق التزام مركز Precision Football بتوفير مسار واضح للّاعبين المحترفين الطموحين.

 

يكرّس مركز Precision Football جهوده لرسم ملامح مستقبل نجاح كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة، حيث يوفّر منشأةً لا مثيل لها ويطبّق تكنولوجيا ثوريةً ويضمّ نخبةً من المدرّبين، ما يجعله عنواناً لا يضاهى لتطوّر كرة القدم في المنطقة.

 

وعلى ضوء هذا الإنجاز البارز، عبّر اللاعب المحترف السابق في فريق برايتون أند هوف ألبيون والمؤسّس الشريك لمركز Precision Football، سوني كوبز بحماس عن وجهة نظرة قائلاً: “يتمثّل هدفنا الأساسي في توفير مسار واضح للّاعبين الشباب، فنقدّم لهم تجربةً احترافيةً ونضعهم على الطريق المباشر ليصبحوا لاعبين محترفين في كرة القدم. ويبقى الطموح الأول والأخير لمركز Precision Football تطوير مهارات أروع المواهب في الإمارات العربية المتحدة حتى يصبحوا جاهزين لتحقيق النجاح في المباريات الاحترافية. ولا شكّ في أنّ ضمان تعاقد أيّ من لاعبينا مع أحد الأندية الأوروبية يُعتبر حلماً نودّ تحقيقه حتماً”.

 

يواصل اتحاد كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة سعيه إلى كتابة فصل جديد في تاريخ نجاح كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة، فيستكشف بنشاط إمكانية توسيع أنظمة أهليّة المغتربين بهدف ضمّ اللاعبين إلى المنتخب الوطني وتجنيس الأجانب منهم. يختار أعضاء مجلس اتحاد كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة أفضل المرشّحين للمشاركة في دوري الدرجتَين الثالثة والثانية من اتحاد كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة، لضمان استمرار نموّ كرة القدم وتطوّرها في الإمارات العربية المتحدة.

 

كما أنّ مركز Precision Football ممتنّ لهذه الفرصة ويحافظ على مهمّته بتطوير أصحاب المواهب الاستثنائية في كرة القدم ضمن الإمارات العربية المتحدة ودعم اللاعبين في رحلتهم نحو النجاح الاحترافي.

 

أخبار ذات صلة

الأهلى يختتم تدريباته اليوم فى رادس قبل ذهاب نهائى أفريقيا

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

مصر تواصل الهيمنة على بطولة CIB العالم للإسكواش

تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي والقناة الناقلة

جولة بريميير بادل تتعاون مع منصة بلايتوميك لتعزيز الارتباط بجمهورها المحلي

دليل “يو إف سي UFC” للمبتدئين كل ما تحتاج لمعرفته حول الرياضة الأسرع نمواً في العالم

الاتحاد السعودي يواجه الخليج الليلة

آخر الأخبار
وزيرة التعاون : مصر تفوز بحق تنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لعام 2027 وزيرة البيئة تلتقى محافظ جنوب سيناء لمناقشة تفعيل مقترحات الاستثمار البيئي بالمحميات الطبيعية وزير المالية يصدر قرارا بتجديد تكليف مى فريد مديرًا تنفيذيًا للتأمين الصحى الشامل وزير العمل يتابع أخر مستجدات مشروع مهني 2030 مع القطاع الخاص سعر السيارة بيجو 2008 موديل 2024 خصم جبار على موبايل ريدمي الأكثر مبيعا من شاومي مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A23 نقص أدوية السمنة وإنقاص الوزن يسبب الإزعاج حفل غنائي لوائل جسار في عيد الأضحى الأهلى يختتم تدريباته اليوم فى رادس قبل ذهاب نهائى أفريقيا موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعه أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعه أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعه مصر تواصل الهيمنة على بطولة CIB العالم للإسكواش السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته فى القمة العربية بالبحرين الأرصاد الجوية : الموجة الحارة تستمر أسبوع والحرارة ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية احتفالا بمرور 100 عام .. المنصور تطلق MG 4 الكهربائية في مصر حماس ترحب بالبيان الختامى للقمة العربية فى البحرين