الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“تاسي” يواصل هبوطه للجلسة الخامسة .. أدنى مستوى في 5 أسابيع

تراجعت الأسهم السعودية “تاسي” بنهاية تعاملات جلسة اليوم بنحو 150 نقطة، كأعلى وتيرة هبوط منذ منتصف مارس الماضي وسط ضغوط بيعيه على قطاع البنوك الذي تراجع 2.3 في المائة

وانخفض سهم مصرف الراجحي الاكثر تأثيرا على حركة المؤشر العام بنحو 2.6 في المائة، فيما تراجع سهم البنك الأهلي بذات النسبة حيث يتداول السهم دون أحقية أرباح البالغة 0.85 ريال للسهم.

وأغلق السوق السعودي دون مستوى 11500 نقطة، لتستمر الضغوط البيعية للجلسة الخامسة، فيما بلغت التداولات 5.4 مليار ريال، والتي تركزت على أسهم الراجحي ودار الأركان.

وحول أداء الشركات، صعدت أسهم 75 شركة خلال جلسة اليوم، تصدرها سهم ميد غلف بعد صعوده 6.5 في المائة، ليغلق عند أعلى مستوى منذ يونيو 2022.

في المقابل، هبطت أسهم 138 شركة تصدرها سهم التموين بعد تراجعه 8 في المائة، كأكبر هبوط يومي منذ مايو 2020.

وأعلنت التموين اليوم قبل تداولات السوق، تحقيقها صافي ربح 63.7 مليون ريال خلال الربع الثاني بنمو 46.4 في المائة مدعومة بنمو الإيرادات 20 في المائة.

أخبار ذات صلة

رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1,09 % بختام تعاملات اليوم

مؤشرات البورصة تقفز 3% في ختام تعاملات الأسبوع

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في بداية تعاملات اليوم الخميس

البورصة المصرية توقع أتفاقيةتعاون مشترك مع جامعه حلوان

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء

الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي

البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة حلوان

آخر الأخبار
وزيرة التضامن تلتقي بنظيرها البحريني لبحث موضوعات ريادة الأعمال الاجتماعية وتبادل المنتجات التراثية رينو تطلق أول حافلة "بدون سواق" بمساعدة صينية أحدث أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2024 أحدث موبايل سامسونج بسعر على قد الإيد نصائح مهمة لترطيب الجسم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حفل غنائي لناصيف زيتون في بغداد حفل غنائي لـ إليسا وآدم في لبنان ليفربول يواجه وولفرهامبتون الليلة في الدوري الإنجليزي الزمالك يواجه نهضة بركان المغربى الليلة في نهائي بطولة الكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية ب...