الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“فيستاجيت”تستعد لزيادة الطلب على السفر مع الحيوانات الأليفة هذا الصيف

 

خبير  الطيران الخاص الفاخر يقدم برنامج “فيستا بت” المخصص مع تدريب الطاقم المتخصص وشركاء حصريين للحيوانات الأليفة لضمان رفاهية رفقاءنا الفرويين 

تستعد فيستاجيت، شركة الطيران الخاص الأولى والوحيدة عالميا، لصيف مزدحم آخر لبرنامجها الشامل “فيستا بت“، مع ارتفاع عدد الحيوانات على متنها بنسبة 46٪ في الستة أشهر الأولى من العام، مع استمرار ارتفاع ملكية الحيوانات الأليفة عالميًا.

السلامة والأمان ورفاهية العملاء هي أساسية لجميع فريق عمل فيستاجيت. بالإضافة إلى التدريب الفريد من نوعه مع معهد البتلر البريطاني وكلية نورلاند وجمعية تعليم النبيذ والروح، وكونها أول شركة طيران خاص تمتلك مدربين للإسعافات الأولية على متن الطائرات من ميداير، يتلقى فريق فيستاجيت المؤلف من أكثر من 500 مضيف/مضيفة دروسًا في جميع جوانب الإسعافات الأولية للحيوانات الأليفة لضمان السلامة خلال الرحلة والتأكد من تلقي الرفقاء الأوفياء نفس الخدمة المتميزة كمالكيهم.

يتضمن البرنامج التدريبي الشامل ما يلي:

  • إجراءات الإنعاش للحيوانات الأليفة، بدءًا من فحص الدورة الدموية وتحديد موقع القلب ونسبة الضغط المثلى للتنفس.
  • التعرف على علامات الاختناق وأفضل الطرق للتعامل مع الوضع.
  • العلامات الحيوية مثل معدل ضربات القلب ومواقع النبض المتباينة ودرجة حرارة الجسم وزمن استعادة الغشاء المخاطي وزمن ملء الأوعية الدموية لفحص الدورة الدموية ومستويات الأكسجين في الدم.
  • فهم علامات التسمم الناجم عن تناول العنكبوت أو الدغات الموضعية العنكبوت أو الحشرات، وأفضل علاج لكل حالة.
  • ومن أجل فهم السلوكيات بشكل أفضل، يتعلم أفراد الطاقم أيضًا كيفية قراءة لغة الجسد، سواء كان ذلك عندما يُبقي الكلب أذنيه مرفوعتين وذيله يتذبذب بحرية؛ أو الكلب الخائف الذي يُبقي أذنيه للخلف ويُجمِّع ذيله؛ أو التعرف على الفرق بين ذيل يهز بسرعة وذيل يهزه الكلب بطريقة ودودة؛ أو على التكتم الذي يصاحب القطط، واستخلاص مؤشرات من عيونها وأذنيها وشاربيها.

قال ماتيو آتي، المدير التنفيذي للتسويق في فيستاجيت: “في السنوات الأخيرة، لاحظنا استمرارًا في الطلبات المتزايدة للسفر مع الحيوانات الأليفة، حيث ارتفع عدد الحيوانات المسافرة بنسبة 43٪ في عام 2022. نرى نمطًا مماثلاً هذا العام مرة أخرى، حيث ارتفع عدد الرحلات التي يقوم بها الكلاب – والتي تشكل غالبية المسافرين من الحيوانات بشكل عام – بنسبة 103٪ في الستة أشهر الأولى بين يناير ويونيو 2023 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، بينما ارتفع عدد الرحلات التي استقبلت القطط بنسبة 215٪ وبشكل مفاجئ إلى حد ما، ازداد عدد الأرانب المسافرة على متن طائراتنا بنسبة 500٪.

“من المهم أن نطور خدماتنا باستمرار لنقدم أفضل حلول السفر لجميع ركابنا، مما يجعلهم يشعرون بالأمان والرعاية في جميع الأوقات. نظرًا لزيادة عدد الحيوانات السافرة بنسبة 43٪ في عام 2022، تهتم فيستاجيت بضمان أن الكلاب والقطط والأرانب والطيور وجميع الضيوف الآخرين يستفيدون من نفس الخدمة المتميزة التي يتوقعها منا أصحابهم. تم تنفيذ تخطيط دقيق وتدابير محسوبة كجزء من عرضنا “فيستا بت” لضمان الراحة القصوى للحيوانات الأليفة أثناء السفر حول العالم. “نحن نسعى إلى تحقيق ذلك بالتعاون مع أطباء بيطريين ذوي خبرة وحلاقين وأخصائيين تغذية ومدربين للحيوانات للتعامل مع احتياجات عملائنا التي يتم التعرف عليها عندما يسافرون مع حيواناتهم الأليفة الأحباء. من مجموعات العناية والأماكن للنوم والقوائم الغذائية المتوازنة إلى نصائح السفر والتشريعات العالمية للطيران ودورات التغلب على الخوف من الطيران، نقدم لجميع ركاب فيستاجيت، حتى ذوي الفراء، نفس الخدمة الممتازة والدعم.”

مع ارتفاع نسبة الانضمامات الجديدة في الشرق الأوسط بنسبة 50٪ على أساس سنوي خلال الربع الأول من عام 2023، يظهر أن هناك طلب مستمر وواضح من المسافرين الذين يبحثون عن حل آمن وموثوق للسفر. تجعل فيستاجيت السفر الخاص مع الحيوانات الأليفة ميسورًا، حتى عند الوصول إلى وجهتهم. يقدم مجموعة فيستاجيت “العالم الخاص” أفضل الفنادق والمنشآت الصديقة للحيوانات الأليفة حول العالم، حيث يشعر الحيوانات الأليفة في فنادق روزوود هوتيلز آند ريزورتس بأنها في بيتها، مع قوائم طعام مصممة خصيصًا لها وتسهيلات حصرية، بالإضافة إلى جلسات تدليك وكابينات مخصصة للاستمتاع بها خلال إقامتها.

 

تقدم “فيستا بت” أيضًا حلاولا إضافية للراحة والصحة، بما في ذلك:

 

  • دورات للتغلب على خوف السفر للكلاب الخائفة. يتم تقديم دورات قبل الإقلاع بالتعاون مع “ذي دوج هاوس” للتحضير لتجربة سفر مريحة. تساعد التدريبات المستمرة لمدة أربعة أسابيع الكلاب على التغلب على أصوات محركات الطائرة وضغط الهواء وحركات الاضطراب الجوي.

 

  • قوائم طعام متوازنة للحفاظ على صحة وترطيب الحيوانات الأليفة. يتم تقديم وجبات الحيوانات الأليفة على متن الطائرة بالتعاون مع الطبيب البيطري السريري الدكتور بروس فوجل. كما تتوفر أيضًا أنواع من الزهور الطبيعية للخلط مع مياه الشرب للحيوانات الأليفة لتسهيل الاسترخاء.

 

  • مساحات آمنة وناعمة في الكابينة. خلال الرحلة، يمكن للحيوانات الأليفة الاستمتاع ببساط من Labbvenn يدوي الصنع حتى يتسنى لها الجلوس بالقرب من أصحابها في الكابينة.

 

  • حقائب مستلزمات الرحلة على متن الطائرة. تتضمن حقيبة “فيستا بت بوشيت” طعامًا بيولوجيًا عضويًا للحيوانات الأليفة من روكستر، ووجبات خاصة تم إعدادها من قبل الشيف ميشلين ذو النجمة ميشيل رو، وشامبو ومناديل خالية من الماء للعناية بالفراء بجودة صالون الحيوانات من Kibble Pet. كما تتضمن لعبة الحبال “فورزو” لتسلية الحيوانات أثناء الرحلة.

أخبار ذات صلة

مدبولي: الساحل الشمالي مقصدًا لجذب الاستثمارات المباشرة والترويج للسياحة

مصر للطيران تسير غدًا 21 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

عرض مذهل للإقامة في الأجنحة الفندقية مع IHG للفنادق والمنتجعات

“طيران ناس” يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة

التاريخ والفخامة يلتقيان في جناح السير ونستون تشرشل بفندق الحبتور بالاس

برنامج ولاء “U من إعمار” يعلن عن توسّعه في البحرين

جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط 14 محاولة تهرب جمركى

افتتاح مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م

آخر الأخبار
أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأربعاء سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء السيسى يجرى اتصال هاتفي بنظيره الموريتانى لتهنئته بإعادة انتخابه رئيسًا شريف الجبلي يناقش السلام والأمن الغذائي بأفريقيا بالبرلمان الافريقي التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات في سادس أيام امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري مصدر مطلع: محمد جبران وزيرا للعمل وأحمد هنو للثقافة محافظ البنك المركزي يوقع على ميثاق "مبادرة تمويل رائدات الأعمال (We-Fi)" بالتعاون مع البنك الأوروبي مصادر مطلعة: مارجريت صاروفيم نائبة لوزيرة التضامن وچاكلين عازر محافظا للبحيرة وزيرة البيئة تشارك الجلسة النقاشية حول المخرجات الرئيسية لتقرير سياسات النمو الأخضر فى مصر محافظ البنك المركزي المصري يوقع على ميثاق "مبادرة تمويل رائدات الأعمال (We-Fi)" النائب أيمن نقرة: تونس واحدة من أعرق الدول العربية في مجال التكنولوجيا وأصبحت مركزًا إقليميًا ودوليً... حازم المنوفي: ضرورة وجود آليات محددة وتوفير بيئة مؤسسية منظمة لتسهيل تداول السلع "مستقبل السوق العقاري وتحديات النمو.. الجلسة الأولى لـ"ثنك كوميرشال" "شباب الأعمال": ترفيع مستوى الشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي حجر الزاوية لزيادة استثمارات القطاع ال... شركة "TLD"تتعاون مع "شركة ميدار " لتنفيذ مشروع سكني متكامل في "مستقبل سيتي" مصدر حكومي مطلع: حسن الخطيب وزيرا للاستثمار و التجارة الخارجية مصادر لإكسترا نيوز : المستشار محمود فوزي لحقيبة الشئون النيابية و القانونية و التواصل السياسي مصادر حكومية: التغيير الوزاري سيشهد تعيين أكثر من نائب لرئيس الوزراء "بنك الطعام" يدعم الشركات الناشئة الفائزة بمسابقة "يوني جرين الوطنية"