الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سياحية عجمان تطلق النسخة الثالثة من سباق سيتي سنتر عجمان للجري الداخلي

 أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان عن إقامة النسخة الثالثة من سباق سيتي سنتر عجمان للجري الداخلي، بالتعاون مع القدرة لتنظيم الفعاليات الرياضية وسيتي سنتر عجمان.

يُقام هذا الحدث الرياضي الرائع في 6 أغسطس 2023،  بهدف التشجيع على الاستمرار في ممارسة الرياضة خلال فترة الصيف والتوجه للخيارات العديدة المتاحة في الأماكن المغلقة. حيث تعد مراكز التسوق منصات مناسبة لهذا النوع من الرياضة خصوصاً مركز سيتي سنتر عجمان المعروف بالمساحات الواسعة التي تساعد في تحقيق المراد من مثل هذه الفعاليات الرياضية المجتمعية في جو عائلي ومشجع.

ويتيح سباق الجري الداخلي في سيتي سنتر عجمان للمشاركين فرصة المشاركة في فئات سباقات متنوعة تتناسب مع أعمارهم وقدراتهم. يتضمن الحدث مسافتين رئيسيتين للبالغين: سباق 8 كيلومترات، والمخصص للأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 14 عامًا، وسباق 4 كيلومترات، وهو مفتوح للمشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 8 أعوام وما فوق. بالإضافة إلى ذلك، هناك سباق 800 متر للناشئين، مصمم خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0 و 7 أعوام. يتيح هذا البرنامج الشامل للجميع فرصة التشويق والمتعة في هذا الحدث.

سيبدأ السباق في الساعة 6:00 صباحًا، مما سيمنح المتسابقين بداية نشطة ومنعشة ليومهم، وسط بيئة آمنة ومنظمة بشكل جيد، وسيتم توجيههم من قِبل خبراء القدرة لتنظيم الفعاليات الرياضية. ويضمن هذا التعاون المميز بين دائرة التنمية السياحية في عجمان وسيتي سنتر عجمان والقدرة لتنظيم الفعاليات الرياضية تجربة لا تُنسى وممتعة لجميع المشاركين.

تستمر عملية التسجيل في سباق سيتي سنتر عجمان للأماكن المغلقة حتى 3 أغسطس 2023. يُشجّع الأفراد الذين يرغبون في المشاركة على حجز مكانهم من خلال زيارة الموقع الرسمي للتسجيل على www.eevents.ae/ccaj.

وعن تنظيم هذا الحدث عبّر سعادة محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، عن سعادته بهذا الحدث قائلاً: “يسعدنا دعوة عشاق اللياقة البدنية والعدائين للانضمام إلينا في النسخة الثالثة من سباق سيتي سنتر عجمان للجري الداخلي . ويعكس هذا الحدث التزامنا بتعزيز أسلوب حياة نشط وصحي مع تقديم تجربة فريدة داخل مدينة عجمان النابضة بالحياة. ونتطلع إلى الترحيب بالمشاركين من جميع أنحاء الإمارات وخارجها“.

وأضاف الهاشمي: “يُعد سباق سيتي سنتر عجمان للجري الداخلي دليلاً على التزام دائرة التنمية السياحية في عجمان بتعزيز ودعم الرياضة المجتمعية. نحن نؤمن بأن الرياضة والأنشطة البدنية هي جزء لا يتجزأ من أسلوب الحياة الصحي، ونهدف إلى تشجيع الأفراد على المشاركة في مثل هذه الأنشطة، حتى خلال فترة الصيف.

من جانبها، تتوجه دائرة التنمية السياحية في عجمان بالشكر الجزيل إلى جميع الداعمين والرعاة الذين ساهموا في إنجاح هذا الحدث على مر السنين، ويشمل ذلك الجهة المنظمة القدرة لتنظيم الفعاليات الرياضية، والراعي المضيف سيتي سنتر عجمان، والراعي الذهبي المستشفى السعودي الألماني عجمان، والموزع الرسمي للمرطبات غلفا، والداعمين شرطة عجمان، وتطوع عجمان، و فندق باهي قصر عجمان و فريق فرسان زايد ، وإنفينيتي جيم.

أخبار ذات صلة

غيابات الزمالك أمام نهضة بركان وموقف شلبى من المشاركة بنهائى الكونفدرالية

وفاة أحمد نوير مراسل بي ان سبورت في مصر

فيفا يدرس اتخاذ قرار صارم تجاه إسرائيل بسبب الحرب على غزة

الأهلى يختتم تدريباته اليوم فى رادس قبل ذهاب نهائى أفريقيا

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

مصر تواصل الهيمنة على بطولة CIB العالم للإسكواش

تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي والقناة الناقلة

آخر الأخبار
رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي    تشغيل قطارات نوم وأخري مكيفة لمحافظتي الإسكندرية ومرسي مطروح رئيس الوزراء يجري جولة تفقدية غدًا في بني سويف كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم «هنا الجمهورية الجديدة» يكشف عن تحفة معمارية برأس سدر خلال لقاء رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» وزير الاتصالات يبحث مع سفير التشيك لدى مصر تعزيز التعاون بين البلدين المشاط تُهنئ رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية على إعادة انتخابها لقيادة البنك نصائح مهمة من الصحة لتفادي ارتفاع درجات الحرارة غيابات الزمالك أمام نهضة بركان وموقف شلبى من المشاركة بنهائى الكونفدرالية رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي بوفد رفيع المستوى من مدينة تيانجين الصينية الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع شركاء التنمية ورؤساء مؤسسات التمويل الدولية بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة الأرصاد: اضطراب بالملاحة بخليجى السويس والعقبة والبحر الأحمر والأمواج 3.5 متر المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها وفاة أحمد نوير مراسل بي ان سبورت في مصر فيفا يدرس اتخاذ قرار صارم تجاه إسرائيل بسبب الحرب على غزة هل يجوز التبرع للمشروعات الوطنية؟.. المفتي يجيب فؤاد: الاحتياجات الفنية للمنشآت الصحية يضمن تحقيق التكامل لمخلفات الرعاية الصحية